الرجاء تجاهل الأخطاء الإملائية اذا وُجدت
لنبدأ
________________________
هو شيطان، لا يفقه الرّحمة شيئاً. الطّغيان و القسوة عنوان تقاسيمه الوسيمة. الهالة المرعبة و الظّلام ظلّه منذ نعومة أظافره ، فهو لم يرضع حليبه مثل باقي الأطفال بل رضع القسوة و العنف. و تربّى على مبدأ
البقاء للأقوى.
أمّا هي تلك القروية الصّهباء، التي جعلت أهالي المملكة لا تكفّ أفواههم التّحدث عن شخصيتها الشجاعة و القويّة لا سيما حنكتها و سلاطة لسانها.
تقاسيمها الممزوجة بين حدّة عينيها و رقّة تعاليمها و أنوثة جسدها النّحيل و المتناسق. لم تكن حياتها تلك الحياة الوردية و المفعمة بالدّلال كباقي أخواتها بحكم كونها البِكر. و لكن هي فِعلاً لا تُقاوَم.
هو وليّ عهد تلك المملكة المُحاطة بالغموض و هي تلك الصّهباء القروية سليطة اللّسان، أفا اذا اجتمعوا شخصيتهما المتعاكسة فماذا ستكون النّتيجة؟
_________________________
-"فيورا! استيقظِ أيّتها الكسولة."
نادتها أمّها تحثّها على النهوض لبدء العمل في الحقل
-"حسناً حسناً، لقد اسيقظت. و لتحلّ اللّعنة السّابعة على هذه العيشة."
قالت متذمّرة متمثلة لأمر والدتها.
نهضت من فراشها الدافئ ذاهبة نحوَ وجهتها الأولى وهي الإغتسال. ها هي جالسة على مائدة الطّعام و لا ننسى توبيخ أمّها اليوميّ بسس ثقل نومها و لكنها لم تهتم. خرجت من منزلها المتواضع هامّة لِوجهتها المُعتادة.
_________________________
السّادسة صباحاً: في القصر
الشمس في أوجّ إشراقها، الخادمات يهرولن في ذلك الممر يبدأن بالاسطفاف يَحنونَ رؤوسهن و واحدة منهن مكلّفة بإيقاظ ذلك المرعب فلا مجال للإخفاق.
ها هو يطلّ بحدة تقاسيمه و وقاره متوجهاً لغرفة الطّعام بدون التفوّه بكلمة متجاهل تلك الخادمات فراحت وقفتهن هباءاً منثوراً.
كان ذلك الكهل يترأس طاولة الطّعام في تلك الغرفة الواسعة، زوجته التي يملئ التّجاعيد وجهها دلالة علىانها في بدايت عقدها السادس قابعة على يمينه، و وحيده على يساره و الصمت جليسهم الرابع، لا يُسمع سوى صوت ارتطام الملاعق الذهبية بتلك الصحون الزجاجية.
-"بُنَيّ.."
صاح ذلك العجوز الوقور فردّ ابنه مُهمهماً له
-"سنرسل اليوم حرّاس المملكة للقرى المجاورة،
ابتلع ماء جوفه و أكمل
و اريدك أن تتنكر كأحدهم و الذهاب بخفية دون معرفتهم بذلك. فهذه إحدى مهامك لتبدأ بإستلام أمور المملكة من بعدي."
لم يكلّف عناء سماع رد وحيده و همَّ ذاهباً للمكتبة بُنية قراءة كتاب مصاحبة قهوته الصّباحية.
_________________________
البارت الأول تمّ🍃
بعض الصّور⬇️
جيون جونغكوككيم فيورا
See u in the next part🦋
YOU ARE READING
IRRESISTIBLE
Fantasiaهو وليّ العهد خُلق بين أسوار القسوة و الطّغيان و العنف. و هي تلك القروية المعروفة بسلاطة لِسانها وَ شخصيتها القوية و الرّزينة. Jeon Jungkook Kim Viora