🌟 استمتعوا 🌟 .
~~~~~~~~~~~~~~~~
" هل أبدو واضحاً ؟ " .
وقف فيلكس أمام جيسونغ .كان مرتدياً لأوسع هودي يمتلكها .
" لا، لن يلاحظ أحد " .
أجاب جيسونغ ثم أرجع عيناه للشطيرة التي يُعدها .كانوا يستعدون في الصباح للذهاب إلى المدرسة في اليوم الأول من الفصل الثاني .
عندما اكتشف فيلكس حمله كان في الشهر الأول وكان قد بقي للفصل حوالي شهر ونصف .
مع إجازة ثلاث أشهر بين الفصلين هو الآن أصبح في منتصف الشهر الخامس .
من الجيد أن الجو بارد فكان يرتدي المعطاف والهودي لتغطية جسده .
" تفضل " .
وضع جيسونغ الشطيرة بين يديه ." هل تريد عصير أم حليب ؟ " .
رفع العلبتان أمامه .ابتسم فيلكس له وأشار إلى العصير فسكب له ثم جلس بجانبه .
" يجب أن أذهب اليوم للتحدث مع المدير، هل سيكون الطفل قد أتى مع بداية العام الدراسي القادم ؟ " .
فكر الأصغر ثم أومأ ." عندما ينتهي هذا الفصل سأكون في منتصف الثامن جيسونغ.. " .
قال وأنزل شطيرته .ملامح القلق بادية على وجهه .
كيف سيذهب للمدرسة وبطنه منتفخة ؟ .
اقترب جيسونغ منه ومد يده ليداعب وجنته بلطف .
" لا تقلق حبيبي، سأتحدث مع المدير ولن أدعك تذهب للمدرسة في ذلك الوقت " .
أومأ فيلكس موافقاً وابتسم بخفة .سحبه جيسونغ نحوه وطبع قبلة على وجنتيه .
لقد عانى معه حتى أخرجه من الاكتئاب بعد أن تخلت عائلته عنه .
وحين علم رفاقه كانت ردة فعلهم مصدومة وقلقة على الأصغر .
لم يكن هناك أحد بجانبه سوى جيسونغ طوال الأشهر الماضية .
حتى الطبيب الذي كان يذهب له كل أسبوعين كان يخبره بأن وضع الجنين ليس في أفضل حال .
بين القلق والخوف هو كان مُحتجز .
أنهيا طعامهم بالتزامن مع سماعهم لـ بوق الباص .
خرجا وركبا مع بعضهم ثم جلسوا أمام هيونجين وجونغ إن .
بالمناسبة، لقد بدأ الإثنان يتواعدان الشهر الماضي بعد أن اعترف هيونجين بحبه للأصغر .
YOU ARE READING
SORRY | JX
Randomأنا أعتذر، لم يكن علي الوقوع بحبك . jilix . bxb . mpreg . يحتوي على مقاطع جريئة وحمل أولاد .