تكمله حماس..

15 3 2
                                    

. هلاو هلاو سجاد بستهزاء..

رحنت لبيتنا وواني ماعرف بشنو افكر..
كل ما اصفن اتذكر اليي سواها سجاد وليش يضرب وينسه نفسه يمي شنو سالفته...

اجه ابوي حتى يحجي وياي علمود حمزه الي يريدني زواج وماعرف شنو المهم.. اجه ابوي..

ها بابا شلونج. الحمد لله بابا وانت شلونك..
بابا تعرفين حمزه الي يريدج كتله لا بابا اني ماعرفه بس اعرف اجاني.. اي بابا اني ماريد هيج بعدج زغيره عل زواج. اي بابا كلش زين اعرف اصلا اني رافضه هذا الشي.. ضل بابا يحجي ويضحك وياي.. يلا تعالو اكلو كملت..
اي اجينا.. نزلنا حت ناكل.. هاا الاب وبنته نزلو سويه شعندكم.حرام عيب.. لا منو كال عيب
يابا كامت تغار روح نزلها

لا منو كال اغار والله يا الله

كملنا واحنه نضوج امي ونضحك

راح اختصر اسبوعين لانو ماكو فد شي بيها
جنت احجي وي طيبه عل مبايل اجه ابوي سلم وحجه وي طيبه وكالهاا راح تجون اليوم... هاا والله ايي والله عمو خابرت ابوج وعزمتكم..
ها خوش
اي راح تجون.. ..
روا ساعه عمي وعائلته يمنا.. جان اكو عرس اباب بيتنا.. المهم اجوي وكعدو .. واكلو وضلو يحجون ويسولفون..
العرس صار كلش قريب وركص واغاني..
اني اريد اطلع بس اشوف..

سجاد هاا هاا وين وين..
يمه شبيك.. يمه شبيك وين طالعه.. ما طالعه اريد اشوف لزم ايدي ودفعني بس دفعه بسيطه

اني اهناا ماتحملت
.. جانت حديقه بيتنا كلش جبيره فه. تصيح محد يسمع
. سجااد لاهنا وصلت حدهاا ترا مصختهاا كافي لواكه..
ترا مايصير هيج منوو انت حت تتحكم بيه وال شي الي اريد اسوي شنوو انت اصلا كلشي ماشوفك افتهمت لو اعيد..
جان كلش مصدوم من كلامي لانو اول مرا هيج اسوي وعيونه صارت ماعرف بس هيه تجنن وصارت بيهاا شلون الدمع.. تعاركنا عركه تفشل
كال عسل هاهيه اني ماشوفج بعد خلصنا..
وراح وراها ولا شفته حت عمي دك عليه مجاوب..
اني اهناا اجتني لحضه ادراك شلون كدرت احجي هيج وياه بس صراحه احسن شي سسويته.. خلصت منه عيع شكد اكرهك.. مكروه..

ورا العركه تقريبا باسبوعين..
جدي عزمنا يمهم.

وصلنا لبيت جدي ..
طبينا جان عمي حيدر وعائلته كلهم منتضرينا اني ما ادري هم موجودين.. سلمت على عمي حيدر وزوجته.. .. فه كعدنا يمهم طيبه جانت بصفي اكيد.. جنت مامرتاحه ابد ماعرف شنو بيه بس مامرتاحه.. رفعت عيني اجت بعين سجاد.. ولكم عيونه تجننن بعدين اشوفهاا الكم بصوره تشبه عيونه..
ضليت اباوع اريد اوخر عيوني ماتتوخر يربي شسالفه ضليت صافنه اجتني لحضه ادراك انو اني الي تعاركت وياهه فه وخرت عيني..

جان عمي حيدر ابوه شاك بموضوعه المهم..
جدي فتح موضوع عمي نجم والزواج

بعدين طبكو على سجاد صار عمرك زواج شوكت هاا هاا شوكت.....
يمعودين كله عمري 24 وهسه دخلت بعد وكت والله.. باوعت عليه دار وجها بسرعه.. ضليت اني اباع عليه وشنو السبب محد يعرف هيج..
مخبله.. ضليت صافنه اباع عليه وعيني بعينه للمره الثانيه.. وجان متجاهني بطريقهته لانو جان امبين عليه مو كدهاا..

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Oct 30 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

احببتك حيث تعيش القصص. اكتشف الآن