مشاعر هائجه .

11 1 0
                                    

   لها مَبْسَمٌ يَسْتَحيلُ للعَينِ نِسْيانَهْ

PEARL WITHOUT AN OYSTER

. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

قد تتسائلون ما المعنى من قول أجزاء روسيا الثلاثه ، سأشرح لكم ، روسيا قد قسمت لثلاثه أجزاء وهن :

الجزء الشرقي خاصٌ لعائله آل إيفانوف

الجزء الغربي خاصٌ لعائله آل ماكميلان

اما عن الجزء الشمالي فهو خاصٌ بالأفعى السوداء .

قبل خمسهَ عشرَ سنه كانت عائله ماكملان من اعز الأصحاب لعائله إيفانوف إلى أن شاء القدر أن يفرق هاتان العائلتان  لسبً ما ليسود الكره و الحقد بينهما .
وبعد هذا كانت العائلتان تحاول إباده بعضهما حتى يتمكنوا من الاستيلاء على مناطقهم الخاصه
لاكن لم تستطع آل ماكميلان إباده آل إيفانوف و العكس صحيح .

أما عن منطقه الأفعى السوداء فلم يستع احد التدخل في تلك المنطقه ومحاولة التمرد حتى . . . لماذا ؟

لأنه وببساطه  سيتم إنهائه قبل أن يبدأ حتى ،
لطالما عرف ذلك الشخص بهيبته وجبروته ... لطالما دوى صوت اوامره وجرائمه التي لا  تعد ولا تحصى في جميع أركان روسيا .
وهذا ما أثار فضول العائلتين ، سنكون صادقين ... هو لم يثر فضول العائلتين فقط ، إنما نجح في إثاره فضول الجميع و أيضا أثار الجدل .

كان العالم محتاراً إن كان فتا ام فتاه
هل لديه منظمهٌ ام يعمل وحده
هل سيكشف الستار ام لا

وغيرها من الأسئله الا نهائيه ، لاكنه لم يجاوب على اي من تلك الأسئله إكتفى بإرسال التهديدات و الأوامر ...

لاكن كيف كان يرسلها ؟
كان يحضر  احد ضحاياه ، يقتله بعد جوله تعذيب أمام الكاميرا  ، وبعدها يكتب بدم ضحاياه مايريد إرساله للعالم ويرحل بهدوء تاركاً العالم خلفه في صراعٍ مع خوفهم .
كان كلما إنتهى من جثة ما كتب خلف إحدى أذنيه حرفان :
                                    ( RF )

خمن الناس انه إختصارٌلإسمه ، وخمن بعضٌ آخر انهم شخصان وقد كتبو الحرف الأول من إسمهما لاكن تم نفي هذه الإشاعات بتهديدٍ منه وترك لغزاً دون إجابه .

هذه وبإختصار حكايه أجزاء روسيا الثلاثه
. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

" ماهو شعورك وانت ستقابل توأمك بعد سنوات من الفراق والكره المتبادل "
نطق بها لوكا موجها حديثه لإيفان ،  كان من المفترض أن يقضي وقته مع صهبائه ريفيرا لاكن وكما قالت هي انه طرأ لها عمل مهم او لعنه كما قالت ... كاذبه ...

لوكا يعرف انها كاذبه ، وكيف لايعرف وهو من عاشرها سنين متتاليه ... هي فقط تريد الجلوس وحدها وهو يحترم مشاعرها ويحترم انها لاتحب مشاركه مايدور بخلدها .
"اصمت فحسب ، لست مستوعبا حتى "
. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: 4 days ago ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

PEARL WITHOUT AN OYSTERحيث تعيش القصص. اكتشف الآن