part 4

400 32 36
                                    

اتي ادم إلي المنزل وجعل احد الخدم يخبر والده بقدومه بالفعل ...

لتذهب الخادمه إلي غرفة سيدها وتطرق الباب ليأذن لها بالدخول لتخبره أن السيد الصغير بالاسفل ثم تذهب...

قبل دقائق...

كان مراد استيقظ ونظر لصغيره بحب لكن اختلفت انظاره إلي اخري حزن عندما نظرت للجروحه وكدماته ليقوم بتقبيل جبهته ويمسد علي راسه ببعض الاعتذرات وعبارات الحب...

لتقطع هذه اللحظه الخادمة التي اعلنت وصول ابنه الاكبر...

عوده الان.....

نهض مراد من جانب طفلة واتجه للحمام اغتسل وبدل ملابسه ثم خرج من الغرفة لينزل للاسفل ناحية مكتبه ...

ليدخل مراد المكتب ليجد ابنه يجلس علي الاريكة الجلدية ذات اللون البني الداكن ويضع قدما علي الاخري ويتصفح هاتفه بطلته الجذابه...

مراد : اهلا بني..

ادم بإنتباه وهو ينهض ويعانق والده ليقبله مراد من رأسه ليقول ادم : اهلا ابي.. ( ليقول بعد فصل العناق) ما اخبار اخي الصغير ابي...

ليتنهد مراد ويذهب ناحية الاريكه ويجلس عليها ليجلس ادم علي الاريكة التي امامه : لم يصدق ذلك حينما اخبرته إنني والده...

اادم : حقا ابي اتمزح... الموضوع لا يأتي مباشرة هكذا يحتاج تمهيد و هدوء وانتقاء الكلمات لكي يستوعب اخي الصغير.. فهو كما قلت لي إنه لا يعلم إنك موجود من الاساس..

مراد وهو يزفر : لم افكر وقتها من سعادتي رغبت بأن يعلم فقط إنني موجود وبجانبه.. حتي لم يحن الوقت لأقول له إنه لديه أخ...

ادم ببسمه هادئه وهو يربت علي كف والده : لا تقلق اترك امر اخباره لي أنا.. ( ليتنهد) لا أعلم لما أمي فعلت به هكذا ما الخطأ الذي ارتكبه مازال طفل لم يعي ذلك ابدا... حقا اتجنب اذيتها لانها أمي.. لكن إن اقتربت من صغيري ثانية لا أعلم هل.. سوف استطيع أن اكبت غضبي اكثر ام لا..

مراد بهدوء وبسمه حب لابنه : اعلم إنك قدها.. فقط سأطلب منك طلب...انت اصبحت مسئول عن أخيك بعد مني أنا.. عليك حمايته من اي شخص يؤذيه.. واجعله يثق بك.... كن اخيه وصديقه الاول واباه الثاني.. ومعلمه من بعدي أنا... اعلمه خطاءه بهدوء ومناقشه اولا.. لا تستخدم ابدا العنف معه.. استخدم اسلوب العقاب الذي سيؤثر عليه كالمخاصمه... او منعه من شئ يحبه كذلك..كن انت مأمنه وحصنه الذي يحتمي به مني وقت غضبي.. لا تجعله يخافك ابدا ادم مهما يكن... دلله ولكن بالمعقول.. علمه المبادئ والاخلاق الحسنه....كن قدوته الذي يحتاز بها... كن ضلعه الثابت من بعدي بني... هو لن يكون لديه سوانا الان وعاني كثيرا...

ادم بحب شديد لابيه : لا تقلق علي صغيري ابي فأنا اخاه الكبير وحارسة من ما يخافه...فهو اخذ مكان في قلبي بدون أستئذان هذا المشاكس ههههه... لم اتعرف عليه بعد وعشقته عشق بلغ عنان السماء صدقني ...

هو أبي ؟حيث تعيش القصص. اكتشف الآن