طبعا لازم نسولف عن العائله.. عاديه چبيره عمام 3 وابوي.. وعندي عم واحد مامتزوج وثنين متزوجين و كل واحد عنده 7 الى 8 جهال ههه الا ابوي بس 4 ابوي جان عائلته اصغر عائله بانسبه العمامي المهم.. كل واحد بالعائله عنده بيت وحده يعني جدي وحد وعمامي كل واحد وعائلته ببيت بس عمي الي مامتزوج يم جدي..
.. المهم عندي البدايه بمشاهد كلش هواي..صباح الخيرر..
الكل صباح النور.. حمد اخوي.. ساره جيبي مي الي.. صار خويه احلا مي الاحلا حمد..بابا شلونج الحمد لله يابه بخير..
يمه اساعدج بشي... لا حبيبتي ماعندي شي بس جيبي الصمون من الثلاجه وتعاي اكلي دا نروح.. يما وين... محمد اخوي... يما وين نروح..
لبيت جدكم.. يمه ليش شعدناا.. بابا جدكم عزمنا عل غده.. عسل اني.. يابه كل عمامي راح يجون... اي يابه كلهم....
كملنا وابوي كال روحو بدلو حتى نروح ماضل وكت..بدلناا وكملنا اني لبسي مختلف عن كل مرا
تقريبا هيج شي الالوان اسود وجوزي.. ..
وصلنا لبيت جدي ومخبوصين كل عمامي موجودين.. سلمنا عل بنات ونرحنا لعمامي...
عسل شلونج الحمد لله عمو انتَ شلونك الحمد لله كلش علاقتي وي عمامي حلوه خاصتنا وي الي مامتزوج... عمي علي وزجته شهد. جانو كلش علاقتهم حلوه لانو تزوجو عن حب 5 سنوات فه علاقتهم تجنن والكل يحبهم.. وعنده. 3ولد و2 بنات جانو الولد اكبر من البنات.
..
عمي حيدر ورشا زوجته عمي حيدر اكبر عمامي يعني اكبر واحد وبعدين ابوي عنده 3 ولد 3 بنات..سجاد ومحمد وانور. والبنات نور وسجى وطيبه..
اما ابوي عسل وقمر وحمد ومحمد عسل اني اكبر وحده وبعدين محمد ورا حمد وقمر..
المهم اهنا اني حبيت اعرفكم عن العائله كلش دوخه بس يلا نكمل قسم من المشاهد..اني سلمت على عمي حيدر وزوجته.. الولد ولا واحد منهم اكو..
جانت بنت عمي حيدر كلش قريبه مني واحبهاا.. ضلينا نحجي ونسولف المهم..
اجه سجاد اني جنت مو على بالي اصلا.. سلم عليهم وطالع اني جنت احجي وي طيبه.
اصلا اني ماهتمه ابد ماعرف ليش بس ماطيقه ماريده يجي لبيت جدي واني موجوده بختصار اكرها بس شوي المهم..طلعنا من الاستقبال هو جان كاعد بالغرفه فه احنه دخلنا للغرفه مندري هو موجود.. جان يدخن ويحجي وي نفسه... طبيت عيع هذا هم موجود..
اهلا عسل شلونج عيني شخبارج..
الحمد لله تسلم.. الله يخليج..
.. ضلينا كاعدين بالغرفه.. ونحجي ونسولف المهم.. مشهد يجنن..
طلعت تلفوني وطلعت صوره ولد كلش اني كلت هذا زوجي طيبه بصوت ناصي حت مايسمع سجاد
عسل شنو..!؟