هبة: ثم ماذا حدث ؟؟
ميلينا: ...... ثم سالني القائد اذا كانت تعويذة واقنعته انني انحدر من سلالة سحرة ويقومون بمحاربة الوحوشهبة: هل يوجد سحر في هذا العالم ؟؟
نور : بطبع سيكون هناك سحر فكيف يقومون بمحاربة الوحوش !!
ميلينا: هناك نوعان من الفرسان فرسان القلعة السوداء وهي قلة يتم تعليم السحر والمانا الداخلية
هبة: مانا ؟؟؟
ميلينا: نعم ماما اي الطاقة الداخلية شيء معقدة و انا ماقديتش نخمم فيه ( لا أستطيع التفكير فيه )
ميلينا : وهناك ايضا فرسان الاكادمية حيث يتعلمون فيها أستعمل السيف وبعض المهارات مثل الخنجر وغيرها وان
انتمى لكل من فرسان القلعة السوداء وفرسان الاكادمية و قمت بلارتقاء حتى اصبحت اكثر فارسة مرشحة حتى تصبح فارسة ولي العهد وحارسته الشخصية و بالمناسبة ليس من الشائع وجود فارسة فتاة بين الفرسان اذا كنت مميزة نوعا ماهبة: انتي مدهشة للغاية !!
ميلينا: لست مدهشة فقط بل استثنائية لانني احضرت معي شيء مهم ماهو ؟؟
نور: طعام!!
نور: ماهو لاني معنديش نفس افكر انتي جبتي ايه!!
ميلينا: نتوما صامطين ( انتما سامجين)وحدة تخمم غيير في كرشها (واحدة تفكر في معدتها)ولخراتخمم في... ولا نقولك حاجة لخرا متخممش اصلا ( و الاخرى تفكر في ....او اخبرك بشئ الاخرى لا تفكر أصلا )
ميلينا: احضرت معي هاتفي
نور /هبة (في نفس الوقت ): هاتف
نور : لماذا لم تخبرينا من البداية!!
هبة : ايه ليه ما قلتيلنا من البداية أقولك عندك كيدراما
ميلينا: لا ما اتفرج كيدراما
نور : مايهمش اخطيك من الكيدراما عندك غناية توحشتك الأعراس تعرفيني قداش نحب الأعراس ( لا يهم دعيك من الكيدراما هل تملكين أغنية افتقدت الاعراس تعليم كم أحب الأعراس.
ميلينا: ايه نعرفك مليح نتي كي بيونة تشتي الأعراس والمدحات كثر من تشتي روحك ( نعم اعرفك جيدا انتي مثل بيونة *ممثلة جزائرية قديمة*تحبني الأعراس والمدحات*نساء يعني في الأعراس *اكثر مما تحبين نفسك )
ميلينا: شوفوا التلفون راهو طايحتلوا اشارج نديروا شوي وخلاص (ببطارية الهاتف صغيرة سوف تفعل قليلا فقط)
نور : اوكي !!
هبة: ممكن اغاني مصرية ؟
ميلينا : أكيد !!
الأغنية :
أنت تقرأ
ضائعة في داخل رواية
Romanceفي يوم من الايام استيقظت فوجدت نفسي داخل مانهوا فماذا سافعل الان وماهو دوري في المنهوا ........ ترقبوا الاحداث القادمة ❤❤❤🤗🤗