لوووو بنياتيييييي احمم جاي اكتب كل يوم شي بسيط الكم يعني وهيج وهااا الروايه 20 بارت او هيج شي المهم . بارت هذا بي حممماااسسسس. نبدي؟؟ يلا بسم الربب🎀.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــ
_حووووووووووووورررررررررر ...ابجي واصرخ واني اشوف اختي تموت على البطيئ وما اكدر اسوي شيي كله بسبب عمي اركان الخنيث وماكدر احجي حتى لا يشكون وتخرب كل الخطه مالتنه
_اخذها زيد بغرفه مال بنات وكال هاي مالتكم بقى شويه وطلع يتعارك... تمددت بصفها اشهك غفيت بدون ما احس كعدت على صوت همس لكيت حور ونور يحجن وما يردن يكعدني يبعد روحيي كعدت طمنت على حور وبدلت غسلت طلعت اجيب اكل خوما نموت من جوع؟؟ لكيت مريم وزهره خوات زيد وزينه بنت خالته
_مريم: هلو النرجس شلونج شـلو໑טּ صارت حور؟
_امم هلو حب زينه زينه بـا؏ـي ميتتته مـטּ جوع وين المطبخ؟؟
_هسه اسويلجن اكل تعالي نسولف
_طلعت وياها للمطبخ نسولف ونطبخ سئلت على مرام كالت باجر تجي... اخذت الصينيه ورحت لحور ونور بل غرفه اكلن شويه وحور بتواسيل يلا اكلت.. طلعت غسلت المواعين على اعصابي ما احب اخدم ببيت احد بـَسہ ما اريد يحجون على خواتي..
_خالي رجع يم اهلي ما قبلو نرجع ويا لان عمي اركان راح يشك ويسوي مصائب مو مصايب حتى ياخذنه خدم بس ﭑنهہَ ماقبل طبعاً....
مرت الايام طبيعيه مابيها شي ماعداه كلام اهل زيد. علينه ومرض حور.. مرام اجت وزين العابدين هم اجه سولفنه اتفقنى بـَسہ محد اتطرق على موضوع حور!!
_كاعدين اني وحور ومرام ونور ومريم وزهره نسولف اندك باب الغرفه حور ونور لبسن الحجاب واني كمت فتحته لكيت زيد وسند وخالي وزين العابدين دخلو سلمو وبدو يسردون المصيبه__غيث: بناتي تعرفوني اريد مصلحتكم
وتعرفن انتو امانه اهلكم من ماتو وأركان مرتح يعوفكم بحالكم اكو حل كلش
زين الكم لحد ما يقطع ويفقد الامل
من رجعتكم وتجون يمي لازم توافقن خوش؟؟نباوع بتركيز واني احفظ كل كلامه ببالي ومفهمت شنو الحل كمل يسرد بهدوء
_حور يعقد عليها زيد ونور يعقد عليها سند والنرجس يعقد. عليها زين العابدين!
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
_كاعده انتضر غيث يجي ويفهمنه شصار وشبيها حور تأخر لـ5 اجه مهدود حيله كعد جبت مي شرب وصفن بل فراغ عرفت بناتي بيهم شي دمعت وحجيت بغصه.._وفاء: بناتي بيهم شي؟
_باوعت عليها مخنوك ومقهور على البنات.. حور مصروعه والنرجس معرضه للجلطه..
فتحت عيونها على وسعها تبجي شفتها ترجف همست
_عرفت بناتي بيهم شي كلبي لجمني يااا رررببييي بناتيي صغار مو مالل هيج حملل واختبار بجاه كل من عنده جاه احميهن وسانهدهن يا ررربببييييي... ابجي واحجي بحركه.. والله محد يفهم ويحس بلي احسه الى ضايك لوعه البعد عن ضناة... ضاك نفس بيه ماكدر احجي ولا اجر نفس التهو بيه وجهي صار ازرك وشفتي بيضه اغمى عليه ومحسيت بشي...
_طلعت للمركز حتى اطلع عساف اليوم يطلع مـטּ السجن بعد ما دفعت الكفاله اله دخلت لغرفه النقيب دخل وجهه تعبان لحيته طويله وجهه اسمر ومدكدك وشوم.... وكفت على حيلي دمعه بطرف عيني واني اشوف ابن اختي بهذا الحال حضنته سلمت عليه كملت الاجرائات انطيتها ملابس يبدل كمل تبديل واجه يسولف..
_اهلي وين عش محد. اجه؟ مصدكين انا مجرم؟
أنت تقرأ
سُباقَ القلُوبِ ʼʼالنرجّس''.
Romanceمحققه جنائيه شاطره ضابط استخبارات ممتاز •••••••••••••••••••••••••••••• كيف سيكون اللقاء والرواية؟؟ 🔥.