Future scenes

1.6K 111 94
                                    


انفاس حاره، شُعله، ارتباك، ضرب، تعذيب، سلب، اعتداء، خنق، سرقه، بيع، شراء، قتل اطفال، قتل نساء، بيع نساء، وبيع اطفال.!

أفرزنهن عدل
وأعزل الخشنات
وأخذ كل ثگيلة وراكزة وتازة
أعرفهن
وأجيهن جيه مستنكاة
مااحب الوجوه المالهن عازة

يعُرفون أنه أبنمَن مَن أجَو زيَن
نفِس ذاك الضهَر مَن ذيچَ الأنسَاب.!
بكُتب تـاريخهم تـشرف الناسَ.
وبالتاريخ أني مشِرف الِگتاب.!

.♡_♡_♡_♡_♡_♡_♡_♡_♡.

وصلت للنادي اليلي، دخلت ولابسه احلى واغلى فستان واحلى كعب واجمل Makeup وشعري الاسود منور وعيوني الصفر يجدحن جدح بالظلام، ولابسه جُنـطه سوده مليانه ورق وفلوس، دخلت جوه واجاني صوت الاغاني زرف اذني.

كعدت على احد الطاولات واجهه المستثمر كعد وكصني گص بعيونَه خليت رجل على رجل وورثت جكاره ووخرت شعري من الجهه الثاني وهو يتابع كُل حركاتي، كسر الحاجز واردف بالاسباني..

:-Me gustó, señorita.

كلبت عيوني بملل من وره كلامه الخايس ترى اجيت استثمر مو اتمعشگ!! رديت عليه بصوت مزعج..

:-¡¡Estoy aquí para invertir, no para amar!!

عتذر مني واشر للكارسون وكال يجيب عصير اثنين..

اجهه الكارسون واني من العصبيه اخذت العصير وشربته رشفه وحده وكعدت اباوع على البنات يركصن والمطرب يركص وياهن فجأه ضحكت بصوت عليه.

طلعت من الجنطه فلوس ورحت بتجاه الراقصات وامشي يمين ويسار حسيت نفسي مو طبيعيه ابداً يمكن هذا جاب لي خمر!! رحت وشمرت الفلوس على وحده وهيه ضحكت عليه..

رجعت كعدت راسي يدور صدعت حرفياً!! باوعت للمستثمر وكلت له بصوت يهذي.

:-هاييي... انتَ... يلاااا.. نستثمررر يلاااااا..

ضحكت و بدينه نحجي بس صوتي وشكلي و تصرفاتي ما يوحي انو اني بخير ابداً!!..

أنتـَقام الـدعَجاء. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن