عندما استيقضت فجأة رأيت الجميع حولي .....
احد ما يرتدي رداء ابيض وكبيرة في السن: ارأيت يا جلالتك اخبرتك انها بكامل صحتها
ملاحظة : ( ترى في بس غير اثنين لوسيفر و الطبيب بس مالقيت الصورة المناسبة و نور كان متوترة بسبب ان كلاهما من الطبقة الراقية والاثنين عندهم مزاج حاد خصوصا لوسيفر)......
بينما كان الجميع حولي وكنت في ريبة من امري
ثم ذهب الطبيب وتبعه لوسيفر و بقيت في الغرفة وحدي الى ان جائت احد الخادمات وقالت
الخادمة: سيدتي لقد حضرت الحمام....
نور: حسنا شكرا لكي ...
ثم ذهبت واجدها تتبعني وعندما وصلت الحمام.... درت للوراء
الخادمة : ماذا هناك سيدتي؟؟....
نور: ماذا ؟؟ هل ستدخلين معي؟؟؟
الخادمة : نعم !! ما المشكلة
نور : بالطبع لا ..... أستطيع الاستحمام وحدي...
نور (في نفسها): نعم ياختي.... قال تستحم معي قال ....روحي بعيد ..بلا كلام زائد ....
ثم دخلت واسحممت وحدي كان الامر رائع المياه الدافئة والحوض الكبير....كان كل شيء فاخر وجميل.....
ونسيت الوقت واستغرقت ساعتان.....ثم عندما خرجت .جلست على الكرسي وبدأت انشف جعري بالمنشفة.....نور(في نفسها): اه~نسيت ماعندهمش مجفف الشعر....يخسارة.....
ثم جأت الخادمة... : سيدتي ان جلالته يدعوكي لتناول الطعام......
نور : اخبريه انني اريد تناول الطعام في غرفتي
نور (في نفسها): مش كفاية اتفشلت قدامه امبارح.....
الخادمة : حسنا ساخبره.....
نور ( في نفسها): الان بدات المهمة .....يجب ان أبحث عن مكاني في الرواية...من انا ...بما انني تجسدت بجسدي لان دور عام...اي يمكن أن أكون جميع الشخصيات...هناك ثلاثة احتملات....الاول أما انا البطلة...الثاني انا انا الشريرة....اما شخصية لم يكن يجب ان تكون في الرواية ....
وبينما كنت غارقة في التفكير جأت الخادمة مع الطعام...
نور: شكرا لكي ضعيه فوق الطاولة.....
الخادمة :حسنا سيدتي .....ثم وضعته كما اخبرها....هل تريدين ان اسرح لكي شعرك؟؟نور: نعم من دواعي سروري.....اذن. ما اسمك؟؟
الخادمة: انا اسمي هانا.....
نور: اسم جميل هانا.....هانا هل كان يملك جلالته خطيبة
هانا: نعم خطيبته هي الاميرة لافيندا....انها من الشرق لذا هناك دائما مايتفاخرون باختلاف الطبقات.....
ثم خفضت صوتها للهمس:
كما في الحفلة الاخيرة قامت بتمزيق احد فساتين الانسان لكي تبدوا الاجمل بينهم....نور( وضع نمامة تشان): حقا...ياله من حادث مروع..كيف تجرأت على القيام بهاذا الشي.....
نور (في نفسها): ساحاول مجارتها لمعرفت آخر الاخبار عن المجتمع النبيل .....
الخادمة( بهمس): انها ليست اول مرة لها انها دائما ما كانت تفتعل المشاكل لدرجة ان جلالته اصبح يفكر في فسخ الخطوبة....
نور( في نفسها): هاذا ماكنت اريده فسخ الخطوبة اذن ...لهاذا اعترف لي ...كنت عرفة ان مصلحته تكون قبل الجميع بس موش لهاي الدرجة ....هو يضن ان العامة مجرد لعبة بين ايده....بس راح اوريك الويل...بس اصبر ....
.
.
.
.
.
.
.
.
تابع ....انتضروني في البارت الجاي ✨
❤️🎀🌸💞
أنت تقرأ
ضائعة في داخل رواية
Romanceفي يوم من الايام استيقظت فوجدت نفسي داخل مانهوا فماذا سافعل الان وماهو دوري في المنهوا ........ ترقبوا الاحداث القادمة ❤❤❤🤗🤗