1

1.4K 21 3
                                    


----------

باب 1 - 2الاثنين، 7 سبتمبر، 2020

----------

أوائل الربيع، الصباح الباكر.

كان الضباب يغطي الأرض، وكان ضوء الشمس غير قابل للاختراق، وكان الهواء رطبًا وباردًا ونصف رمادي.

وصلت امرأة في حالة معنوية عالية، تتبعها عدة فتيات صغيرات، عبر السوق الطويلة الصاخبة، إلى مكان بعيد، منزل كبير.

تقرأ اللوحة الموجودة على البوابة ثلاثة تنانين طائرة وطائر الفينيق الراقص بأحرف كبيرة - القصر العام.

وبالنظر إلى القصر، دخل عدة أشخاص دون توقف.

مدت آلهة البواب يدها لإيقافهم، بتعبير جدي، "من سيأتي؟"

ابتسمت المرأة ذات الرأس، وتمايلت الأقراط المتدلية من أذنيها بلطف. أخرج لافتة ووضعها تحت عيني الإلهة، وقال ببطء: "نحن من Xiuyige، اليوم أُمرنا بخياطة الملابس للسيدة".

عند سماع هذه الكلمات، نظرت إليه الإلهة بعناية. العلامة التي على يد الحماة، بعد فترة سحبت يدها ورفعت رأسها وأبقت عينيها مفتوحتين.

عند رؤية ذلك، أخرجت المرأة الرمز، وحيت بلطف المرأة المطرزة التي تقف خلفها للدخول.

المرأة الأولى كانت اسمها Liao، والتي كانت تدعى Liao Po، والتي كانت رئيسة Xiu Yige.

كانت سمعة Xiu Yige في العاصمة معروفة جدًا أيضًا، خاصة بين نساء العاصمة.

من الحريم المحظيات إلى غرف الزوجات البيروقراطية، الجميع يعرف كل شيء.

ملابس Xiuyige مصنوعة من مواد عالية الجودة، وديباج حريري، ومدمجة مع حرير مخملي خفيف نادر. إضافة إلى ذلك، تتميز الملابس بأشكال متنوعة ومظهر جذاب، وهو ما تنفرد به نساء العاصمة. كل شيء مصمم ومرتدي. من Xiuyige.

وبطبيعة الحال، لم تكن ملابس Xiu Yige مناسبة للأشخاص العاديين.

كل قطعة ثمينة ويصعب العثور عليها.

توقف بو لياو في الممر وكانت المرأة المطرزة خلفه.

استدار، وكان وجهه جديًا بعض الشيء، "اعتني بي بشدة. هذا منزل الجنرال. سأرى زوجة الجنرال لاحقًا. لا تنظر حولك، لا تتحدث كثيرًا، هل تفهم؟"

كانت هذه هي المرة الأولى التي تتبعه فيها هؤلاء النساء المطرزات إلى منزل الجنرال، ولم يستطع لياو المسكين إلا أن يحثه خوفًا من ارتكاب خطأ.

عدد من

انحنت المرأة المطرزة قائلة: "نعم". عند رؤية هذا، سحب بو لياو عينيه إلى الوراء وانتظر بهدوء.

عندما يتفضل بالزوجة الصالحة [[ كوني زوجة صالحة ]]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن