~• ♫ ━━━━━━━━━━━━━━━━━ ♫ •~𓍯 ִֶָ🍒
Enjoy lovers 🔥
وجهة نظر جونغكوك :ترفرف عينى ببطء قبل أن أفتحها، كدت أن يغمى علي في وقت سابق ولكني حاولت ألا أفقد الوعي حتى لا أقلق الطبيب، ربما يكون التعب هو الذي تراكم، الآن أشعر بتحسن.
أستلقي على السرير بالكامل وعندما التفت ارى تايهيونغ نائمًا بجواري، أنظر إليه لبضع ثوان قبل أن أقترب منه ببطء، متجنبًا إيقاظه، إنه شعور غريب أن أرى شخصًا مستلقيًا على سريري، هذه هي المرة الأولى التي أنام فيها بجانب شخص ما ، عادة أرفض، أعتقد أنني سأرجع الأمر إلى التعب.
إنه نائم بجانبي، لا بد أنه متعب بالتأكيد، الخوف الذي شعر به بالأمس من هجوم مينجي وسيونغهوا على المستشفى و طريقتهم ف سحبه معهما ، لم يكونوا لطيفين معه، ضحكت قليلاً وأنا أتخيل ما حدث في المستشفى.
أخذت الوقت الكافي للنظر إليه لأول مرة منذ الأمس، الطبيب نائم بجانبي ويجب أن أعترف بذلك لنفسي أنه وسيم حقًا بدون نظارته، أقترب منه لأمسح على شعره بلطف، وأبدأ في الابتسام، إنه حقًا لطيف جدًا، تائه في أفكاري، لأسمع الباب الذي يفتح .
"مما أرى أنك تقوم بعملك بشكل جيد، جيد جدًا حتى أنك تجد الوقت للاستمتاع بني !" قال والدي بسخرية.
وسرعان ما استعدت رباطة جأشي وقفزت بقوة بعد جملته. وعندما أدرت رأسي رأيته يبتسم بالكامل ورأيت خلفه يو-ناه وهى تنظر إلي بنظرة خبيثه.لا بد أنني قفزت بقوة وذلك ادى الى قلق تايهيونغ و استيقاظه لأنني أراه ينهض بسرعة من جانبي وينحني لتحية والدي، أراه ينظر إلي بنظرة مذعورة وأرد عليه بابتسامة مشعة وأدير رأسي نحو والدي قائلا :
" تشوى جيون ماذا الآن" فسألته مبتسماً
« لماذا تأخذ رصاصة في مهمة بسيطة ها ، يا لك من هاوٍ، عرفتك أكثر احترافاً من ذلك». قال بسخرية
"آه، لم أستطع ان اتحرك لقد فاجأني بذلك ."
"هل ستقدمه لنا؟" قال أبي مع ميل رأسه قليلاً نحو تايهيونغ."إنه منقذي."
"مرحبًا سيدي، اسمي كيم تايهيونغ، أنا طبيب." قال بصوت يرتجف.
"شكرًا لك على الاهتمام بابني دكتور كيم."
"إنها وظيفتي سيدي." قال بابتسامة صغيرة.
"كوكى ، لقد كنت قلقة عليك حقًا ! لقد أخفتني." "قالت ابنة عمي يوناه وهي تسير نحوي
أنت تقرأ
Mafia lord
Actionكيم تايهيونغ طبيب شاب ف مستشفى سيول العام يعيش حياته بين اصدقائه ف هدوء تام ف ماذا سيحدث عند هجوم عصابه من المافيا على المستشفى التى يعمل بها والتقاءه بزعيم مافيا الهلايتز جيون جونغكوك هذا ما نسميه الهدوء ما قبل العاصفه اللذيذه ♦كوبل رئيسي • 𝑻�...