بدأت ان كل شيء جيد وأيضاً بعد اقناع تين تين لجاك واخيرا قبل ان يسجلها بمدرسة لكن بشرط ان ترتدي قبطعه وتخفي ذيلها من اجل الا يشك بها احد وبالتأكيد قبلت تين تين بشرط جاك وبدأت تدرس بالمدارس ومرت فوق 7 سنوات واصبح الان عمر تين تين 16 سنة وجاك تصبح عمره 40 سنة وكانت تين تين اشتماعية مع االجميع وكانت تحب الجميع وكانت دائماً تحب المساعدة كل شيء جيد الى ان اتى يوم
كانت تين تين تنظف مع الخادمات كالمعتاد ووصلت الى غرفة جاك وبدأت تنظف غرفته كالمعتاد لانها الوحيدة اللتي تستطيع دخولها وبينما كانت تنظف الكتبة الصغيرة بغرفته بالخطأ حركت كتاباً ما وفجأة انفتح باب سري طبعاً طبعاً
تين تين وفضولها اللي ما ينتهي دخلت للغرفة وفتحت الضوء وكانت هناك الكثير من الاشياء من ضمنها ادوات تعذيب وأيضاً...ملفات ومعلومات لها؟...كانت تين تين مستغربة للغاية وبدأت تبحث عن هذا اكثر و انصدمت اكثر...
في هذه الاثناء رجع جاك من العمل واستغرب لماذا تين تين لم تستقبله كالمعتاد سأل الخدم وقالو انها كانت تنظف غرفته زاد قلقه قليلاً
وذهب بسرعة الى غرفته ووجدت باب السري مفتوح توقف قلبه دخل و وجدت تين تين تقرأ بالمستندات وملفات وهي مصدومهجاك: "تين تين استطيع ان اشرح "
تين تين "مالذي تشرح؟ لقد...لقد كنت تحاول قتلي؟! "
جاك: "كلا او حسنا نعم لكن..."
تين تين: "لكن ماذا؟ *دموع* كنت ضمن تلك المنظمة السرية اللتي قتلت اصدقائي وارادت قتلي ايضاً... والان كنت تحاول قتلي؟! "
جاك: "حسنا نعم! لكن كان هذا بالبداية حسنا! كنت بالبداية عندما رأيتك كنت اخطط لقتلك لكنني عندما رأيت حالتك قررت ان اعتني بك قليلاً لكنني...تعلقت بك احببتكِ واعتبرتك مثل ابنتي الصغيرة...لكن المنظمة عندما علمت هذا بدأت تحددني ورفضت الاحتفاظ بكِ لكنني كنت احميك منهم...تين تين صدقيني انا— "
تفليش ومداحمة الباب واطلاق نارر!!!! طاخ طاخ طاخ!!! دماء موت نص خادمات وصراخ!!! نعم لقد داحمت المنظمة قصر جاك لقتل الجميع كان جاك و تين تين مصدومان أمر جاك تين تين بأن تختبأ لكنها دائماً غي مطيعة لذا تبعته وكانت مصدومه من منظر الدماء وكل شيء محطم ومكسر وكانت الخدمات ميتات ومقتولات كانت دموع تين تين اسطر اسطر مثل الانهار وكانت المنظمة مستهدفة تين تين تحديدا لكن جاك استطاع ان يهربها وطلب منها ان تذهب للمنزل الصيفي اللذي لا يعرفه احد اومئت برأسها لكنها رفضت هذا لكنه كان صارم و وعدها بأنه سوف يأتي خلفها هربت تين تين لكن تم الامساك بجاك...
تم حبس جاك بالقبو الخاص بالمنظمة وتم تعذيبه بأبشع طرق من اجل ان يعترف بمكان تين تين لكنه كان يرفض و يرفض وكانو يستمرون بتعذيبه *مثل تعذيب كانكي من انمي طوكيو غول لان مالي خلق اشرحححح 🤭* استمر تعذيبه لمدة اسبوعان بالنهاية...توفى جاك تحت تأثير التعذيب الشديد للغاية...و تين تين كانت تنتظره بالمنزل ان يعود لكنها لم تكن تعلم انه قد توفى...
انتهى الفصل وملاحظة اني گاعد ابچي لان النهاية شوي حزنتني بس يلا عادي 😍💔
المهم فكرة الفصل چانت فكرة رقاوي مو فكرتي ففف الشكر الها و لاتسو تتفاعل وية القصة وبس انتظرو الفصل الجاي. 🥲✨
أنت تقرأ
من النور الى الظلام
Mystery / Thrillerالقصة بيه هواي هواي دموية وانصحكم ما تتعلقو بالشخصيات هواي ⚠️⚠️