زهره : ما الذي جاء بك الي هنا زهران .
زهران : اشتقت لك زهرتي .
زهره : انت تركتني وذهبت كيف لك ان تعود وتخبرني انك اشتقت لي .
زهران : انتي لا تعرفين ما حدث زهره ، لقد حدثت اشياء كثيره وكانت تجبرني ع الرحيل .
زهره : انا لن اتسرع في الحكم اخبرني ماذا حدث .
زهران : قبل رحيل حاكمه الزمان اخبرتني ان هناك عدو يريد الانتقام مني وقد وصل لها معلومات ان وجودي بجانبك خطر واضح لذلك تركتك ولم اخبرك وذهبت اعلم انكي حزينه ولكن حاكمه الزمان كان قرارها حكيم لذلك قالت بأن البعد عنكي خير لكي وحزن لي ، بعد فقدان الحاكمه تم حبسي في زجاجه اللعنه في البحر المفقود وعندما خرجت تفاجأت بكل شيء يخص الحاكمه موجود لذلك عدت لكي الحاكمه عليها استعاده الذاكره ولا اعرف كيف .
زهره : انظر زهران ان كنت ومازلت حزينه مما فعلت لذلك سأنسي المشكله خاصتنا الان ويجب علينا الوقوف بجانب حاكمه الزمان هي في العهد السابق لم تترك احد دون مساعده لذلك علينا إيجاد ضوء القمر هي صديقه حاكمه الزمان الاقرب لها ولكن لا اعرف كيف .
صمتت زهره قليلا ثم قالت :
اتذكر يا زهران ان ضوء القمر هي نفسها سلطانه القمر وهي ايضا فتاه الظلام حاكمه مملكه الموت ف الحياه ولكني لا اعرف كيف استدعيها .زهران بتفكير : ألم تخبريني انها سلطانه القمر أي ان الاتصال بها في ليله الكمال اي البدر المكتمل .
زهره بفرحه : اجل هذا صحيح والليله هي اكتمال القمر وستظهر المملكه .
زيكون : اهلا بك زهران .
زهران : اهلا بك زيكون ، كيف حال زينان .
زيكون : بخير تركتها تستريح ، زهره هل تريدين مني شئ .
زهره : اجل اريدك الان ان تتدرب حتي المساء علي ربط رابطه القلوب بيننا وبين ضوء القمر .
زيكون بصدمه : هل تقصدين فتاه الظلام .
زهره : اجل انها الوحيده التي يمكنها مساعدتنا في استعاده حاكمه الزمان .
زيكون : ولكن زهره ... فتاه الظلام الان وضعها ليس مستقر وايضا هي مشتته بين العالمين .
زهره : متي حدث ذلك .
زيكون : لقد قتلت تيموني وقد تحققت الاسطوره .
زهره بصدمه : هل تقصد ان فتاه الظلام هي نفسها حاكمه الزمان.
زهران : ولكن هناك مشكله ، ان كانت فتاه الظلام هي سلطانه القمر و ضوء القمر و حاكمه الزمان اذن من هي الفتاه التي ذهب لها زن .
أنت تقرأ
الليله المنسيه 🖤
Horrorألم يخبرك احد ان القصر ملعون لما ؟؟ سؤال ظل يتردد في ذهني لما انا ؟؟ لماذا بقيت حيه بينما الجميع مات ؟؟ الليله ظلام القمر دموي قصر مظلم ـــــــــــــــــــــــــــــــ إن لم تقدر ع التكمله اهرب انا لم اهرب وللاسف حلت علي اللعنه كان هناك ف...