CH. 23 • Harsh Realities

17 4 15
                                    

.
.
.
.
.


╔════.·:·.★ ✦ ★・:・:════╗



تحذير لهذا الفصل: محاولة الانتحار، كلمات مؤذية، تهديدات بالقتل، وما إلى ذلك.

يرجى توخي أقصى درجات الحذر عند قراءة هذا الفصل.

إذا كنت لا ترغب في قراءة هذا النوع من المحتوى، يرجى التخطي إلى النهاية.


.
.
.
.

╔════.·:·.★ ✦ ★・:・:════╗

.
.
.

ذات يوم، ذهب أكوا إلى شرفة المدرسة ليجد ميم-تشو، كينجو، وأخته يصنعون وجوهًا أمام حامل ثلاثي القوائم يحمل هاتف ميم-تشو.


"ماذا تفعلون يا رفاق؟" سأل أكوا وهو يسير نحو ميم-تشو وهي تلتقط هاتفها من الحامل الثلاثي القوائم.



"كنا نصور مقطع فيديو لتحميله على الحساب الرسمي للمسلسل على تويتر وتيك توك"، أخبرته ميم-تشو وهي تحمل هاتفها.





همهم أكوا ردا على ذلك.




"لقد حصلنا على عدد أكبر من المتابعين"، تابعت. "حسنًا، مع مشاركتي، لا عجب في ذلك!"



"هذا يذكرني، ألم تكن في الأصل من مستخدمي تيك توك، ميم؟" سأل كينجو وهو يميل إلى الأمام.




"نعم"، أكدت ميم-تشو. "لكن في ذلك الوقت لم يكن لديهم تقاسم عائدات الإعلانات أو الإكراميات، لذا تحولت إلى أن أكون من مستخدمي اليوتيوب."




توجهت إلى أكوا وقالت، "يجب عليك تحميل شيء ما أيضًا، أكوا-تان."





"أنا لا أعرف شيئًا عن التكنولوجيا التي يستخدمها الشباب، لذا لا شكرًا"، رد أكوا.






تنهدت لونا قائلة "لقد بدت دائمًا كرجل عجوز"، بينما أومأت ميم-تشو برأسها بفخر. "استرخِ قليلًا!"




فجأة، تحول كل انتباههم إلى الجسر على الجانب الآخر من المدرسة، حيث كانت أكاني تقترب من نوبويوكي ويوكي في مرمى الكاميرا.

Starlight's Moon / Oshi No Ko x OCWhere stories live. Discover now