~• ♫ ━━━━━━━━━━━━━━━━━ ♫ •~𓍯 ִֶָ🍒
Enjoy lovers 🏹وجه نظر جونغكوك :
أنا أعيش حياة تستحق ان تصور فيلما للأكشن . الآن رأسي في مؤخرتي، أنا متعب وقد سئمت كل هذا . استيقظت الان وعندما لا أنام جيدًا اكون في حالة من الفوضى أثناء النهار أحدق في سونغهوا لأنه هو الذي أيقظني.
" ماذا يحدث جونغكوك ! أشعر وكأنك كنت تحدق بي منذ وقت سابق. لماذا لدي انطباع بأنك تريد خنقي؟" قال وهو يحاول إبقاء نظره على الطريق.
"لأنه كذلك! أريد أن أخنقك . لماذا أيقظتني هكذا بحق الجحيم" أضفت بسخط."هل تريد مني أن أوقظك بلطف عن طريق تقبيلك على خدك؟" قال بسخرية.
"لا، ولكن ليس عن طريق سكب الماء على رأسي أيها الأحمق". رددت عليه قائلا .
قال وهو يضحك. : " لن أتعب من رد فعلك أبدًا."
"هل تريد مني أن أضربك الان ؟ ". قلت ضاحكانضحك معا وعندما نهدأ اسأله "بالمناسبة، اشرح لي لماذا أخرج من السرير الساعة الثامنة صباحًا وأرتدي بدلتي وفوق ذلك ، اليوم السبت." .
"هل نسيت ؟ لدينا تجنيد المقدمين لنااليوم." بتفاحئ يخبرنى .
"أوه هل هو اليوم؟ حسنًا."" مينجي وهونغجونغ مشغولين في المقر الرئيسي. " أخبرني.
"حسنًا، هل لديك أي معلومات عن عددهم ؟ سالته .
" أعتقد أن عددهم نحو خمسين"
"اللعنة، هذا سوف يستغرق مني طوال اليوم."في الواقع إنها مثل مقابلة عمل، لكن بالنسبة للمافيا نعم. إنهم يقفون وينحنون لي عندما أظهر. تبدو وكأنها غرفة استجواب.
"حسنًا، ستفحص في هذا المكتب واحدًا تلو الآخر، وستجد رئيسك هناك، وسيطرح عليك بعض الأسئلة وسيحكم إذا كنت تستحق الانضمام إلى الهلاتيز أم لا."
سمعت مينجي يتكلم مع الموجودين في القاعة بينما انا في المكتب انتظر دخولهم قال هونغجونغ :
" رقم واحد"انتظرت بضع ثوانٍ قبل أن يفتح الباب ليكشف عن شاب في العشرينات من عمره.
"م-مرحبا يا رئيس." قال وهو ينحني، فأشرت له بالجلوس فرأيت أنه يرتجف. بداية موفقة. "لماذا تهتز ؟" سألت بتنهد وفتحت الملف الذي كان يقدمه لى .قال وهو ينظر للأسفل: "إنه مجرد... رئيس، أنت تخيفني، ولا أستطيع إجراء محادثة معك وهذه أيضًا المرة الأولى التي أفعل فيها هذا..." أغلقت الملف الذي كان في يدي وأعيده إليه، فينظر إلي بتعجب
تستطيع الرحيل." انا قلت.
"ولكن على أية حال، لم أقدم نفسي، ولم أفعل أي شيء حتى." قال.
"وكان ذلك كافياً بالنسبة لي،". قلتها بغضب طفيف ، ينهض ببطء ويخرج. يدخل هونغجونغ مباشرة يساله :
"لقد استغرقت دقيقة واحدة قبل أن تطرده، هل يمكنني معرفة السبب؟".
"لقد ظل يرتجف، هل تعتقد أن لدي وقت أضيعه في طمأنة المخنثين؟"
قلت بتنهد.
"نعم فهمت." قال وهو يغادر.
"التالي !" أضاف بصراخيأتي رجل طويل مفتول العضلات ويعجبني ذلك، أعود إلى مقعدي بشكل صحيح ويحييني بالانحناء ويسلمني ملفه. أرى كل شيء، كل شيء على الإطلاق، بنيته، وقفته، ملفه، قرأت كل شيء بعناية، اسمه كيم سيوك وو، وعمره واحد وثلاثون عامًا، كان ملاكمًا سابقًا، في مباريات غير قانونية وفاز بكل شيء تقريبًا، أحب ما قرأته.
