الفصل السابع

6 1 0
                                    




















"سموه حر اليوم. لذا سوف يزورك في وقت لاحق من بعد الظهر." همهم كال، ووضع يده على ذقنه بينما كان يضع ساقيه متقاطعتين. كانت مرآة الزينة أمامه وهو جالس على الكرسي أمامها.

لقد استيقظ مبكرًا بسبب ضجيج الأطفال والآن أصبح هنا، عمليًا بمثابة دمية يلعبون بها.

على هيئتها البشرية، تقوم بتمشيط خصلات شعر كال الأحمر، الذي أصبح أطول لأنه لم يقصه منذ عامين.

"هاها. لم أكن أعلم أنك تحب هذا النوع من الأشياء، أون."

"لقد أصبحت مهتمة بالشعر والملابس مؤخرًا .. لأننا لم نحصل على وقت للعب بهذه الطريقة."

عبس كال عند سماع تعليقها. لقد قاد الأطفال إلى الحرب في سن مبكرة، ولم يكن وصيًا جيدًا. صحيح أن قوى الأطفال ضرورية للفوز، لكن هذا لا يعذره على استغلال قواهم، خاصة عندما كانوا أطفالًا وحيدين.

سيسمح لهم باللعب بشعره لفترة أطول قليلاً.

"إذا كنت تحب القيام بهذا النوع من الأشياء، فيمكنك الاستمرار في القيام بذلك. هل تريد مني أن أشتري لك متجرًا حتى تتمكن من بدء متجرك الخاص؟"

بدا عليه الصدمة. "لا! أعني، أنا أحب أن أفعل هذا ولكن لك فقط.."

هممم؟ له فقط؟ ماذا يعني ذلك؟

"لقد تم ذلك!" أظهرت أون تحفتها الفنية لإخوتها بينما كان إخوتها الأصغر سناً يهتفون لجمالها.

"نونا قادرة على جعل أي شيء يبدو جميلاً!"

"نونا تفعل الألغام بعد ذلك!"

"أصغر سنًا، ليس لديك شعر حتى.."

ضحك كال، معتقدًا أن محادثاتهما كانت لطيفة. ونادرًا ما كان يضحك، لذا فقد فاجأ ذلك الأطفال وأشرقت عيونهم بشكل واضح عند سماعهم ضحك كال.

"ت-ضحك الإنسان!"

"إنها ليست ضحكة "واهاها" بل ضحكة لطيفة حقًا!"

"إنها ليست ضحكة المحتال!"

عندما سمعهم مرة أخرى، سرعان ما عاد وجهه إلى الثبات. ماذا يقصدون بضحكة "واهاها"؟ لا توجد ضحكة "واهاها".

استمر مناقشة ضحكه لمدة 5 دقائق تقريبًا قبل أن ينهض كال أخيرًا من مقعده ويتجه نحو الأريكة.

أخذ علبة البسكويت من على الطاولة وبدأ في تناول البسكويت. كان شعره مضفرًا بشكل جميل، مما جعله يبدو وكأنه حورية. يبدو الأمر محرجًا بعض الشيء، ولكن إذا كان ذلك يجعل الأطفال سعداء.. إذن..

أوه، ماذا كان يفكر؟

"السيد الشاب نيم، صاحب السمو هنا."

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Nov 20 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

كيف سار الأمر بعد النهايةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن