مايي عيونييي شلونگم؟؟؟ البارت 3 وسط وبي اغلاط كوومه انشاء الله من اختم الروايه اسوي تعديل اله بارت اليوم بي احداثث ككوووووممه بناتيي تصويت فڤـدو໑هہَ حتى استمر✨🎀🩷.يا گمر لِيلي
و بَساتين الرَبيع
و يَا مُدن حِيطانها بلُون البَنفسَج .
-بَسمه المياحِ.-مُنذ زمن طويل كنّتُ أعتقد
أنّ بأحد الأيام سوف يأتي
العوض والحلم معًا يكون
العوض عظيم أشبه بالمُعجزة.
. لكنّ إلى الآن لم يأتي هذا اليوم..
-بَسمه المياحِ.••••••••••••••••••
"مرام". بعد اختفاء البنات عرفو منهزمات وصارت هوسه وكلها تحجي شكل وناس تتطعن وناس تطلع اعذار خوسه بمعنى الكلام واني شيصير اكتب وادز النرجس لان اعرف وين راحن وليش راحن ف سكتت وما حجيت..
عساف اخخ ياعساف. حالته تكسر قلب الصخر وين ما يلكه مكان فارغ يبجي على خواته واني دموعي ويا مع انو اعرف هنه بخير ومابيهن شي بس مجرد تخيلت يلكوهن لو اركان يلكاهن شيصير..
مرت اسبوعين وما عرفو شي عنهن وزين العابدين يمشي منحني ضهره مره لكيته مطلع صوره النرجس وصافن جكاره ما فاركت ايده من يوم طلعن البنات.. صافن على الصوره وكل حسره اعلى من الثانيه..ويكول بحزن واضح
_انتِ اول مـטּ گلبي الها وهيج تكسريني؟
عرفت اخويه واكع ومحد مسمي عليه والنرجس تستاهل حبه بس هوا كسرها من كال الها
_انا ما هاويج مجرد استر عارج.
النرجس متستاهل هيج يصير بيها صتر بيني وبين النرجس تواصل ومن كالت كلام زين العابدين انفطر گلبي عليهم واضح هيه تحبه وهوا يحبها بـَسہ محد يبادر هيه تكول الولد يبادر وهوا يكول اخاف ماتحبني..
عساف يجي ويا غيث مره صورته للنرجس جاوبتني تبجي عليه وتصيح
_يحبيب اختتتكك اخخخ يممه طلعت وما شفت خواتك يمككك طلعت وما اخذت حقنه ولككك رادو يزوجون حوريتك ونور ولكك من كلمتك كلت على نحر رگبس ازوجهن صغار علمودك سويت هيج ولككك ياروح نرجسك..
اني اسمع وابجي ما بيدي شي اسوي كل يوم صايره هوسه عساف وغيث وولد اسمه ارشد وابو علي الاكبر يصير خال البنات حالزيد مو احسن من زين العابدين هم يكسر الگلب ما بقى مكان ما دورو بي فص ملج وذاب ..
مر شهر كامل على اختفاء البنات وكسرة الولد*عساف صار روتين احجي ويا واصبره على خواته من ياخذ الجاي يودي للزلم وصلت بيهم يخبرون الشرطه بحثو ودورو بين عدهم مسافرات للبنان زين العابدين تخبل منيلهن جوازات؟ منيلهن فلوس؟ شلون راحن وحدهن؟ زيد من اجه ويردد حور تخاف من المرتفعات شلون صعدت طياره؟ حوريتي تخاف!!
أنت تقرأ
سُباقَ القلُوبِ ʼʼالنرجّس''.
Romanceمحققه جنائيه شاطره ضابط استخبارات ممتاز •••••••••••••••••••••••••••••• كيف سيكون اللقاء والرواية؟؟ 🔥.