14

41 0 0
                                    


طوال الليل كان ڤي يحاول النوم لكن الاكثير من الافكار تراوده حول دايموند على الرغم انه يكبرني سن لكن هذه هي المرة الأولى التي اشعر فيها بهذه الطريقة.تجاه احد ما انا لا عرف ما يمكن توقعه ولكن كي لا اتوقع الكثير سأبعد تفكيري هذا لكي لااعطي لنفسي امل كاذب. إنه لطيف معي ولكنه بارد تجاه الآخرين. أحيانًا تكون إيماءاته اللطيفة بمثابة تلميح لي. يمنحني الأمل ولكني خائف. ماذا لو كان لديه بالفعل شخص آخر في حياته؟ اه مجرد التفكير انه قد يكون لديه شخص في حياته يجعلني اشعر بالدوار. يغمض ڤي عينيه منتحب بسبب افكاره تلك لكن فجأة بدأ يتخيل انه سيفقد بن اذا حدث وان دايموند يمتلك شخص في حياته    هو.الان يشعر بالحزن إذا فقد بن ف  حياته ستكون سيئه لقد تعلق به كثيراً. بن اصبح مثل ابنه ڤي كان واثق ان ديمون يشعر بنفس الشعور الذي يخالج ڤي تجاهه. . يخاف أن يفقده ويخاف أن يتأمل بنجاح علاقتهم لأن شخصًا لطيفًا مثل ديمون من الجيد جدًا أن يكون حقيقيًا.في حياته في الجهة الاخرى نفس الافكار تراود دايموند  إنه خائف إذا شعر بخيبة أمل في يوم من الأيام. ماذا لو كان لدى ڤي صديق ، ماذا لو كان  ڤي ليس على ما يبدو؟تعمق ديمون في التفكير كثيراً لدرجة لم يستطع منع بعض الافكار السيئه تسيطر عليه تنهد بتعب ترك مابيده يدخل تحت الاغطيه واضع افكاره ،  جانبًا يفكر ان يترك الامر  للغد لأنه لديه خطة.
سيدي "، جاسوسنا رأى دامون مع فتى وهم يبدون قريبين . يبدو أنهم في علاقة أو ربما شخص مميز ". "من هو؟ يقول رأيسهم أية معلومات؟"اخرى؟ينظر الحارس إلى الملف بيده سيدي هناك احد من رجالنا يراقب رجال دايموند  يقولون انهم وجدو الفتى. "ڤي ، عارض الأزياء." يرافقه"هل أنت متأكد؟ لم يكن يثق بأحد من قبل. لماذا يثق بهذا الفتى؟" "أعتقد ذلك لأن ابنه بن يحب الفتى"ابتسم الشخص لتضهر اسنانه الحاده هذا شيء جديد. "سأجعله يعيد المجموعة إلي لأنها ملكي في البداية. انه مجرد  عاهر متغطرس اذهب ، اتبع الفتى، واخطفه وابحث عن طريقة لاختطاف بن أيضا. "امتثل الحارس لسيده ينحني نعم يا رئيس."
