part 202

2 1 0
                                    



على أية حال، شعرت بأنني يجب أن أعتذر مرة أخرى، فتحت فمي ثم أغلقته. تذكرت أن الاعتذارات المتكررة مجرد كلمات... حتى لو لم تكن هذه هي الحال، فقد قلتها مرات عديدة لدرجة أنها قد تبدو غير صادقة، وقد يبدو الأمر وكأنني أقولها فقط من باب العادة، لذلك لم أستطع أن أجبر نفسي على فتح شفتي. يجب أن أتوقف. وإلا، كيف أختلف عن لي هيون ووك؟

بينما كانت أفكاري تتجول، انجرفت بشكل طبيعي إلى مكان آخر. وفي الوقت نفسه، بدا أن تاي سونغ جي قد هدأ، فجلس وأغلق الماء. ولكن على الرغم من كونه مبللاً، كان تعبيره مستنزفًا تمامًا، وفارغًا تقريبًا... لم أكن متأكدًا مما إذا كان هذا يعد تهدئة، وهذا ما أزعجني.

"أمم، بما أننا جميعًا مبللين على أي حال، هل يجب أن نستحم؟ سأغسل شعرك لك. استدر، هيونغ. سأفعل كل شيء. دعني أفعل ذلك."

بينما كنت أحاول التحدث، تحول نظرته الخالية من أي تعبير نحوي أخيرًا.

"سونغ وون آه."

"نعم."

"فقط ابقي ساكن..."

"حسنًا..."

راقبني بصمت بينما أخفض كتفي، ثم مسح وجهه عدة مرات وكأنه يغسل وجهي قبل أن يبدأ في غسل شعري بدلًا من ذلك.

كانت هذه هي المرة الأولى التي نغتسل فيها معًا، نحدق في بعضنا البعض هكذا في حمام مليء بالبخار وأجواء ثقيلة. كان الأمر محرجًا بعض الشيء، أن أجلس على أرضية الحمام هكذا، مرتديًا ملابسي بالكامل، وأستخدم الشامبو. لكن رائحته تشبه رائحة غسول الجسم. شممته ونظرت سراً إلى بشرته.

أردت أن أسأله إن كان بخير، لكن بدا وكأنه لا يعرف حتى حالته الخاصة، وشعرت أنه من غير اللائق أن أسأله مباشرة عن حالته العقلية... ماذا علي أن أفعل؟

أعتقد أنه في هذا الموقف، يجب أن أجمع نفسي معًا أكثر.

"هيونغ."

"ماذا؟"

"من الآن فصاعدًا، سأتحسن. سأعتني بالأشياء حقًا. لن أتعرض للأذى أو المرض، لذا... لا تكن... حزينًا جدًا بشأن ذلك."

"..."

"...هيونغ؟"

عندما أخبرته ألا يحزن، بدأ يلعب بشعري. تحملت بهدوء بوجه جاد بينما توقف عن غسل شعري في المنتصف وبدأ يفعل أشياء غريبة مثل تفرقته أو تسريحة للخلف. ماذا يفعل؟

"الأشياء التي لم تستطع قولها لأنك كنت تفكر بي..."

توقف عن الكلام، ثم أومأ برأسه قليلاً واستمر.

"أعرف. أنا أفهم. كنت سأفعل الشيء نفسه. لم أكن لأستطيع أن أقول ذلك أيضًا."

لذا، فهو يفهم، ولكن هل لا يمانع؟ لقد جعلتني نظراته الفارغة أشعر بالقلق، لذا صعدت ببطء إلى حضنه. وطلبت منه أن يفعل ما يريد معي. أن يلمسني أكثر، وأن يلعب أكثر. كنت صادق، لذلك قمت بوضع المزيد من غسول الجسم على رأسي. لقد سمعت أن اللعب بالطين يمكن أن يكون مهدئًا للعقل والجسد، لذلك اعتقدت أن هذا قد يصبح نوعًا من العلاج أيضًا.

وهم كئيب 2//Depressing Illusion 2حيث تعيش القصص. اكتشف الآن