i love you baekhyun

65 3 0
                                    




أن أحبك هكذا .. دائمًا
‏بلا تردد ، بلا توقف .. بلا مُقابل وبلا تفكير
‏أحبك دفعةً واحدة .. أحبك اليوم بشراسة غريبة و كأننا لن نلتقي في الغد و لن نعيش.

-



أستعد بيكهيون بسرعه ليذهب لمحبوبه لتشانيول ~

طَل من النافذه ليشاهد السماء بدأت تمطر .. بحث عن مظلته في جميع ارجاء المنزل لكنه لم يجدها ، خرج بسرعه فهو لا يُريد تضييع المزيد من الوقت ، يريد الذهاب لتشانيول والأن ..

حاول تغطية رأسه بقُبعه ، لكن المطر كان شديد جدًا ووصلت قطرات المطر لشعره لتبلله ..

أتصل على تشانيول ليُخبره أنه وصل لمنزله ، على الفور أجابه تشانيول وفتح له الباب بسرعه .

قال تشانيول عندما راه
:

يا الهي بيكهيون .. هل جعلتك تنتظر كثيرًا؟ أنت مبلل بسبب المطر..

رد بيكهيون وهو يبتسم :

ليس كثيرُا .

سحبه تشانيول للداخل بسرعه وأجلسه على الأريكه وقال :

أنتظرني هنا قليلًا سأعود .

ذهب تشانيول وبقي بيكهيون يتأمل منزل تشانيول ، فهذه أول مره له هنا ، هو حقًا أُعجب بذوق تشانيول ، ذوقه أنعكس أيضًا على منزله ، دافئ وألوانه غامقه تميل إلى البني والبيج .

أوقف شروده تشانيول عندما جاء مسرع وبيّده منشفه ومعطف .

أنحنى تشانيول يجلس على ركبتيه مُقابل لبيكهيون ، يضع المنشفه حول رأسه ويجففه .

مازح تشانيول بيكهيون وقام بلف المنشفه حول وجهه أكثر من مره ، حتى غصب بيكهيون وقال :

توقف أنت تمسح ملامح وجهي!

قهقه تشانيول ولف المنشفه حول رأس بيكهيون ، لا يظهر منه سوا وجهه ..

نظر بيكهيون لعيني تشانيول يريد من تشانيول أن يعطيه أهتمامه وينظر إلِيه ، لكن تشانيول كان يتجاهله ولا ينظر لعينيه .

غضب بيكهيون وقال :

أبتعد عني .

رد تشانيول :

توقف أنا كنت امازحك .

وأردف وهو ينظر إليه :

أنت تبَدو لطيف عندما تغضب... ودائمًا بيكهيون .

أبتسم بيكهيون وأقترب من تشانيول الذي بدوره فتح يديه له ، وأرتمى بحضن تشانيول ~

دفن بيكهيون وجهه في صدر تشانيول ، يستمد الأمان والدفئ منه .. شعر بيديّ تشانيول تقربه له أكثر

أغمض بيكهيون عيناه وقال :

تشانيول..

ما نحنُ تشانيول؟








رد تشانيول بعد لحظات من الصمت :

أنت قمَري وانا نُجومك .. انتَ كل شيء بيكهيون .

كل أتجاه إلى عينيك يأخذني ، من أين اعبر يا كل أتجاهاتي؟

انا أحبك بيكهيون ، فهل ستسمح لي ذلك؟

أنا أحبك ، وأحب عينيك وأبتسامتك ، أحب روحك وسعة فكرك ولين يدك ، أحب حنانك ورقِة لمستك ، أحب وجهك والنور الكامن فيه ، أحب وجودك والأثر الذي يُخلفه .

أحبك بيكهيون ، أحبك ليس لشيء ما فِيك ، ليس لشيء حدث بيننا ، انا أحبك لأن هذا كل ما يمكنني فعله لأجلك ..

رفع تشانيول وجه بيكهيون نحوه وأردف :

تأمل عينايّ هل ترى الكون فيها ؟ هل تعرف معنى أن تُحبك العين ؟ يعني أن ترى كل تلك السعه ،
إن عيني تحبك ، انا وكل شيء فيّ يحبك .. وأنت كل شيء فِيك يُحب بيكهيوني .

كانت عينيّ بيكهيون تبكي بشده ، تبكي من غير صوت ، نظر لتشانيول وقال :

أنا أنتظرتك كثيرًا تشانيول .. كثيرًا

أنت لا تعلم كم حاو...

توقف حديثه بسبب شفاة تشانيول التي هاجمت ثغرِه تمنعه عن الحديث ..



أنتهى

My little Secret ~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن