-1-

16 4 15
                                    

ملخص:
لم يقبل إيس الطعام من سفينة العدو (قراصنة اللحية البيضاء)، ومع ذلك لم يستطع مقاومة ملء معدته بسبب جوعه. لذا فقد تناول السلطة التي لم تلوثها الأرض بعد أن صفع الطبق بعيدًا.

"هل ترى ذلك يا ماركو؟ لا بد أنه نباتي!" صاح تاتش.
---
يعتقد قراصنه اللحيه البيضاء بأن ايس نباتي
مزيد من دراسه الشخصيه من سوء الفهم النباتي
ملحوظات:
(انظر نهاية العمل للملاحظات .)
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
صفع إيس اليد التي امتدت إليه بعيدًا. صوت صفيحة معدنية رقيقة تتناثر على الأرضية الخشبية مع صوت المحيط الصاخب الذي يهز السفينة.
انحنى الصبي أكثر في وضع الجنين، نادمًا على كل لحظة مرت الآن. كانت النظرة الحزينة الخفية في عيني القائد الرابع بينما كان الطعام الذي عمل بجد على الأرض، مهروسًا ومتواضعًا.
أراد إيس شريحة لحم مع بطاطس مقلية طازجة ومرق، حتى السلطة الجانبية بدت لذيذة بما يكفي لتناولها على الرغم من نفوره من الخضراوات. لكنه كان على متن سفينة معادية يحاول قتل قائدها. لم يُظهِر أي ضعف، ومع ذلك كانت معدته تتألم من الرغبة في تناول شيء آخر غير لعابه.
"انا-"
فتح إيس فمه لكنه أغلقه مرة أخرى. ركع القائد الرابع ذو تسريحة الشعر السخيفة على الأرض، وأخذ يلتقط أي طعام يمكن إنقاذه ويعيده إلى الصينية.
يرفض إيس التردد بعد الآن، ويمد يده بحركة سريعة إلى ورقة بسيطة من السلطة التي لم تتلوث بالأرض أو أي طعام آخر، ثم يأكلها.
"لقد كان لذيذًا نظر إيس بعيدًا. كانت تلك هي اللحظة الوحيدة التي سمح لنفسه فيها بإظهار الضعف. كانت الغرفة لا تزال هادئة بحذر، وكانت الأمواج هي لحنه الوحيد. وسرعان ما جاء صوت خطوات الأقدام وصرير الباب المغلق.
لقد مر 26 يومًا على هذه السفينة. لم يكن قريبًا من الاستسلام. لقد أمضى ليالٍ لا حصر لها في صيد الأسماك في المحيط دون انتباه حراس الليل والتسلل إلى المطبخ لتناول أي وجبة خفيفة متوفرة حديثًا (والتي كانت في الغالب خضروات في هذه الحالة، حيث يجب طهي اللحوم وكان ذلك سيحدث الكثير من الضوضاء).
لقد تقبل حقيقة أن اللحية البيضاء رجل  لا يمكن قتله، فهو رجل أقوى بكثير من سنه، وخاصة أقوى من مجرد صبي يبلغ من العمر 17 عامًا وسيصبح قريبًا 18 عامًا ويعاني من سوء التغذية في سفينتهم.
"كن ابني" كان هذا ما يقوله اللحيه البيضاء دائمًا. صوت هادئ عذب كالأرض، ولكنه مستعد لاحتضانه- لا. يجب أن يكون القتل هو الشيء الوحيد في ذهنه، جريمة قتل إدوارد نيوجيت.
#########
في اليوم الخمسين من رفض الأطباق، قدم ثاتش (اسم القائد الرابع الذي كلف نفسه عناء معرفته مؤخرًا) طبقًا جميلًا من الأرز والكوسة؟ الخيار؟ بعض الأطعمة الصغيرة على شكل كتلة تبدو مقرمشة على الرغم من حركتها الشبيهة بالجيلي وبذور السمسم لتتويجها، وكلها مقدمة في وعاء.
"إنه عيد ميلاد إيزو! انه احدى قاده طاقمنا يتم إطعام الجميع بالقوة أطباقًا نباتية لأنه يريد ذلك، لكنني جعلتها لذيذة قدر الإمكان!" نبرة غير مبالية لدرجة أنه يتجاهل شرارة النار تحت عيني إيس، وهو ما كان مقصودًا.
في كل يوم آخر كان يصرخ عليه ليغادر أو ليصفع الطبق. كان معدة إيس تقرقر، وخدوده حمراء. لم يعد هناك مجال للتراجع الآن.
أخذ الطبق وأكله بلهفة في غضون 5 ثوانٍ على الأكثر.
كان فم تاتش مفتوحًا. كان عقله يعمل مثل طاقم البناء الإضافي بينما كانت ابتسامته تصل إلى أركان البحار الأربعة مع ظهور البندقية في فمه.
"سأحضر لك المزيد!" أمسك بالوعاء وركض خارجًا، أسرع ما رآه إيس على الإطلاق.
"لا-" لم يكن بوسعه أن يفعل أي شيء. ارتدى قبعته ووضع حذائه بجانب سريره، وتبع تاتش إلى الحشد، حيث شربوا وغنوا أغاني البحر تحت ضوء القمر.
لقد أغمي على نصف أفراد الطاقم على سطح السفينة. وحرص إيس على عدم الدوس على الأشخاص الخطأ.
"هل خرجت أخيرًا من قوقعتك، يا فتى النار؟" آه، كان ماركو. شخصية مزعجة كانت تضايقه، وتنفذ كل أوامر والده العزيز.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: a day ago ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

Mmm vegetables, but where my meat at?حيث تعيش القصص. اكتشف الآن