. ♡ لا شيء سهل لا تحاول
.
.
* كل رجل ينهار عند نقطة معينة...
.
.
* انا فتاة طموحة في بلاد تتبث العكس لسكانها...
.
.
* تقدمتُ بأَوراقي للعمل بأَكْثرَ من مكان ولكن لم يتم قبولي...
.
.
* ولأن الناس لا يستطيعون الدفع لنفقاتهم ، صار الفشل مصير كل ماشاريعي الطبية لم يبقى قرار لي سوى الرحيل ، لكن الى اين...؟
.
.
* انا أَعِدُك بالبقاء ، معكي إلى ان يَجِفَ الدَّمَ في عروقي...
.
.
* وادا نكثْثَ وعدك...؟
.
.
* سأقتل نفسي بالخنجر امام اهل الأورݣا...
.
.
لم افهم نفسي لحضتها هل كان حُبّاً ام جنوناً، ما كنت اعرفه انني اكتر سعادة من اي وقتٍ مضى.
.
.
* الكل يستحق نيل الحياة الشريفة والكل يستحق الإعدام بقتله للضعفاء...
.
.
*نطقت للقابع امامي دو الشعر الابيض ومجوهراته التي تدل على مكانته . نقلت بصري لزوجته الجالسة بأناقة تحاول اطفاء النار التي تقودها العجوز بكلامه الساخر وبأنه قد عنى عكس ما فهمته ....
.
* ارى انك متفائل...
.
.
* قلت اجلس على الكرسي المقابل له واقفا بضخامته امام نافدة غرفته المضلمة والرياح تهب بنسماتها على زهور التوليب البيضاءفي الحديقة احطت نفسي بيداي لشعوري بتلك النسمات على جسدي .اقفل النافدة وعاد ادراجه الى حيت جلوسي قائلا بصوته...
.
.
* سنعيش سويا في ايطاليا لثلاث سنوات...
.
.
* امتلاء النهر الجاف بالدماء أكثر سهولة من وضع آمالٍ كادبة لتصدقها الناس مرة أخرى...
.
.
* هده الكلمات الأخيرة لروايتي وكانت هده الاسطر الأخيرة تشرح مدا صعوبة اعطاء آمالٍ كادبة للناس...
.
.
---------------------------------------------------1--
Finish✨ انتهى البارت الاول ✨
شكرا لقرائتكم ولوصولكم للحين شكرااااا ☺️
2024/30/10..1
•
•
•
2024/5/11..2
•
•
•Insta: x_.malakk_.x
الاحتياطي
Insta: malak.malak9167
YOU ARE READING
I breathe you ✧*。
Fantasía*اشرقت شمس واشرقت مشاكلي معها* - * يا اقحوانة يمكن للشخص تخطي مايريد حينما يريد* - *لمادا انا ايها الرئيس* - *رئيسك في العمل وليس خارجه* - *ما اسمك* - {جوناثان اندرو} { مارتينا ايزيدورا } •اتنفسك•