part 209

1 1 0
                                    



بدلاً من البدء في تناول الوجبة على الفور، سألته بشكل عرضي.

"لقد حصلت على وظيفة، أليس كذلك؟"

"بفضلك."

لم تتناسب إجابته المتواضعة مع النظرة المتوترة على وجهه. على الرغم من أنني كنت أشجعه عقليًا، أشك في أن ذلك كان له أي تأثير حقيقي. هل يجعلك البدء في وظيفة متواضعًا؟ على أي حال، عندما سألته عن المدرسة، أجاب بشكل طبيعي أنه تقدم بطلب للحصول على إجازة عمل. نظرًا لأنه شخص لديه أهداف واضحة، لم يكن هناك أي طريقة لتركه الدراسة الآن. كان من المنطقي أن يستخدم كلمة "بشكل طبيعي".

"أنا أعمل بالقرب من هنا."

قلبي، الذي كان قلقًا، ينبض الآن بفرح.

"مبروك."

"أوه. شكرًا."

"لقد آمنت بك."

"ما الذي يمكن أن أصدقه؟"

"حقًا... أنا سعيد جدًا من أجلك."

"لا، ليس بالأمر الكبير. لماذا أنت سعيد جدًا بهذا الأمر؟"

رغم أنه بدا محرجًا، وخجلًا ويتلوى بشكل محرج، فقد هنأته بكل إخلاص. كنت أعني ما أقول بصدق عندما قلت له التهنئة. رغم أن ذاكرتي كانت ضبابية بعض الشيء، كنت متأكدًا من أن هذه الوظيفة لا علاقة لها بكانغ مو هيون على الإطلاق. أثناء بحثي السابق عن الجزء الثاني، لم يظهر هذا المكان على الإطلاق، لذلك كنت واثقًا.

اختفى تمامًا القلق وعدم الارتياح الذي شعرت به بشأن إمكانية سحب بطاقة الجوكر. نظرًا لأنه كان دائمًا جيدًا في التعامل مع الأمور بمفرده، كنت أعلم أنه سيبلي بلاءً حسنًا. في حين لا أستطيع أن أقول إنه خرج عن المسار تمامًا، إلا أن مصيره كان ينحرف بثبات. هذا جيد. أنا مرتاح.

"إذن، لا يوجد شيء يحدث مع كانغ مو هيون سينيور؟"

"مهلاً، بجدية."

لم يكن من الصعب إفساد الأجواء الدافئة والمريحة التي استقرت للتو. وجه وو جي مين، الذي كان هادئًا، تشوه عندما انزعج.

"لماذا تذكر هذا الوغد فجأة؟"

"بالضبط. أنا أيضًا لا أريد التحدث عنه بشكل خاص."

"ماذا؟ إذًا لا تفعل ذلك."

وضع عيدان تناول الطعام التي كان على وشك التقاطها.

"لا أستطيع. ماذا لو أزعجك مرة أخرى؟"

"..."

"على أي حال، هل ما زلتما تلتقيان؟"

"آه. نحن لسنا كذلك! وسأتعامل مع الأمر بنفسي! لا تقلق بشأن مثل هذه الأشياء. لماذا أنت مهتم بعملي؟ لا تفعل ذلك!"

لطالما فكرت في هذا، لكن لا يمكنني أبدًا معرفة ما الذي أثار غضبه.

"... ما أقوله هو، لا تقلق حتى لو أزعجك ذلك. ماذا لو تزوجت، هيونغ؟"

وهم كئيب 2//Depressing Illusion 2حيث تعيش القصص. اكتشف الآن