ليتني لم أنتظرك ♡
المقدمه> حين تقودنا الحياة إلى انتظارٍ لا ينتهي
، نُسلم أنفسنا لحلمٍ قد يكون وهماً، وننغمس في. وعودٍ لا يُكتب لها أن تتحقق.. ليان ، فتاةٌ شابةٌ في مقتبل العشرين،
عاشت على وعدٍ قديم، اعتقدت أن من انتظرته يومًا سيكون لها سندًا وعمرًا
، لا خيبةً وألمًا. وفي الجامعة، حيث ابتدأ كل شيء، كان زين يجسد حلمها؛
ذاك الشاب الوسيم ذو السبعة والعشرين عامًا الذي أضاء حياتها بنظرة ووعود، لكنه أخفى وجهًا آخر خلف ابتسامته.رواية
> ليتني لم أنتظرك ليست فقط حكاية حب، بل رحلةٌ إلى أعماق الخذلان، لتكتشف ليان أن الانتظار قد يكون أحيانًا أثقل من أي خسارةلنعطي لمحة عن حياة "ليان" و"زين " قبل أن يلتقيا، لنفهم كيف كانت شخصياتهما وماضيهما، وكيف أثر هذا الماضي على علاقتهما المستقبلية.
.........................الصفحة الأولى
نشأت "ليان" في أسرة متواضعة ببلدة صغيرة، حيث اعتادت أن ترى والدها يعمل جاهدًا لتوفير حياة كريمة لهم.
عاشت بين إخوة كثيرين، فكانت تبحث دومًا عن لحظات هادئة لتفكر، تقرأ، وتكتب خواطرها. منذ الصغر، كانت "ليان" تحلم بالاستقرار والحب الحقيقي، شيء مختلف عن الخلافات اليومية التي تراها في بيتها.في المدرسة، كانت ليان طالبة مجتهدة، لكنّها منطوية، تبحث عن الأمان في دفاترها وأحلامها أكثر من الأشخاص حولها.
عند دخولها الجامعة، رأت فيها فرصة للتغيير، لتُعيد بناء نفسها وتتعرف على حياة جديدة،وربما شخص يمكن ان يشاركها احلامها....
الاستقرار الذي طالما حلمت به.يملأ حياتها بلحب والدعم دون ان يخدلها...
مثلما حدث مع والدها الذي لم يكن دئمآ حاضرا بلمعنى الحقيقي فـ𝒊𝒏ـჂ̤ حياتها ♡•........
أما "زين"، فقد نشأ في مدينة صاخبة، حيث ترعرع وسط عائلة راقية ومعروفة.
لم يكن ينقصه شيء؛ سيارة حديثة، أصدقاء كثر، وحياة مليئة بالرفاهية. لكن، في داخله كان دائمًا يشعر بفراغ.
برغم كل شيء، كان يشعر أنه لم يجد نفسه حقًا، وكان يميل أحيانًا إلى التمرد على كل ما حوله، بحثًا عن شيء مختلف ومثير.عند دخوله الجامعة، كان محاطًا بالأصدقاء والاهتمام، لكنّه شعر أن هذا كله مجرد غطاء لما في داخله من رغبة في الهروب، وربما الاستقرار.
ومع الوقت، التقى "ليان"؛ فتاة هادئة، مختلفة عن كل الفتيات اللواتي عرفهن، وهذا ما جذب انتباهه وجعله يشعر أن شيئًا مميزًا قد بدأ يتغير في داخله. بالنسبة له
، كانت "ليان" ملاذًا بعيدًا عن حياة الضوضاء، وشعر أنّها قد تكون الشخص الذي يحتاجه ليعثر على ذلك الاستقرار الذي كان مفقودًا في حياته.
الكاتبه سومه المرغي ♡♕
أنت تقرأ
ليتني لم أنتظرك.. ♡
Historia Corta"تتناول الرواية قصة حب مؤلمة بين زين وليان ، حيث تنتظر ليان زين بعد تخرجهم من الجامعة، لكن خيانته تحطم آمالها، مما يدفعها لاكتشاف ذاتها وإعادة بناء حياتها."