*****************
صلو ع رسول الله اللهم صل وسلم وبارم علي سيدنا محمد 🌺
*****************
ليمسك بيدي هذا الرجل ليضم بجسدي نحوه وقد كنت احاول الابتعاد عنه وعندما حاولت الصراخ امسك بفمي لتحاول ايمان منعه عني ليقوم بالرمي بها لتقع ارضا واغشي عليها
شعرت بانفاسي الاخيره تخرج بين يداه الضخمه علمت بأن هنا انتهت حياتي بين يدي المقتحمين كنت اعلم بأن نهاياتي ستكون علي اياديهم القذره!
وصوت ضربه قويه شعرت بها من خلفي ليقع هذا الرجل واري خلفه شابا يافعا وظللت اتنفس بصعوبه ملحوظه ليأتي الشاب الي وهو يقول "انتي كويسه؟"
كنت اتنهد بقوه لأقول"... اه ... انا كويسه شكرا ليك بجد كان زماني في السماء السابعه "
لأسير تجاه ايمان التي باتت تتألم اثر وقعتها ارضا، لأمسك زراعها مسانده اياها للوقوف لأنظر الي هذا الشاب واعتدل حجابي واقول له "ربنا بعتك لينا عشان تنجدنا ربنا يحميك لشبابك"
ضحك علي كلامي واردف"يخليني لشبابي؟.... مش شايفه انك صغيره علي الكلمه دي "
لأرمقه بأستغراب واضح واقول"انا كبيره 18 سنه كبيره ياحضرتك"
ويقول "اه.... ههههههه واضح كبيره..."
حقا لقد قام بأستفزازي كثيرا تبا كلما اتعامل مع احد اتزكر احد اخوتي يزكرني بأحمد واقول"وانت بقي يعني اللي كبير "
شعرت بأني قد انتصرت عليه اخيرا ويقول"
مش باين ولا اي 27 سنه ده مش كبير؟ "لأقول له"السن مجرد رقم الاصل ف العقول "
لأضحك بداخلي ويضع هو ابتسامه ساحره ويقول"فعلا الاصل في العقول ومن العقول بردو اني متعاملش بسني معاكي اتعامل علي قد عقلك "
سحقا! لقد هزمني لتقاطع ايمان حديثنا قائله "ماكفايه التصرفات دي بقي... المهم حضرتك اسمك اي"
"مراد"
لتقول "انا ايمان ودي لليله بنت خالتي احنا اتشرفنا جدا بيك وبنتمني لو انك تكون معانا لأن زي ماأنت شايف اهالينا ماتو ومحدش فضل الا انا وهي... وانت في حد فضل من عيلتك"
ظهر علي ملامحه الحزن والارتباك ليقول"لا انا عادي انا طول حياتي لوحدي واهلي سابوني في دار الايتمام الفرق الي حصل اني فقد بيتي......وكمان يعني ف اي المشكله اني ابقي معاكو ده يسعدني وكمان عشان بنت خالتك نكره الجميل دي "
لأقول له"انا مشكرتكش؟ "
ليقول بضحك واضح"اه هي مره واحده المفروض تشكريني كل شويه و تقدميلي هدايه اي هديه مقبوله منك انت ياقمر"
لأقول"هو انت جاي تساعدنا ولا تعاكسنا منا عايزه افهم انا بقي قوووولي هااا قولي "
ليقول "الاثنين لو سمحتي"
وظللنا نمضي والضحك لم يفارق ثلاثتنا
*****************
صلو ع رسول الله اللهم صل وسلم وبارم علي سيدنا محمد 🌺
*****************
(في مكان اخر حيث مجلس قوات المسلحه الاسرائيليه)
قائد الجيش1 "يجب ان تدمر بلاد مصر كلها لا يجب ان يبقي احد فأن مصر مطمعنا وهدفنا يجب علينا ان نحتلها"
قائد 2"وتحديدا لا تنسي هذا الجندي مراد ايها القائد ولاشك وانه يحمل كما من المتفجرات والاسلحه كفيله ان تدمر جيشنا الذي تربص علي مصر وتذهب تلك البلد من ايادينا "
قائد 3"هكذا اذا؟ لقد وجد احد من جنودي افرادا من الجيش لم يكونو سوي بقايا لحم عفن "
قائد 1" اذ كان هذا الجندي يدمر خطتنا نحو الاحتلال فيجب علينا تدميره قبل ان يفوت الاوان
قائد 3"وهذا ماأفكر به ايضا.... ولاكن لقد حدث شيء غريب مع احد جنودي لا اعلم ان كنت اصدقه ام لا لقد رأي اطيافا داخل مدرسه قد تم هدمها مؤخرا "
قائد2"وهل ستصدك تلك الخزعبلات ايها القائد"
قائد 3" وهذا اقوله ايضا ولاكن مالذي سيجعل الجندي يكذب وان كان يكذب فحتما سأعاقبه ولن ادعه يفلت بفعلته "
قائد1" دعك من هذا الهراء الان يجب ان نفكر بطريقه سلميه تجاه المدعو مراد لقد قتل فيلق من جنودنا نريد خطه محكمه لكي نقضي عليه لأنه ليس بالجندي الهين "
*****************
اهلا وغلاا بأحبابي القراء 🤭
ربما قد توضح اليكم بعض من الاحداث القادمه وما توقعاتكم اكتبو توقعاتكم قبل ان تقرأو البارتات القادمه اريد تخمينا وسأرفع قبعتي خصيصا لصاحب..... التوقعات الصحيحه ♥🤐
أنت تقرأ
[طيفي الابيض ]
Actionتلك اسرائيل، ويحق لهم اقتحام محارمنا كما اشتهت انفسهم بما ان رجالنا يسمحو لهم ، وينظرون لاختهم في الاسلام يتم الاعتداء عليها لم يبقي سوي ان انتظر طيفي هو من سينقذنا " (اقتباسات) لقد عادو، عادو من قبورهم عادو ليأخذو بثأرهم عادو لينقذو المتبقي من ع...