"انظر، سوك وو، لن أكذب عليك، يعجبني ما أقرأه الآن، كان علي فقط أن أطرح عليك سؤالاً." انا قلت
"أجل رئيس." رد.
"لماذا تريد الانضمام إلى الهلاتيز؟""لقد أعجبت دائمًا بعملك وحسن تقديرك، وكان دائمًا يثير اهتمامي، ثم توقفت عن الملاكمة".
"لماذا؟ لماذا توقفت عن الملاكمة؟"
"لأنني كنت في السجن." يقول وهذا يجعلني ابتسم.
"لأي سبب ؟" لقد تساءلت.
"لقد قتلت مدربي، لقد سرق أموالي". هو يعلن وأنا أضحك.
"هذا جيد، هذا جيد، يمكنك اصابه الاهداف . يمكنك ترك ملفك هنا والخروج."
"شكرا رئيس." قال وهو يغادر أنا أحبه."التالي." "أعلن هونغجونغ
لقد خذلت الكثير من الناس، وأنا معروف بقسوتي ولا أختار أي شخص، بل أختار فقط أولئك الذين يستحقون حقًا الانضمام إلى عصابتي. هذا هو الرقم الثاني والأربعون الذي ظهر لأول مرة."مرحبا رئيس." أعلن وهو ينحني. تعجبني هالته. جلس وأعطاني ملفه، اسمه لي جي نام. يبلغ من العمر 23 عامًا، ويقول إنه طُرد من مدرسته الثانوية.
"لماذا تم طردك من المدرسة؟
"لقد هاجمت الطلاب في صفي بطريقة وحشية"
" ولقد قضيت خمس سنوات في السجن وخرجت قبل بضعة أشهر". اردف بعدها ."و لماذا ؟"
" بعد أن تركت المدرسة الثانوية، لم يكن لدي أي شيء أفعله، لذلك بدأت في بيع المخدرات للأطفال المحليين." يقول لي أومئ برأسه وأسأل.
"كيف عرفت عن الهلاتيز؟" سألته .
"في السجن، كان الكثير من السجناء يتحدثون عن ذلك، وقد أثار هذا اهتمامي، لذلك عندما خرجت قمت ببعض الأبحاث عنكم ."
"وماذا وجدت؟" انا قلت."لا شئ." رد.
"بالضبط، لا شيء، لا يمكنك العثور على أي شيء عنا على الإنترنت."
رددت عليه بغرور
، ويومئ برأسه، قرأت بعض المعلومات عنه، لقد ارتكب الكثير من السرقات، وكان معروفًا في المدرسة الثانوية كبائع مخدرات.
" تستطيع الخروج "يضع ملفه بجانبي،
وفي نهاية اليوم، أبقيت عشرة أشخاص فقط من بين الخمسين الذين حضروا.
وقفت بشكل مستقيم و بهالة رجولية امرر انظاري على الموجودين بحدة
حسنا أنا الزعيم هنا ، المسيطر و المتحكم"أقول لكم إنك من المحظوظين الذين يمكنهم الانضمام إلى عصابتنا، لكن قبل أن أعطيكم زيكم الرسمي وأرحب بعودتكم، سأوضح بعض الأشياء ليتم تدريبكم، لبضعة أيام أو أشهر، يعتمد ذلك على مستوى تعليمكم، وبعد ذلك ستتمكنون من الانضمام إلى أنشطة العصابة. والعمل كأعضاء كاملين". لاضيف بعدها
"عصابة هلاتيز معروفة بالتخفى ، لن يعرف أحد وجهك ولن تعرف وجوه الآخرين، يرجى الاحتفاظ بأقنعتكم وقبعاتكم معكم طوال الوقت،
يجب أن تظل متكتما، لا تتباهى والتزم الصمت وإلا ستقتل ، هل تفهمون ؟!" صرخت نهاية كلامي ."نعم سيدي !" قالوا معا.
"جيد، الآن يمكنكم أن تأخذوا الزي الرسمي الخاص بكم." اعلن ثم خرج .~• ♫ ━━━━━━━━━━━━━━━━━ ♫ •~
𓍯 ִֶָ🍒
يتبع
أنت تقرأ
Mafia lord
Actionكيم تايهيونغ طبيب شاب ف مستشفى سيول العام يعيش حياته بين اصدقائه ف هدوء تام ف ماذا سيحدث عند هجوم عصابه من المافيا على المستشفى التى يعمل بها والتقاءه بزعيم مافيا الهلايتز جيون جونغكوك هذا ما نسميه الهدوء ما قبل العاصفه اللذيذه ♦كوبل رئيسي • 𝑻�...