PV V
"ااه اشعر بالملل! أريد أن أرافقك." أناشد ديمون للسماح لي بالذهاب معه. لكنه واللعنه يرفض ذلك انظر اليه. بوجهي العابس ليقول لي"لايا أميرة ، أنت حامل. يجب أن ترتاح في المنزل." دفع ديمون شعري الفوضوي خلف أذني برفق. لا أستطيع بعد الآن. مر أسبوعين بعد أن اكتشفنا أنني حامل ، لم يسمح لي ديمون بالذهاب معه بعد الآن. هل مازلت جذاب الآن؟ هل أنا مصدر إزعاج في عمله؟ هل وجد شخص آخر؟ ربما لأنني أصبحت سمينًا ... رأسي أصبح متوحشًا مع كل هذه الأفكار وبدأت عيناي تدمعان.
يرتبك ديمون بسبب ڤي الذي بدأ يبكي
بصوت عال الهرمونات اللعينة! "اميرتي ... لا تبكي....نظر ڤي إليه في غضب لماذا؟" "أنت لا تحبني بعد الآن ، أنا بدين الآن ... أنا ..." قطع ديمون كلام ڤينيش بقبلة ناعمة على شفتيه المبللة والمالحة. "أنا أحبك يا أميرة ، أنت دائمًا جميل بالنسبة لي ... سمين أم لا.حتى لو فقدت إصبعًا ما زلت أحبك. حسناً يا عزيزي؟." صوته الناعم مع الكلمات الحلوة يهدئ مؤخرتي الهرمونية. "الآن ، استعد. ارتدي شيئًا مريحًا وأنا سأحضر قميصي من النوع الثقيل لإبقائك دافئًا." أشعر بالسعادة لسماع ذلك. أنا أسرع في التغيير قبل أن يغير ديمون رأيه. انزلق إلى السيارة بسعادة بينما تتحرك السيارة أشعر بالرضا ، أخيرًا بعد أسبوعين! طوال حياتي ، لم أكن في إجازة لأكثر من 3 أيام. أسلوب الحياة النشاط والعمل ، أنا معتاد على ذلك.عندما تحركت السيارة شعرت براحة أكبر ، وللمرة الأولى ، أشعر بأن أنفاسي العميقة تشعر بالسعادة والرضا أكثر. "إلى أين نحن ذاهبون؟" سالته بحماس"مقرنا الرئيسي ، لدي عدد قليل من الاجتماعات للحضور و" الصفقات "للتعامل معها.هل ستكون بخير مع ذلك يا أميرة طوال اليوم. فقط أخبرني كلما كنت متعبًا ، يمكننا العودة إلى المنزل." أجد نفسي دائمًا اتعمق به ، خاصةً عندما يكون لطيفًا ومهتمًا. إنه زعيم عصابة ، شرس ومخيف مثل الجحيم عندما يحتاج إلى ذلك ، لكنه أيضًا رائع جدًا وهادئ. لا أعرف كيف يفعل ذلك. يقاطع افكاري صوته العميق اليوم الاجتماع مع زعيم عصابة مون سارت فور وينتظرون وصولنا.استغرق الامر معنا بضع دقائق وصلنا إلى المقر وبالفعل وجدنا إنهم ينتظروننا . أجلس بجانب دامون وهناك رجلان آخران أعتقد أنهما من عصابة القمر. يبدون مثل الأشقاء ، إنهم متشابهون.
