الانتقام

14 3 1
                                    

اتجهت تين تين بكل شقة ولكن بخوف قليلاً نحوة المنظمة وقفت امامها لقد كانت خائفة لكنها تشجعت ودخلت وهنا بدأت المجزرة...




عندما دخلت تين تين هجم عليها بسرعة حراس البوابة لكن تين تين كانت رشيقة قليلاً لذا تمكنت من تجاوزهم وضربهم بقوة على مناطق حساسة مثل المنطقة البين الفخذين حيث انها اطلقت النار عليها كثيراً وبدأت تغرز سكاكين صغيرة مميتة بهم بعدها تابعت الدخول وبدأت تقتل اي احد يعترض طريقها وكانت تستخدم الاسلحة والسكاكين وكانت تضحك بشكل هيستري للغاية وعندما انتهت كانت تين تين تقف في منتصف جثث كاملة من العمال والحراس وكانت كلها من الدماء نصفها دمائهم ونصف منها دمائها لكن هذا لم يمنعها تابعت الى ان وصلت الى مكتب المدير وعندما دخلت وجدت اكبر صدمه قد تتخيلها...




تتذكرون الرجال والأمراة اللي اخذو يوري وتارو يب كان الرجل هو صاحب هاي المنظمة وكان جالس على كرسي وكان بجنبه يوري وتارو...

"ي-يوري...وتارو...؟!"

يوري: "من انتي بحق الجحيم ايتها الوحش؟! "

تارو: "اذا هذه هي الفتاة التي كنت تبحث عنها يا ابي؟ لا اظن ان لها حتى فائدة"

انصدمت تين تين من كلمات اخوانها الصغار عنها حسنا بالتأكيد هم لايعرفونها بسبب مظهرها اللذي تغير لانها كبيرت لكنها قررت ان تتركهم وتقتل ذالك الحقير كيف حتى لتارو ان يقول عنه ابي...لكن الشي اللذي لم تكن تعرفه تين تين هو ان اخوانها انهم كانو يظنون ان تين تين هي اللتي لاتريدهم وهي من الاساس كانت تريد ان تتركهم هذا ما كانو يعتقدونه....








مالذي حصل؟ كيف لتارو ويوري ان يظنو ان اختهم الكبيرة تين تين تريد التخلص منهم؟ من قال لهم هذا الكلام؟ وهل سوف يقتلو اختهم ام لا؟ هل سوف يكونون معها او ضدها؟  هذا اللي راح نعرفه بالفصل الجاي الفصل 13

من النور الى الظلام حيث تعيش القصص. اكتشف الآن