في اليوم التالي
سيدي"إنه يعرف بالفعل عن V." دخل جورج إلى مكتب دايموند يعطيه معلومات كان دايموند.  غير سعيد ولكنه ليس غاضبًا.لأنه يثق في مجموعته  مجموعة دامون ناجحة لأنه بسبب قيادته وتفكيره الحكيم. كونه رجل مافيا الامر لا يتعلق فقط بكونه بلا قلب اوعنيف طوال الوقت. دامون لديه آذان وعيون في كل مكان لذلك فهو يعرف متى يخطط الناس للهجوم وسيكون جاهزًا على الرغم من استعداده دائمًا. "جورج يده اليمنى الذي كان يتبعه على الدوام ويحرس بن
كنت احاول دائماً ان لايكون ڤي مستهدف لكن الان العدو رآكما معًا وأجريت بحثًا صغيرًا عن ڤي منذ ذلك الحين. إنهم يعرفون عن الحراس الذين يتبعون ڤي لذا يتأكدون من عدم رؤيتهم." يشرح جورج.لدايموند المستمع "أخبرهم أن يراقبوا خطوتهم التالية ..." صوت دايموند يصدر الاوامر رسالة عبر البريد تجعل جورج ينظر إلى جهازه اللوحي ينظر إلى رسالة بريد إلكتروني. قام بفحصها على الفور. "إنهم يخططون لاختطاف V في المنزل. سيصلون في غضون 30 دقيقة!"بينما كان ڤي يتناول وجبة الفطور وغداءه وحده كان يبدو وحيدا جدا بدون بن. لقد اخذ دايموند بن في الصباح ولايعلم ڤي اين ذهب به لدى بن  مكانة خاصة في قلب ڤي. أنا مشتاق إليه كثيرا.قال وهو يحشر الملعقه في فمه بحزن..بن فتى لطيف لطيف جداً. أنا بالفعل أفتقده ، ايضاً دايموند فهو دائمًا لطيف معي. أتساءل عما إذا كان لديه شخص مميز في حياته. رجل لطيف مثله  من المستحيل أن يكون أعزب سيصطحبني ديمون لحفل العشاء في السادسة   لدي متسع من الوقت للاستعداد.  ، سأستحم اولآ. أشعر برغبة في الحصول على حمام دافئ طويل لجسدي مع خلاصة اللافندر... يتجه ڤي  إلى الحمام يملئ الحوض بالمياه الدافئه ثم يفرغ علبة اللآفندر ويضعه في الحوض ويحضر مشروب الشوكولاتة الساخن في الغرفة. فجأة يرن جرس الباب ويصرخ ڤي بفزع لااحد في المنزل الخدم لديهم اجازة اليوم من بالخارج.  أسرع ڤي  إلى فتح الباب. حالما فتح الباب دفعه 3 رجال إلى داخل المنزل وأغلقوا الباب خلفهم. لم يشعر ڤي بالذعر لأنهم يقفون شامخين أمامه لأنه يعرف أنهم سيحاولون التحدث معه اتبعنا دون إحداث اي ضجيج. "اتبعنا بصمت حتى لا تتأذى" ابتسم.ڤي "ماذا تريد مني؟" قاا ڤي وهو ينظر دون خوف"لا يوجد سؤال يسأل فقط اتبعنا بهدوء."  تتكلم الرجل بغضب. "إذا أخبرتني عن السبب ، فربما سأجعل الأمر سهلاً عليك"قال ڤي"هذا لأنك قريب من لورد المافيا دامون".