يستمر الاجتماع ، ويبدو أنهما يتناقشان شخصًا ما حاول بدء حرب عصابة بينهما ، وهذا ليس اللقاء الأول بينهما إما لأن كلاهما يغير قاعدة المعلومات في تحقيقهما. عثرت عصابة مون على مجرم في مجموعتهم مثل اللورد مافيا. ما يجعل هرموني يرتفع عندما ألاحظ أن شخصًا ما يحاول ان يمارس الجنس مع زوجي وأعتقد أن هذا الشخص يريد أن يكون ميتا. "أنا آسف لمقاطعة محادثتكم ولكن هل لي أن أتحدث عن رأيي هنا؟"ابتسم لي زوجي العزيز قائلا "بالطبع يمكنك حبيبي ، ما هو رأيك؟"اصلحت من جلوسي ثم قلت "أعتقد أنه يمكننا تضييق نطاق المشتبه به من خلال الذي يستفيد أكثر من هذه الحرب ومن نعرف من كان هيلاس يحلم أن يكون في وضعه هذا ، ولكن موارده محدودة
ان يقوم ب الهجوم حتى يتمكن من للعب بقذارة. من تلك المجموعة ، أعتقد أنه من الأسهل التحقيق في المجموعات من الداخل. "أومأ دامون بنظرة فخورة على وجهه وأنا بالطبع فخور بنفسي ، عندما شعرت وكأنني عاهره عندما تلقيت غمزة من احد لكن، فجأة شعرت بالرغبة في التقيؤ ، لذلك أعتذرت عن الذهاب إلى المرحاض. بدا ديمون قلقًا ، أبتسمت فقط وأخبرته أنني بخير. أعود إلى غرفة الاجتماعات مشيًا جسدي به الكثير من الخمول اريد منه ان يأخذني إلى المنزل في أي وقت ، والقيء يستنزف طاقتي حقًا. من النافذة الصغيرة على الباب ، أرى ذلك العاهر يتجه نحو ديمون بينما كان يتحدث وكأنه بحاجة إلى شرح شيء ما. أولاً يمكنني سماع حديثه الذي لا طائل من ورائه ، وثانيًا أعلم أنه يحاول إغواء دامون ، والثالث من كيفية تحريك الرجال الآخرين بعينيه ، أعلم أن هذ العاهر هو عاهر بالكامل الآن.أعلم أنه لا يمكنني إلقاء اللوم عليه عندما يكون My Don حارًا للغاية ، لكن بجدية لم يعلن دامون للجميع تحت الأرض عن Mafia Lord's Donna؟ وهل يخاف أن يفقدني؟ "ماذا تفعل؟ تحدث بفمك و ليس بيدك." سمعت ديمون. يصرخ" ، توقف عن كونك عاهرة صرخ!مجددا والرجل الآخر كان يبدو غاضبًا ومحرجًا. "روب ، إذا مات أخوك ، فهذا ليس بسبب لورد المافيا. إنه يعبث مع دونا. المافيا لورد دونا شرسة." قال ديمون بضحكة مكتومة .ماذا رد ذلك العاهر بصدمه "Awwww ... أنا خائف جدًا .كان يسخر بكل تأكيد.. ولكن انت لم تخبرنا من تكون هل هي ،سكرتيرتك انها ليست هنا لذلك لن يعرف أحد ما إذا كنت تضاجعني جيدًا."كان يثرثر دون توقف طلبت من الحراس التزام الهدوء وهم بالتأكيد يبدون متوترين ، ربما هم ورأيسهم "سكرتيره؟ ... أوهه ... ذلك! .." أنا سكرتيرة؟ الآن كنت انظر إلى ديمون وهو يحاول كتم ضحكته "انظر ...لأسمع ذلك العاهر يتحدث أنت معجب بي انا على حق؟ سأنسيك امر السكرتيره الخاصة بك صرخت على شقيق ذلك العاهر. روب .. يمكنك المغادرة ، أريد قضاء الوقت مع دامون." تلك اليد العاهرة تلامس ما هو لي ويبدو أن يده تلمس في كل مكان! شعر ديمون بأنني وصلت حدودي من الغضب لذا تحدث مع روب"روب ، للمرة الأخيرة ،عليك ان تتحكم في أخيك. لدي ملكة بالفعل ، فلماذا علي ان اتماشا مع الفاسق شقيقك؟ ارفع يدك عني! لن أكون أنا أو لورد المافيا مسؤولاً إذا وجدت نفسك ميت خلال ساعه و من المؤكد ليس من خلالي." قال ديمون. الصق العاهر جسده في ديمون قائلا "حبيبي ، من فضلك .. يمكنني أن أكون ملكتك أيضًا ، يجب أن تجتمع المافيا من المرتبة الأولى والثانية معًا ويمكننا أن نكون أقوى. أنا متأكد من أن دونا الخاصة بك أسفل مني. أنا متأكد من أنها لا تستطيع لمسي.حتى " ضحك ديمون ثم نظر إلى ذلك العاهر بثقه متحدثا هل أنت متأكد؟ من انها لا تستطيع أن تلمسك؟ هل أنت متأكد من أن Mafia Lord's Donna تحتك؟ "" حسنا انا بالتأكيد يمكنني ان أجعل ديمون يطرده الآن!اردت ان "أمشي وأخذ مجلس بجانب ديمون ولكن ليس قبل أن أطرده من ديمون. يا له من وقحيتبع...