Bad parenting -1

6.2K 835 450
                                    


هولا

كومنت بين الفقرات لطفاً🧚🏻‍♀️
وشوفوني حماسكم على الوانشوت😾

. . . .

"اهدأ سِيد جيُون ..الأمر لا يَستدعي كُل هَذَا"

"عفواً ؟ الفَتى العَنيف هُنا يَسحب شَعر ابنَتي فِي كُل مَرةً يَراها وَ تُخبرني الان أن الأمر لا يَستدعي كُل هَذَا !" زَمجَر المَعني بِعدم تَصديق بِمُدير هَذه الرَوضة يُضيف "لِما بِرأيك وَضعت ابنَتي بِروضة خصوصِية كَهذه ؟ لِتجنب تَعرضها لِأمور مُشابهة بِالتأكيد !"

وَ هل تَوقف ..؟ بَتاتاً
فَقد صَب جونغكُوك كامِل غَضبه عَلَى المُدير وَ بِين تارةً لِأخرى كان يُشير ناحِية مَن يَقف عَلَى مَقرِبة مِن أبنته الصَغيرة بِرأس مُنخفض خائفاً مِن أبيها بَل وَ أعينه تَغرق بِدموعها الساخِنة التِي تَنذر بِسُقطوها عِند أيُ ثانيةً آتية يَتمنى وصول أبيه سَريعاً ..

"لَقد استَدعينا أبيه وَ هو عَلَى وَشك الوصو .."
وَ لَم يُكمل المُدير أحرفه، فَأب الفَتى كان قَد وَصل بِالفعل ..فَيلتفت جونغكُوك لِلباب التي فُتحت بِدون طَرقها أو أخذ الأذن لِلدخول حَتى !

يَجد ذَاك الحنطِي ذو الشَعر الأشقر العَكث بِقميصه الأحمر الحَريري يَقف هُناك بِملامح خائفَة وَ أعين قَلقة تَبحث عَن أبنه، فَأبتلع، كان والد الطِفل بَهي ..بَل وَ طفله نِسخة مُصغرة عَنه

فَكليهما يَتشارك الشَعر الأشقر وَ البَشرة الحِنطية
بَل وَ الأعين كَذَلِكَ

"كارولوس !" تايهيُونغ تَمتم ما أن وقعت أعينه عَلَى فَتاه الصَغير كارولوس، فَأقترب مِنه يَجلس القُرفصاء أمامه يُكور وجهه بِين رَاحة كَفيه يَهمس "ما بِك تَبكي حَبيبي ؟ قُل لي مَن أنزل دُموعك لِأنزل لَهُ دِماءه"

"لَن أستغرب عُنف الفَتى أن كان هَذَا ما يَسمعه مِن والده .." جونغكُوك أنتقد رُغم كُل شَيء خاصةً انبهاره ..فَيلتفت تايهيُونغ إليه علماً مِنه انَه مَن أبكى أبنهُ، فَأستقام مِن جَديد بِطول قَامته يُجيب وَ الحقد أتجاه هَذَا الغُرابي قَد مَس قَلبهُ "وَ لَن أستغرب ضعف ابنَتك أن كان هَذَا رأي أبيها حَول الدفاع عَن النَفس"

وَ ما كان رَده سوى أستفزازي لِمن أستقام هو الأخر بِطوله وَ ضخامَته يُوتر كُل منهما مدير الرَوضة "دِفاع ؟ يَبدو أن مَعرفتك قَليلة حَوله فَما فَعله أبنك لا يُعد دِفاعاً فَهي لَم تَفعل شَيئاً لِيُدافع عَن نَفسه ..بَل هو عُنف بِلا مُبرر يا سَيد وَ هُناك فَرق"

"كارولوس .." تايهيُونغ نَده أبنه، الذِي سُرعان ما أقترب يَقف قُرب ساق أبيه، فَسأله تايهيُونغ وَ كُله ثِقة أن أبنه لِيس بِالمُخطئ وَ أن ما قَام بِه نَوع مِن الدِفاع "قُل لِي ..ماذا فَعلت إبنة السِيد هُنا لِتدافع عَن نَفسك ؟" إلا أن كارلوس سَكِت لا يُجيب ..وَ أخفض رَأسه يَعبث بِأصابع يَده القَصيرة مُتوتراً

Bad parentingحيث تعيش القصص. اكتشف الآن