"لاتنسو الدعاء لأخواننا في فلسطين "
(قبل البدء تراني نسيت المانجا فبكيس قتال من مخي وكلام من مخي)
كان الهاشيرا وتانجيرو وسايا متجهين ناحية موزان كي يقضو عليه لكن فجأة فتحت ابواب تحتهم وسقطو في القلعة اللانهايئة...
هبطت سايا مع مويتشيرو وبدأ كلاهما بالركض الى ان وصلو الى المكان الذي يوجد به كوكوشيبو ورأو منظرا مرعبا... كان كوكوشيبو يحمل رأس اوساغي وجسدها منفصل عن رأسها...
كادت سايا انت تسقط من شدة الصدمة اجتاحتها الرغبة بالبكاء...لقد خسرت اول صديقة لها في هذا العالم..اما بالنسبة لمويتشيرو فقد كان ينظر بصدمة وغضب لرأس اوساغي الذي يحمله كوكوشيبو...
سايا: اوساغي تشان!.. هذه هذه مزحة صحيح؟ انت لم تموتي... اليس كذلك؟ اتفقنا ان ننقذ الجميع ونهزم موزان ونقاتل معا اتفقنا ان نبقى معا دائما...لماذا نكثتي الوعد؟! لماذا!!..«تشهق +تبكي»
يرمي كوكوشيبو رأس اوساغي بجانب جسدها وينظر لمويتشيرو وسايا..
يقترب مويتشيرو من جسد اوساغي وينحني بالقري من جسدها ويقول بعيون فارغة..
مويتشيرو: اوساغي.. اسف لأنني سأقول هذا في وقت متأخر... انا احبكي... لاتقلقي... سأنتقم لكي وانضم اليكي...
ينهظ مويتشيرو وينظر لكوكوشيبو بعيون باردة ومظلمة واخرج سيفه... بينما سايا اخرجت سيفها واتجهت ناحية كوكوشيبو بسرعة الضوء وبدأت في مهاجمته والغضب يشع منها وسرعان ماانضم لها مويتشيرو...
وصل خبر موت اوساغي لبقية الهاشيرا وكان هذا الخبر كالصعقة بالنسبة لهم... من جهة كان تانجيرو منصدما للغاية... كانت اوساغي اول شخص وقف مهه وامن بشقيقته نيزيكو ورافقته في كل مكان... وتوميوكا قد شعر وكأن قلبه قد كسر..كان يعتبر اوساغي كشقيقته خصوصا انها كانت تزوره كثيرا في وقت فراغها وتستمتع بالبقاء معه...اما بقية الهاشيرا فقد شعرو بالحزن ايضا لكن كان عليهم التركيز في القتال...
عند مويتشيرو وسايا كان قد انضم غينيا وسانمي وغيومي الى القتال ولم يمت مويتشيرو وغينيا بسبب ان سايا كان تحميهما من اي ضربات مفاجأة.. لكن لم يدم ذلك لمدة كويلة فعندما كانت سايا تساعد غينيا قام كوكوشيبو بطعنها من الخلف لكن من حسن الحظ ان الاصابة كانت في كتفها..
لم يهتم كوكوشيبو بقتل سايا وتركها تتوجع وقام بطعن كتف مويتشيرو وتثبيته في الحائط... بينما صرخ مويتشيرو من شدة الالم...اما سانمي وغيومي فقد كانا مصابان بإصابات بليغة ومميتة...
سايا:*سحقا..لو ان اوساغي كانت معي... لكنا هزمنا ذلك اللعين بسهولة ان وحدنا قوتنا.. لكن لافائدة الان سنهلك جميعنا وقد يهلك سانمي ايضا!*
عندما كان كوكوشيبو سيقتل مويتشيرو ظهر ضوء ساطع قوي في المكان تسبب في شفاء الجميع من اصاباتهم...
...: كيف تجرء ايها القرد العلوي القبيح على ايذاء زوجي المستقبلي وحب حياتي الوحيد!...
أنت تقرأ
اوساغي xقاتل الشياطين
Actionتعيش حياة مملة وكئيبة فماذا سيحدث عند دخولها لإنمي قاتل الشياطين ادخلو وستعرفوا