رد الرجل ااه الآن أنا أعلم أنه ليس  معجب مجنون اعتقدته كما حدث من قبل. أعرف أن ديمون يضع حارسين خارج باب منزلي ، وآمل أن يكونوا بخير. لذا ، إذا كان هو نفس ديمون الذي يتحدث عنه (حسنًا ، فأنا لست متفاجأ "حسنًا ، سأذهب معك." قال ڤي متعمدًا  مشى  بجانبهم ، وعندما كان  بجوارهم ، أمسك برقبة أحد  الرجال ثم قام بخنقه وبدأ  يركل الاثنين الآخرين ليوقعهم  على الأرض  بعد الصعود والهبوط ، والركل واللكم ، تمكن V  من إغماء جميع الرجال الثلاثة نظر اليهن ثم ابتسم . لقد مر وقت طويل منذ اخر مره ذهب فيها إلى نادي الكونغفو لطالما كان يمارس فنون الدفاع عن النفس لم اذهب  مؤخراً لأنني كنت مشغولاً.بعرض الازياء دخل ڤي إلى المنزل يبحث عن ربطة عنق في المطبخ وربط أيديهم وأرجلهم معًا. يوجد 3 رجال بالغين في صالة المعيشه  مستلقين فاقدًا للوعي. ماذا يجب. أفعل معهم؟ أعتقد أنني يجب أن أطلب ... فجأة ، اقتحم ديمون وجورج و 2 من رجاله المنزل.. "هل أنت بخير؟ أين .." تتوقف كلمته عند هذا الحد عندما رأى 3 رجال مقيدون على الأرض سأذهب لأرتاح في أعلى. "يجب لقد تعبت  ، 3 رجال بالغين ضد 1 ، لم يكن عادلا الامر دايموند ليس رائعًا. أنا متعب ، كان ڤي يتعرق ، لدي عشاء لأستعد له والآن أريد أن أستحم طويلًا. جسدي كله يتألم بشكل مؤلم ! من فضلك دايموند اعتني بهذين حتى اعود! " على الرغم انه كان غاضب لكنه تركهم ثم توجه إلى الحمام يقوم بملء حوض الاستحمام الخاص به مجددا بعد ان قام تسريب المياه القديمه وملئه بالماء الدافئ ورمي فيه فقاعات خزامي. إنه شعور جيد للغاية وألآم عضلاتي بدأ ..  بتحسن قليل في الماء الدافئ. لا أعرف متى ولكني نمت في الحوض استفيق على صوت دايموندوهو ويوقظني صوت ديمون العميق. اه كم بت اعشقه"هاي .. يا أميرة .. استيقظ .." افتح عيني بغضب اميرة! سمعتك تناديني أميرة .. نظر الي دايموند في حيرة اميره؟لم اقل ذلك ؟! أشعر بالدوار . "آسف .. أشعر بالتعب ..منذ متى وانا نائم؟  "حوالي 20 دقيقة. أردت أن أسألك عما إذا كنت تريد المجيء إلى منزلي الاخر ويمكننا الذهاب لتناول العشاء في الخارج. سأقلك على أي حال. موافق؟ بالإضافة إلى أنه بن ينتظرنا هناك  سيكون سعيدًا برؤيتك."نهض ڤي بغضب ثم توجه للغرفه "بالتأكيد سيد مافيا لديك بعض الشرح لماحدث " ذعر ديمون  بعض الشيء لكن ابتسم على أي حال.ڤي سعيد بما قاله دايموند أعتقد أن هذه فكرة جيدة. إنه شعور جيد سأكون من ضمن ، حياته الخاصة. أشعر أن آمالي تزداد. لبس ڤي ملابسه ووضع مكياجه ،  ولبس حذائه كان ڤي حريص على ملابسه التي لبسها لايريد اي ازعاج  على العشاء مع بعض يريد تغيير مزاجه قليلا انتهى ڤي مما كان يفعله ثم جلس على السرير يطلب  تفسيرًا لما حصل لكنه لم يكن يبدو متخوفًا جدًا كما انه توقع  أن يرد.عليه دايموند  ماذا لو كان قتلوني؟ هنا حسنا سأعطيك .توضيح. هؤلاء الرجال حاولوا خطفك بسببي. لقد أرادوا استخدامك لتهديدي بالتخلي عن عصابتي. "استدار ڤي  نحو دايموند برفع حاجب واحد." لذا ، هذا صحيح. أنت سيد مافيا "ڤي كان يبدو هادئًا ، ليس غاضبًا أو خائفًا."
POV Damon
هل أنت  غاضبًا مني؟ "تركز عيناي عليه ، أحاول قراءة تعبيره أو إذا كنت محظوظًا بما يكفي لقراءة عينيه  لأنني الآن لا لا أريده أن يكرهني. "لكنني تفاجئة من كلامه في الواقع ، أعتقد نوعًا ما أن لديك هوية أخرى بخلاف وجه الرئيس التنفيذي ، لكنني بطريقة ما جيد معها طالما أنك لا تعبث بحياة الأبرياء. إذن ما هو اسم المافيا الخاص بك؟ "يا له من راحة لسماع ذلك ولكن ما زلت لا أصدق كم هو رائع مع الموقف." مافيا لورد.  قلت وانا ابتسم بتوتر ... "قاطعنا  وصول الخادمه إلى  الغرفه لأامرها بأخذ أشياء V من جميع مايملك والذهاب بها  إلى غرفة الضيوف  في منزلي الاخر انتهت الخادمه من توضيب اشياء ڤي ثم توجهنا إلى منزلي الاخر وصلنا في غضون نصف ساعه انزل من السياره وتوجهنا الى باب المنزل . أفتح له الباب وأعطاني أجمل ابتسامة وشكرًا صغيرًا. بدا مذهولًا في المناطق المحيطة. "لديك حديقة جميلة. أنا أحب الورود. قال وهو يمشي في الحديقه الخاصه بالقصر"" شكرا لك قلت له، دعنا ندخل. سأريك غرفتك تلقى ڤي معاملة خاصة في قصر دامون. بعض الخادمات يغارن منه. إنه أجمل من أي امرأة وسرق قلب رجل قوي. كان Ben سعيدًا جدًا برؤية V عندما رأى V يدخل من باب القصر الكبير. "أمي !!" يركض بن نحو V الذي ينحني لطوله ثم يأخذه بين ذراعيه  يرفعه عاليا . "أيها الملاك الصغير. كيف حالك؟" الألقاب التي يستخدمها V للتواصل مع بن  كانت جميله لديمون.. "أنا أم جيد. بن ولد طيب."قال بن متحدثا بتأتأه  "واو .. أنت تتحدث جيدًا الآن." قال ڤي. "ماخطب بن يتحسن لأنني أرسله لحضور درس خاص". يرد عليه ديمون انا فخورًا بك ديمون قال ڤي يبتسم للأخر ولكن فجأة قام بضربه على صدره لم تكن مؤلمه اطلاقا  لأن ديمون كتلة عضلات "  بن يبلغ من العمر 3 سنوات فقط ، لذا لابأس .بتركه دون دروس  يجب على الطفل أن يستمتع بحياته كطفل على أكمل وجه. انتظر حتى يبلغ الخامسة من العمر ثم  ارسله إلى أي فصل.تريد انت اب قاس قال ڤي يحتضن وجه بن ويقبله طفل مسكين .." شعر ديمون بالذنب لأنه لم يفعل ذلك. انا لا أفكر بهذه الطريقة يرد ديمون لكنه سعيد لأن Vي يتصرف كأم حقيقية. "أمي! أمي! تعال لترى غرفتي!" يسحب بن يد V إلى غرفته ويبتسم ديمون . تشعر الخادمات والمربيات وأعضاء العصابة الآخرين بالصدمة من الموقف. لم يكن بن مرتبطًا أبدًا بأي امرأة أحضرها ديمون إلى المنزل ولم يبتسم ديمون  أبدًا في حياته الان الاثنان سعيدان بوجوود ڤي . رؤية بن يدعو عارض الأزياء الشهير كأم جعل البعض يشعر بالغيرة والبعض منهم ينظر إليهم بعيون سعيده. ظل بن يشغل ڤي معه حتى حان وقت V للاستعداد للحفل تمكن ڤي اخيرا  من جعل بن ينام لأنه لن يجعله يحضر العشاء بسبب وسائل الإعلام وقد تجاوز وقت نومه. استعد ڤي في غرفته ، وأخذ دشًا ، وارتدي الفستان ، وضع المكياج الطبيعي الخفيف الذي يجعله يبدو بريئًا ومثيرًا في نفس الوقت. طرق على بابه. "ادخل!"قال ڤي "الأميرة ،جاهزه؟ هل أنت حقا ..." انذهل ديمون بسبب شكل الاميرة التي أمامه. لقد تغلب V حقًا على كل النساء
