نبدا القصة ببيت الديرة الدافى كبير وملئ حوشة بالزهور.

2 1 0
                                    

يازينها صدفة بلا سابق وعد يازيينهااا

نتعرف على الشخصيات :
الجد سالم. عمره ٨٧،حنون واذا قسى يندم بعدها، يحب احفاده بشكل جنوني، عندة حفيدة مميزة ودة يعطيها الدنيا ومافيها . بنعرفها بعدين.

الجدة سلمى،توفت

عيالة:
محمد (ابو سامي )،البكر عمره ٦٠ احيان طيب لاكن طبيعته عصبي اذا قال الكلمة محد يردها ،
زوجتة: اطياف ) ،عمرها ٤٥ حنونة بششكل و دايم قعدتها مع اختها ام مُلهم تعتبر مُلهم ولدها لانها تحبة.

عيالها :
سامي عمرة ٣١ عصبي ومثقف واهم شي عندة دوامه "زوج ايلان" نكتفي بنعرفه زين بالقصة .

بطلنا (عـبد العزيز ) شاعر ،عمره 24 فية جمال ماتتحملة العيون (ماشاءلله). جميل خُلق واخلاق اخذ حنية امة يتنرفز بس يمسك نفسة .عايش بحايل سبب دوامه لانة عسكري .لة 3 سنوات ماجاء القرية لأنشغاله بالدوام " محبوب القرية رغم هالبعد" ، يحب يتصدق و يساعد الناس بالسر ، جوه بر وشاهي يجلس مع مُلهم .

(نواف ) عمرة 20. ،جوه كوفيات ودايم برا البيت جليس امة دايم ، معتمدين عليه بالعزايم لاكنه للاسف ارفل مايسوي ولا شي اذا سمعتو صوت هواش . ادور ان ابو سامي يطرده بالعصا .

(سعيد ).ابو مُلهم متوفى بسبب حادث
زوجته:
نورة عمرها ٤٥ توأم هي واختها " اطياف " تخاف بسرعة مربية عيالها تربيه يشهد لها الكُل ، طيبة ودايم تتناقر هي و ولدها مُلهم

عيالهم ولد وثلاث بنات :
(مُلهم) عمرة ٢٣. فلاوي و وسيم الجانب الاخر فاهي بتعرفون مدى فهاوته بالقصة. و يحب خواته مايرضى عليهم شي اغلب وقته بالبر ويا سعادتة اذا جاء" عبد العزيز" لآنه خوي العُمر ونفس جوة.

. (ايلان.)اكبر اخواتها عمرها ٢٩ ، وجهها طفولي حلو طيبك لأبعد درجة وحساسة .متزوجة من ولد عمها سامي "حب الطفولة" وعايشة معه لـ الرياض سبب دوام ،سامي تجي اهلها بالاجازات.

بطلتنا . (هيام) عمرها .21 المميزة عند جدها ،وسيعة خاطر، كتومة احيان، جلستها ونيسسة، ومزييونة (ماشاءلله) اطبق عليها بيتين لشاعر "عبدالله السميري"
جمالها يرجح بكل الموازييين
ومن الجماال الناس تلفت نظرهاا

اخر العنقود: (سارة) عمرها 17 حلوة دلوعة ابوها ،و فرفوشة ،تحب الضحك ومصايبها ماتخلص، لكنها سنعة وقت الجد .

تفاعلكم والنجمة ياحباني❤️

يـا ذوات الأعين إللي لها  فعلٍ مهول أنا قلبي كل ما مره الظبي فتنه Where stories live. Discover now