Part 1$

862 87 57
                                    






~• ♫ ━━━━━━━━━━━━━━━━━ ♫ •~



𓍯 ִֶָ🍒
Enjoy lovers🍓


الساعة الآن التاسعة صباحاً، أنا أعمل فى مستشفى سيول العام لكني مازلت في المنزل.
لماذا ؟ لأنني قضيت الليلة في الشرب مع جونغهو، لقد ثملت كما لم يحدث من قبل ونسيت ضبط المنبه عندما وصلت إلى المنزل.

نتائج فعلتى : لقد تأخرت، ولدي عملية هذا الصباح، ارتديت حذائي بسرعة، وأغلقت الباب، ونزلت الدرج، وأركض كالمجنون إلى المترو.

عندما وصلت إلى مترو الأنفاق، تنهدت بارتياح وأخذت هاتفي لأرسل الإصبع الأوسط إلى جونغهو لأن ذلك الغبي جعلني أشرب بجنون، لقد تأخرت الآن، وهو ينام بهدوء في مكانه لأنه لا يعمل اليوم . الهاتف في جيبي أشعر به يهتز لذلك التقطته ورأيت أنه صديقي المفضل يوسانغ.

"تبا لك تايهيونغ لقد تأخرت حقا."

"مرحبًا ؟" قلت بهدوء.

"اللعنة أين أنت تايهيونغ ! الطبيب شيومين يبحث عنك!" هو صرخ.

"لقد أوشكت على الوصول، لا تقلق، اجعله ينتظر بضع لحظات أخرى." أجبته بهدوء.

فتحت أبواب المترو معلنة عن التوقف، خرجت بسرعة متجنبا الركاب وركضت نحو المستشفى.

" هل انا احلم، أنت مازلت في المترو! ماذا كنت تفعل؟!" صرخ يوسانغ مرة أخرى.

"لا بأس لقد خرجت الان ، وأنا قادم!" أقول وأنا أقفل الخط.

بعد حوالي خمس دقائق وصلت إلى المستشفى ونظرت إلى ساعتي لأرى أنني تأخرت ساعة ونصف، اللعنة، لم يحدث ذلك أبدًا.

ركضت إلى غرفة الطوارئ وسقطت على الأرض. ونظرت الى الاعلى ورايت يوسانغ والدكتور شيومين، وكذلك الدكتور يونهو ! أنا معجب جدًا بهذا الرجل !  الدكتور يونهو هو الأفضل في هذا المستشفى بسبب قدراته ولكن أيضًا تواضعه،

إنه ابن مدير هذا المستشفى الكبير، لكنه لم يتفاخر أو يستغل ذلك أبدًا، فهو يفضل أن يعرض أعماله بنفسه وأنا ممتن له على الكثير من الأشياء ! لقد تمكن من محو تسمية ابن أبيه و الجميع مدين له بالاحترام الآن، حتى الأطباء السابقين هنا. وهذا بالضبط ما أحاول القيام به، جعل الناس ينسون أنني ابن كيم جونغ، الذى يسمى بالنائب العظيم. وأنجح في إظهار مهاراتى !

"مرحبًا، أعتذر بصدق عن تأخري! المنبه لم اعدله..." اعتذرت، منحنيًا.

"مرحبا دكتور كيم." قال الدكتور يونهو.

"صباح الخير دكتور كيم صحيح أنك تأخرت وهذا يؤخر جدولي لهذا اليوم، لكني أسامحك، أنت ابن النائب على أي حال، لا تنسى ذلك". قال شيومين وهو يربت على كتفي.



" نعم.." همست وأنا أخفض رأسي.

"حسنًا إذن ارتدي معطفك واتبعني." يقول لي، أومئ برأسي وابتسم للدكتور يونهو الذي يجيبني بنفس الشيء وأنا أسأل بصمت.

"لقد أغضبني." قلت ليوسانغ، في إشارة إلى الدكتور شيومين.

"أنت ابن النائب، لكن يجب ألا ننسى ذلك". قال يقلده بسخرية
"سيدى ." وأضاف، وانفجرنا بالضحك معًا.

"هل يمكنك أن تشرح لي لما تأخرت؟ لم يحدث ذلك أبدًا." قال وهو يتنهد ثم توقف عن الضحك فجأة.

"في بعض الأحيان تخيفني التقلبات المزاجية المفاجئة." قلت وأنا أنظر إليه.

قلت: "لقد عدت إلى المنزل في حالة سكر بالأمس".

"ماذا ؟   شربت بدوني! أنت أحمق ." قال،
أضحك وأزيد من إحباطه أكثر: "كنت مع جونغهو". أضفت وأنا أغمز عينى .

"أنت أحمق، وأخيرا أنتم كلكم أغبياء." قال عابساً وأنا أضحك
"أنت تعلم أننا نحبك يو! انت ممرضتنا الصغيرة." قلت و انا قمت بهز شعره الأشقر بلطف.

"توقف، لقد أمضيت ساعة في تصفيفه هذا الصباح!"

يقول وهو يبتعد أضحك وأبتعد عنه قليلاً
"في المرة القادمة سنشترى لك وجبة كبيرة، لا تقلق."

قلت. " لا تقلق ، بالتأكيد سيحدث ذلك وإلا سأقتلكما." قال ضاحكًا.

عندما وصلت إلى مكتبي، ارتديت معطفى وودعت يوسانغ وركضت إلى غرفه العمليات . استغرقت العملية ما يقرب من سبع ساعات، وكانت صعبة بعض الشيء ولكنها في النهاية كانت ناجحة.
يمكننا أن نقول ما نريد عن شخصية الدكتور شيومين الغبية والبارعة فى نفس الوقت ، لكنه جراح موهوب حقًا، وقد نجح في أغلب عملياته الجراحية.

"هل مرت العمليه على ما يرام ؟" سألني يوسانغ عندما عدت
إليه.
"لقد سارت بشكل جيد جدًا، لقد نجحت".

"هذا أفضل بكثير".

"إنها الساعة السادسة، كيف مر الوقت هكذا ؟" يسأل، أنظر إلى الوقت على هاتفي كأنني أؤكد كلامه وأرى أنها بالفعل السادسة.

"نحن سنخرج . اليس كذلك!" قلت متحمس.

"اليوم جاء دوري، أنت تثمل معي،." قال لي يوسانغ وهو يسحب خدي.

"أوه، حسنًا، حسنًا، فقد ابتعد أنت تؤلمني " ليبتعد و هو يضحك علي.

"بما أنك حريص جدًا على ذلك يوسانغ، فسوف نذهب للشرب اليوم."
قلت بنظرة اشمئزاز لأغضبه.

"توقف عن التصرف وكأن التواجد معي عمل روتيني، أعلم أنك تريد ذلك!" قال ضاحكاً

"نخرج من المستشفى ونتوجه إلى حانتنا المعتادة."


~• ♫ ━━━━━━━━━━━━━━━━━ ♫ •~




𓍯 ִֶָ🍒
يتبع

Mafia lordحيث تعيش القصص. اكتشف الآن