كيف حدث هذا؟
بعد طعنة الخنجر في قلبه، دون علمه، شاهد الجميع في القارة بأكملها ما حدث. لم يكن يقصد حقًا أن يحدث هذا. لحسن الحظ، تم حجب رؤية الأطفال بواسطة هيونغ نيم. شعر بالسوء، لكنه اعتقد أنهم سيتجاوزون الأمر بعد توبيخه قليلاً.
ولكن عندما خرج خارج المعبد، وهو يمسك قلبه الذي كان لا يزال في الألم، رأى بعض الوجوه الشريرة التي جعلته يشعر وكأنه فريسة.
ابتلع لعابه وفَوَق عندما رأى تعبير والده اليائس الذي بدا شرسًا. حاول أن يبتسم، حتى يشعروا "على أمل" بمزيد من الاطمئنان. لم يكن الأمر بهذه الأهمية. إنه يعلم أنه كان ينبغي له أن يخبرهم.
لكنهم لم يكونوا ليسمحوا له بالرحيل لو علموا بذلك. لقد كانوا يتصرفون بنوع من التملك هذه الأيام.
لدرجة أن كال كان متأكدًا من أنه إذا تعرض للأذى مرة أخرى، فسوف يتم حبسه في قصر. وقد يبدو الأمر وكأنه حياة مثالية للمتسكع، لكن حياة المتسكع يجب أن تكون حياة غير محبوسة ضد إرادته. لديه شروطه لحياة المتسكع.
بدت ابتسامته للجميع وكأنها لشخص يحاول إخفاء ألمه. عندما رأى ألبيرتو هذا، أقسم أنه سيتحدث إلى الجميع حول كيفية التأكد من بقاء أخيه الصغير آمنًا.
"يا إنسان، أنت تنزف!"
طار التنين العظيم نحوه والدموع تنهمر من عينيه. لقد فعل إنسانه كل شيء بمفرده ونبذ الجميع. لم يسمح لأحد بمساعدته، والجميع يعلمون أن هذا لأنه لم يكن يريد أن يتأذى أحد.
"لا يمكنك أن تموت! سأسجنك وأدمر العالم!"
تنهد كال، وهو يمسك صدره بقوة. ألقى نظرة على الجميع. وجه والده الذي نظر إليه وكأنه على الأرض، الثنائي القاتل الشرس الذي يحمل خنجره وسيفه، سيد السيوف ذو الشعر الأسود الذي كان يسكب هالته المظلمة في كل مكان، التنين الذهبي الذي نشّط دون وعي خوف التنين، ماري التي وقفت ساكنة وصامتة بشكل مخيف (كان كال يشعر بنوع من هالة الموت تخرج منها)، أخيه، الذي على عكس ابتسامته المعتادة كان يحدق فيه.
ارتجف كال. شعر أن هناك شيئًا غريبًا عن إصابته المعتادة.
الجحيم، حتى الأطفال كانوا يبدون شرسين للغاية!
"أنا بخير-"
"هذا اللقيط سيئ الحظ."
"إنه غبي جدًا، نيا!"
"إنه لا يستحق هذا، يا ني"
لقد أدلى الجميع ببعض التعليقات الشريرة. لقد قال كالي بغضب: هناك شيء خاطئ، بجدية. لا يستطيع أن يتخلص من هذا الشعور.
"كالي-نيم.." آه، وجدت مصدر المشكلة.
كلوبي سيكا، الذي يصفق بيديه معًا.
فتح الذكر ذو العيون الخضراء فمه ليقول شيئًا ما، لكن تشوي هان ركله.
"كالي-نيم، أنت تنزف." حسنًا، من الواضح.
اقترب تشوي هان من الرجل ذو الشعر الأحمر. فحص قميصه الملطخ بالدماء وعبس. "أنا بخير". كان بخير حقًا. حتى أنه شعر بالانتعاش. لقد ساعده الخنجر حقًا. المشكلة الوحيدة هي أنه يستمر في النزيف ويبدو وكأنه على وشك الموت في أي لحظة.
قبل أن يتمكن حتى من قول أي شيء، رفعه تشوي هان من قدميه، وحمله بين ذراعيه.
أشار ألبيرو للآخرين بعينيه وأومأ الآخرون برؤوسهم سراً. ولأن كال كان شخصًا غبيًا، لم يلاحظ هذا التفاعل الصامت.
ربما كان ينبغي عليه أن ينتبه.
أنت تقرأ
كيف سار الأمر بعد النهاية
Fantasyبعد حادثة الخنجر، تم وضع البطل ذو الشعر الأحمر الجميل تحت الإقامة الجبرية. إن الثقب الذي أحدثه في قلبه يلتئم ببطء شديد، مما يجعل الآخرين يسيئون فهمه. كان كالي نفسه يعتقد أن الأمر على ما يرام، ولكن بالنسبة للآخرين، كان ذلك هو القشة الأخيرة. لقد فقدوا...