رغم كل شيئ ذكريات هي ما تصنع مشاعر
التي انت عليها الان🔓⏳⏳⏳⏳⏳⏳⏳⏳⏳⏳⏳⏳⏳
في اروقت ذاك قصر ، يعم هدوء الذي طالما كان سيد مكان ايناث يرتدون قمصان بيضاء و تنورات جويلة سوداء مع مئزر ابيض و ذكور قميص ابيض و سروال اسود ، في قصر هناك قواعد ، مثله مثل كل شيئ هذه هي اساسيات تحديد انثى و ذكر اما مراتب، فيتم تحديدها بي نقوش مطرزة و درجة لون في كل قميص او زخرفة حسب تسلسل هرمي لي كل من خدم .
و هو ثلاث خدم تنظيف اقل رتبة يشمل مساعدة و تنظيف و ترتيب ، او كما يلقبهم سيد ادوات مساعدة و هدفهم مساعدة رتبة تانية او ارضاء سيد قصر ، و خدم مرافق لي مساعدة في اعمال و يشمل طبخ او مرافقة احد من سيد او سيدة قصر او حتى احد كبراء خدم و ايضا كبير قدم و كل واحد من رتب ثلاثة له كبير خدم يشرف عليهم .
رتبة اولى صامتون لايجب ان يتهاونوا و اذا تم خطأ ما يتم اقتطاع من راتب او احد ايام مسموحة لي اجازة .رتبة تانية نفس شيئ لاكن لا يحق لهم تنمر على رتبة اولى و لا حتى وشاية حيث كلما زادت رتبة احد خدم مسؤلية تحمل خطا تكون كبيرة اما حذر يكون اكبر . كون سيد هو من يتولى هذا امر .
اما كبراء خدم فا مسؤول عنهم هو يد يمنى لي ايديفارو وهو "يوليوس"كون ان بعض خدم محترفين في عملهم يصنفون بي اشباح ، واولوية اولى و اخيرة من رتبة تانية الى كبراء خدم و حراس هي تنفيذ طلبات سيد قصر دون قيد ، وارضائه هدف اول و اخير .
-اما بيقي قواعد سوف يتم اشارة لها حسب حاجة-
*اظن هذا يكفي ... هذه اخر مراجة لي بما يخص تقارير خاصة بي قصر كوني لا اغفل على اي شيئ ، اذن بما انني ايقنت انه لم يفتني شيئ ،دعوني اتامل حبيبتي *خدم يذهبون و ياتون خطوات هادئة تقف بي انتظام في صفوف في احدى قاعات امام مسؤولين و همسات باوامر التي كانت من طرف كبراء خدم مسؤولين عن رتب و فرق ، نحو ما يجب ترتيب له و اتاكد من عمل كل منهم بعد نهاية تقارير شفوية من كل واحد نحو فرقته ، اعطاء مهمة خاصة بي كل فرقة و مسؤول و انحناء راس التي من طرف خدم دليل على تاكيد فهذه كانت قواعد خدم هنا .
و يوليوس كان حاضر هناك يعطيهم الإذن بي انصراف بعد تلقيه لي ان امر ايديفارو بذالك.من يقوم بي بهذه اجتماعات مع 5 صباحا فقط كي يتاكد انه كل شيئ حسب مطلوب ، طبعا هو وهاذا لي انه يكره تجاهل تفاصيل لي رغبته في ان يسير كل شيئ كما يريد .
عاد بنظره لها هذا توقيت استيقاظ خاص بها, وهو لن يفلت فرصة تأملها كا عادة .
في غرفة بعد ان ان قامت بروتينها صباحي دخلت خادمات لي يساعدنها في تصفيف شعر و مساعدة بما يمكن ان تحتاجه لي تكون جاهزة ،اي شيئ لي زوجتي طبعا ايضا بعد بارحة عندما اتاني ذالك كابوس كان اول مرة اشعر بي اطمئنان منذ سنوات ربما لي انها اول مرة اواجه شيئا كهذا و هي معي ، كلماتها نظرتها كل شيئ كان يطبطب علي يفيض بحنية و اشعر انه لدي ام ام مستعدة لي تزلزل عالم لم كان يخيفني ربما هذا ما يسميه اطفال اخرون امان الذي كنت محروما منه ، لاكن لا باس قد اعطتني حياة فرصة .
أنت تقرأ
ميزان قدر
Adventure[ الانتقام ليس طريق واحد بل يشترك بي طعم واحد هو انه منتقم يشعر بي نصر ] ♦لاكن انتقام يكون بطعم خاص اذا كان من شخص جمع بين حكمة و جنون لي يصل الى ما يريد وهذا مايسمى بي فخامة ذكاء . هو يفرح عندما تستيقظ وهو عرف انها نست مافعله في يبدا بداية حديد...