جزء 6

11 1 2
                                    

مابعد الخيانه يأتي الحب

رونق بعد فتره من خطبتي اني ومحمد كل مره يجي محمد يقترب مني بس جنت أرفض ماعرف ليش بعد ٣ أشهر للعرس محمد ماكو لا تصل ولا أجه صار أسبوع تصل ميرد يي محمد زعلان مني لان تقرب عليه راد يبوسني بس اني رفضت خفت اختي سمر في كل مره تحجي عليه مرة لحيت بل دك عليه جان يجاوب بعصبه شكو شرايدة ليش تلحين رونق ضل بالي يمك ليش مجاوب محمد على ساس انتي مهتمه بيه عرفت عاد بعدة زعلان سكتت هوة هم سكت كسر كلبي صراحه رونق الوو شتريدين داكه رونق عازمتك باجر على عشه محمد نصدمت اول مرة تعزمني يالله ماشي رونق حسيت روحي ضلمته هواي كلت لازم أنسى سالم جان اروح ركض لمي كتلهة عزمت محمد امي كيفت كعدنه صبح كملنه شغل وصار العصر بدينه نحضر بل عشه صبينه أشكال الكل جان موجودين اهلي كلهم  رنا فجئه كالتي روحي بدلي تحضري عيب تطلعين عليه هيج اني رحت سويت مثل ماكالت ندك باب فتحه بابا سلم محمد علينه كلنه كعدنه نتعشه بابا ضل هوة بابا يسولفون جان يندك باب طلع بابا على باب صديقه يريد غراض من محل كاعدين بل أستقبال جان امي رنا يكومن ضلينه وحدنه ضلينه ساكتين ماعرف احس محمد يريد شي بس جنت خايفه أسئله جان يكوم  اني هم كمت  محمد شكرآ على عشه جان يروح لزمت أيدة كتله محمد هوة تفاجأ وندار عليه بعدك زعلان مني محمد يي رونق ليش محمد تعرفي ليش رونق اني أسفه بس والله بعدني مامتعود محمد يالله ماشي... رونق مشيت ورى محمد حتى اوصله باب  ردت اطلع من باب جان فجئه ماحس أله دفعه دفعني سد باب اجه كبل باسني اني جمدت مكاني ماعرف شسوي جان يوخر كمل ركبتي جان يهمس بأذني اني أسف بس ماكدرت أتحمل فتح باب طلع جان يشوف بابا بل حديقه جان سلم عليه ضل يسوالف وياا وراح اني كبل طلعت من أستقبال رحت غرفتي ماعرف شبيه كمت أبجي جان طب رنا تهدي بيه جان أسولفلهة جان تكلي همداج عبالي شوف شكو سكت بيه تكلي حلالج هذا عيب عليج هيج سوين بروحج هذا  رجلج لعد شلون بل عرس.. رنا اني راح اطلع حتي ترتاحين  مددت بفراشي ابجي  مرت أيام واني محمد على تواصل فجئه دك مبايلي رقم غريب جاوبت طلعت مره كتلهة منو انتي شتريدين جان. تكول اني حبيبت محمد وأفتحي كامره فتحت كامره بس ماطلعت وجهي درت كامره بل كاع شفت محمد نايم على جربايه منضر فضيح صراحه نصدمت صدمه جان كبل اسد مبايل ماخلي شي بل غرفه ماكسره لعبت طوبه اكسر ابجي اجتي امي عليه رنا يهدن بيه واني عصبيه طب بابا فجئه جان صيح بيه اول هاي شبيك شكو صاير أول مره يصيح هيج جان اوكع بل كاع اكوم ابجي جان أحجيلهم كلشي بابا ماما تخبلو اني ابجي اكللهم ليش هيج حضي سويت اني رنا تهدي بيه واهلي طلعو ضلينه بس انب وياه كتلهة راسي راح ينفكر... رنا يا عيني غير من ورى بجي مالج مو كافي خلي اجيب علاج جان نطتني علاج ماحس بشي نمت كعدت طلعت من غرفه مالكيت احد بس رنا بالمطبخ جان أسئلهة على اهلي جان تكلي راحو بيت محمد اني نصدمت رحت كبل دكيت على امي جان جاوب امي كتلهة كليلهم اريد اطلك متنازله من كلشي بس لو موت ماصير مرته بعد سديت خط بعد انتضار ساعات اجوي اهلي همه مصدومين من محمد مامتوقعين هيج منه ابد لان هوة محامي مشهور ماعنده هاي سوالف كتلهم بعصبيه اني ماريده بعد لشوف شيصير ماصيله مره رحت غرفتي ابجي اذكر موقفي وياا من باسني تحسفت هواي لان خليته اني جنت حاسه اكو شي احس روحي من منعته مو عبث جان دئمآ فار يلعب بعبي بس هوة غافلني.......

مابعد خيانه يأتي حب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن