اعطو الفصل كل الحب💕
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ"هيونجين؟"
تسائل ذو الجسد الظئيل، ينادي الشخص الذي يحبه لكن لم يجده، فرك عينيه بشكل دائري، و تثائب بعتياد.
نهض بخفة، بجسده الضئيل، يلامس قدمه الناعم الرقيق ارض الفندق الباردة ضد جلده الدافئ.
تقدم بلطف و ترنح اثر نومه و استيقاضه المفاجأ.
اخذت نسيم الريح تداعب جسده الذي يغطيه قطعة قماش خفيفة و قد كانت كبيرة عليه.و التي كانت ملك للمنادي عليه و لم يحضر.
اخذ يتكتف و هوا ينضر في انحاء الشقة و لم يجد آسر فؤاده.
ثم اتجه الى الحمام لعلى و عسى ان يكون المعني موجود
هناك.اخذ سونغمين يطرق على الباب بخفة، لكنه لم يتلقى سوا
صوت الصدى في كل مكان.
تأفّف سونغمين بتململ ضن منه ان المعني يمزح و يريد فقط اغاضته.دفع شعره الناعم الى الخلف بانزعاج كون نسيم الريح يزعجه و يداعب وجهه.
اخذ سونغمين خطوات سريعة الى النافذة الكبيرة المغطّاة بقطعة قماش بيضاء كبيرة، و التي بدورها كانت
تتطاير في الارجاء.كان سونغمين عاري من الاسفل او عاري بشكل تام لو لا
قميص هيونجين الذي يستره.
كان مطمئن البال و الفكر، اخذ يبعد تلك الاقمشة و يتقدم لكي يغلق النافذة.قَمراً مُضيء عاليً.
جسد ضئيل يرتجف اثر نسيم الريح.
شجار و نزاعات في الارجاء.سلاحُ صديق، قد حولتهُ رياح روما الى عدوً ذو اثر كبير.
ساعة روما تدق في الارجاء.اسلحة ترفع في وجه العدو و الرفيق.
قلب جياش ينبض و....قلب قد اخترقت رصاصة العاشق صدره.
فخ كبير غفل عنه القناص الشهير...
رصاصة فضية اللوني لامعة، مرت بسرعة عبر المباني بعد ان اخطأ الهدف..
انطلقت بسرعة شديدة، بمسار واحد لا غير.
تحت ذات ضوء القمر الذي تراقصا فوقه بحب.
ذاته من اذاقه العذب.فتى بريئ اراد ان يغلق ستار الحرب، و اغلاق ابواب الشك.
اخترقت صدره رصاصة الواقع، قد اقامت حرب سيصنع
شلال من الدماء.
أنت تقرأ
لين • hyunmin •
Romanceماذا عن فتى يمتلك اب و والد؟ ماذا عن فتى جمع الاثنين معاً بعد انفصالهم؟ hyunmin هيونجين: مهيمن سونغمين: خاضع