. "كيف ابدو؟" قال ڤي   شعر بخديه تحترق بسبب تحديق  دامون . "تبدين رائعة جدا يا أميرة". اعترف ديمون بصدق بأنه يشعر بالفخر بأن V هو شريكه. يسير ديمون مقترب من V ، وعيناه تنظران مباشرة إلى عيون V. أخذ يد V ووضعها على صدره وهو لا يزال ممسكًا بيد V النحيلة. "يا أميرة ، هذا ما فعلته لنبضاتي المجنونة منذ المرة الأولى التي رأيتك فيها في مقطع فيديو.ارسله لي جورج لكن فكرت انه عندما ألتقي بك شخصيًا ، اعتقدت أنني سأجن لأنني لا أعتقد أنه سيكون هناك شخص ما لطيف  ويحب بن بالطريقة التي فعلت بها ". بدأ  ڤي في ذرف دموعه على كلمات  دامون الحلوه مسح ديمون. بإبهامه ،  دموع."الأميرة الخاصة به، هذه الليلة ، أريد أن أجعلها مميزة بالنسبة لنا لأنني الليلة أريد أن أقترح عليك" وضع  Vيده الأخرى على فم ديمون لأنه لم يكن مستعدا للصدمه لم يكن حتى يحلم بأن  هذه اللحظة ستصبح حقيقة.ابعد ديمون يد ڤي عن فمه ثم انحنى على ركبته ممسك يد ڤي "اميرتي هل  تقبل ان تكون صديقي ، شريكي؟" " ،تزداد دموع ڤي بكثرة اجل  اريد أن أكون شريكك تقترب وجوههم من بعضهم البعض ، ينهض ديمون يضع يد V على كتفه ثم يأخذه في قبلة لطيفة وحلوه مستشعرين مشاعر بعضهم البعض كانت اول قبلة لهم مع بعض"أشكرك أيتها الأميرة."قال ديموند بعد ان ابتعد عن ڤي حسنا يجب أن نذهب.الان لقد تأخرنا " يشق كلاهما الطريق إلى  الحفل مع جورج كسائقهما. في السيارة كان  دامون يفكر أن يسأل V عن الشجار الذي خاضه في الصباح لأن دامون لا يزال لا يصدق كيف كان V قادر على التعامل مع 3 رجال ضعف حجمه. فتى أنثوي مثله لايمكن ان يهزم اولائك الرجال ديمون يعرف أن الدفاع عن النفس ليس صادمًا ولكن عندما ترى فتى أنثوي مثل ڤي لا يمكنه أن يسقط 3 رجال ضعف حجمه ،    . "يا أميرة ، كيف جعلت اولائك الرجال يغمي عليهم نظر ڤي إلى ديمون نظرة التكبر ثم تحدث  انا لا استخدم  الأسلوب الذي انت  معتاد عليه . عيون جورج كانت تنظر تلقائيًا إلى المرآة الخلفية لأنه أراد أن يعرف أيضًا. V فقط كان يخبئ ضحكته المكتومة." أتعلم فنون الدفاع عن النفس وأتقن التعامل معهم أيضًا. "" قال ڤي  "ما نوع فنون الدفاع عن النفس التي أتقنتها. "يسأل دامون بجدية ف " جوجيتسو ، كاراتيه ، كونغ فو ، جودو وكابويرا. " همهم ديمون. "لا عجب أنه يمكنك القضاء على هؤلاء الأوغاد." قال ديمون. "الأمر ليس بالأمر السهل لأن مهارتي أصبحت صدئة لأنني مشغول جدًا في عرض الأزياء."يضهر ڤي  عبوس وجهه بشكل لطيف  . "لا بأس يا أميرة ، يمكننا التدرب معًا في بعض الأحيان حتى تتمكن دائمًا من حماية نفسك.قال ديمون ليتوقف جورج وينتبه الاثنان  انهم وصلو  ليقابلهم الكثير من الإعلاميين خارج المكان. تتوقف السيارة ويفتح الخادم الباب أمامهما. تومض الكاميرا  يطرحون الكثير من الاسئله  للزوجان . "هل أنتما الزوجان رسميًا يا رفاق ؟!" "هل تتواعدان؟""ما هي علاقتك؟" "هل هذه حيلة ما تحاول سحبه؟" "ما اسم أبنائك؟" يتجاهل كل من V و Damon الأسئلة ،  ابتسموا بمجامله وشقوا طريقهم إلى الداخل بمساعدة الحراس لأن V هو أكبر ضيف و Damon هو أكبر رجل أعمال في الفنادق. ورأيس البلده كنت محقًا في عدم إحضار بن إلى هنا. قال ڤي في داخله. عندما كانوا بالداخل ، استقبل V على الفور شقيقه وزوجة اخيه . "أفتقدكم يا رفاق!" صرخ ڤي  يحتضن كلاهما
!

BL || LORD MAFIA حيث تعيش القصص. اكتشف الآن