روح خيالي

44 13 34
                                    

استيقظت مايا علي اشعه الشمس التي تداعب عينيها اثناء النوم ..
مايا : واو يبدو ان السيد مايكل طعامه لذيذ ... ياويلي الرائحه جميله .

هبطت للاسفل الغرف كثيره حقا كيف يعيش وحده هكذا القصر حقا يبدو وكأنه من العصر الفيكتوري الطراز رائع وكل شئ ف القصر جديد وجميل اللوح المعلقه كلها ل فتيات وكأنهم حقيقيون ومحبوسين داخل اللوحه ....

: ماذا تفعلين هناك .

فزعت من هذا الصوت الضخم خاصه انني اول مره استمع له هنا كنت خائفه ان ادير راسي وانظر لوجه الشخص خاصه انه من الصوت يظهر انه ذا جسد ضخم ووووو ظل عقلي يعرض سيناريوهات ل موتي بأبشع الطرق ولكن اتي السيد مايكل وانقذني من ذلك الموقف .

مايكل : اهلا بك عزيزي دارك انرت بيتي المتواضع .

دارك : اهلا بك مايكل .. من تلك الفتاه وما الذي كانت تفعله هنا .

مايكل : انها صاحبه التجربه .

دارك : وهل وافقت بتلك السهوله .

انا اقف بينهم هم الاثنين وقد زاد فضولي ناحيه التجربه جدا .......

مايكل : نعم لقد قالت انه ليس لديها شئ لتخسره .

همهم دارك و قال لي السيد مايكل : صباح الخير بنيتي .

اجبته مبتسمه : صباحك جميل سيد مايكل .

ذهبنا ناحيه غرفه الطعام وجلست بنفس مقعدي امس وللاسف خانتني عيناي ونظرت ل المسمي ب دارك وياليتني ما فعلت لقد كان يأكلني بعيناه نظراته غريبه ومخيفه اكلت طعامي وانا خائفه منه ومن نظراته .

انتهي الطعام وذهبنا للجلوس مره اخري ف مكان امس للحديث .

مايكل : انظري بنيتي سأخبرك بالتجربه وسأترك لك فرصه للتفكير بعمق لانك مقتربه ع شئ لا نعلم ان كان سينجح ام لا لذلك عليك التفكير جيدا .

مايا : سيد مايكل انا اثق بك اكثر من اي شخص لانك اهتمت بي اكثر من ابي انت الي الان لا تعرف من انا وما قصه حياتي فأنا خسرت كل شئ فلا يوجد شئ اخاف منه او احزن من فقدانه وحقا انا ممتنه لك فأنت وفرت لي الامان والاهتمام والنوم والطعام ولكن لدي سؤال ما تلك التجربه التي تحتاج فتاه مثلي .

مايكل : انظري بنيتي ال......

دارك : لا تخبرها شئ هي موافقه .

^ في تلك اللحظه كنت اود ان اخنقه بيدي من هو كي يتحكم بأرائي كان بودي التكلم ولكن نظراته اخرستني .

مايكل : لا تشغلي بالك كثيرا بنيتي اهتمي انتي فقط بطعامك وبعد الظهيره سأخذك للتعرف ع التجربه .

^ كان لدي اسأله كثيره ولكن ذلك المعتوه اخرسني بنظراته
ذهبت للجلوس بغرفتي واكتشاف القصر اكثر فأنا هنا منذ امس فقط .....

صعدت للاعلي واخذت اتفقد  الطرقات كان هناك تماثيل وايضا تنتمي للفتيات وهل يصمت عقلي الغبي لقد فكر ف التجربه ع انهم يريدون تحجيري وصنعي تمثال وبت خائفه كل هذا وانا اقف امام تمثال فتاه وراء ظهري باب غرفتي ..

قطع تفكيري صوت المعتوه من جديد يبدو انه يريد قتلي

دارك : ماذا تفعلين ؟؟

مايا : ليس لك دخل .

^ دخلت غرفتي وانا اشعر انه سيقتلني اليوم حتي انني اشعر الان بحراره او انها نار غضبه اتمني ان اكل طعام المساء وانا حيه ....

دارك : سأجعلك تندمين مايا ... ولكنني مازلت احبك حتي وان كنت قاسي ف الماضي سأعوضك يا روح الخيال سأعوضك ......

^ حتي وان كان الواقع أليم سأهرب منه اليك روح خيالي ^

ضوء القمر 🍂

الليله المنسيه 🖤حيث تعيش القصص. اكتشف الآن