𓏺𝙥𝙖𝙧𝙩 "3"...𓏺ڪُڼْتَ مَأْمَڼْيْ

76 10 1
                                    

لاتنسوا التّصويت وكتابة آرائكم بالتّعليقات بين الفقرات ولكم جزيل الشّكر...♥️🥀

--------------------------------






"لَم أتخلى عَن عاطفتي يوماً حتّى عندما تأذيتُ منها"

-------------------------------------------------



في أحدِ أيامِ أوكتوبر /تشرينَ الأول وتحديداً الثّاني منه وقبلَ بدءِ السَّنة الدّراسيّة الجديدة أُصيبَ والدي بوعكة صحيّة واضطر للبقاء في المنزل لبضع أيامٍ وكانَ قد أخبر رئيس تلكَ الشّركة التي يعمل بها بوضعه الصّحيّ.

تلك الشّركة الّتي لا نعلم عن فحواها شيء ف لطالما كانَ والدي متستّراً عن كٌلِّ مايقوم به من أعمالٍ وأشغال حتّى حين يسافر لانعرف ميعاد سفره و عودته أو لأي دولةٍ سيسافر كانَ من الممنوع علينا أن نسأل عن مثل هذه التّفاصيل الصّغيرة بحجةِ أن هذه خصوصيات عمل.

تدهورت حالته الصّحية للأسوء مع مرور يومين متوالين لم تنخفض درجة حرارته أبدا لم تنفع معه الأدوية ولا المسكّنات أُصيبَ بحمّى خطيرة.
بعد جدالٍ ونقاشٍ حاد اقتنع أن نجلب له الطّبيب لكي يشرف عليه
لكن مع ذلك و رغمَ وضعه الصّحيّ السّيء لم يكف عن التّذمُّر وشتمنا وإملاء أوامره علينا وكأنّنا خدمٌ تحت إمرته لكن لا علينا ف بالنّهاية نحنُ نقوم بواجبنا تجاهه ليس إلّا كُنتُ أشعر بالقليل من الشّفقة والحزن على حاله عندما أراه نائماً يهلوسُ بأشياءٍ مُبهمة وغير مفهومة لقد كان يتعرق بشدّة حقاً شعرت بالخوف عليه.
لكن فور استيقاظه وسماعي لتذمّراته من جديد ورؤيتي لنظراته الّتي لا تُسِر أبداً ألعن نفسي بداخلي وألعنه أيضاً واسترجع كُلَّ الذّكريات المقيتة التي مررنا بها بسببه هو لا غيره.

《-الأشياءُ تنتهي لكن الذّكرياتُ تدوم إلى الأبد.-》

طالَ غيابُ والدي عن عمله لأسبوعٍ ثانٍ كُنّا قلقين عليه بحق لا نعلم ماذا نتصرف لم يسمح لنا بأخذه للمستشفى رغم كلام الطّبيب وشرحه لنا عن حاله الصّحيّة السّيئة لكن مع ذاك كان مُتيبّسَ الرأس وعاند كلام الطّبيب وموقفنا.

في ظهر يوم السّابع من ذات الشّهر طُرِقَ جرس المنزل
ذهبتُ لأرى الطّارق وإذ برجلٍ ضخم البنية يبدو عليه أنّه بعمر الثلاثين وأنّه أحد المرافقين لمسؤولٍ مهمٍ بالدّولة أو صاحب شركةٍ مرموقة رحبّت به على الباب مع تحديقي لخلفه رأيت سيارة من الطّراز الأوّل لم أُميز نوعها كانت ب لونٍ أسود لامع .

سألني بكل أدب...

"عذراً آنستي هذا منزل السّيد كيم أليسَ كذلك؟"

𓏺𝐘𝐎𝐔 𝐖𝐄𝐑𝐄 𝐒𝐀𝐅𝐄 𝐅𝐎𝐑 𝐌𝐄  𓏺ڪُڼْتَ مَأْمَڼْيْحيث تعيش القصص. اكتشف الآن