#مقبرة_الأحياء
#الكاتبة_ساره_جعفر
كابوس هذهِ الليلــة هو أنا..
-هل هذهِ بمقبرة؟
-نعم، هي كذلك أنها مقبرة..
-مقبرة! هل هي بمقبرة!!
-نعم، مقبرة يُدفن فيها الأحياء..
-لماذا، ماذا فعلوا بأي ذنبٌ يدفنون؟
-يُدفنون فيها لأجل ذنوب غيرهم أفتعلوها..
-هذا هُراء، لا أحد يُعاقب على ذنب غيرة!
-ليس هُنا، هنا مقبرة تُعدم فيها الأرواح..
-لا لا، سيحكمون بالعدل..
-تظنينهم سيتركونك ومن مقبرتهم يحررونك؟
لا حقيقةً لهذا الهُراء هُنا لا يوجد حقٌ ولا عدالة، سوف يسلبون كُل شي حتى روحك وبمكرهم يقتلونك..-هل أنتَ بمثلهم؟ تعاقبني على ذنبهم؟
-أنا لهم حاكم، وعليهم مُسيطر، وعلى سادتهم قائد، بُركاني مُنذ سنين ثائر، ونيراني قائمة لا تخمد ليس لها رادع، بفيض الدماء أنا معروف وبالقتل متفوق..
-بجريمتهُم أنا غافلة، بريئة لم أكن مُشاركة..
-لا تحاولي يا حلوتي، للثأر أنا قادم ويداي بالدماء تتزين، أنا وحشًا خطيرًا لا يرحم ولسلب أرواحكم أنا وافد..
-لا أنتمي لهم عالمهُم مُخيف بلون الدماء مُلطخ وقلوبهُم بالحقد تسود، عالمهُم بظلام ليس للنور فيه مكان، في عالمهُم أنا البياض وهمَّ رعاع، ما ذنبي لتحمل ما فعلوا ماذا لديك من جليد!
-قلبي من حديد وللتصدي هو عنيد، أستخدمه كالسلاح ولقطع الوريد هو بمفيد، سأقوم عليكم يومًا موعود منذُ سنين مكتوب وللتطبيق أنا اليوم بموجود..
لا نهايــةً ليّ.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
محتارة شلون أبدي وشنو أسولف عن هاي الرواية العملاقة بكل تفاصيلها وشخصياتها وأحداثها رواية ما مطروقة ولا سامعين عنها حرفيًا رواية عظيمة، أحداثها وكلشي بيها، لا مطروقة بمسلسل ولا بفلم ولا برواية أحداث ما نگدر حتى نتخيلها بخيالنا من قوتها ورعبها لكن للأســف حدثت على أرض الواقع بأحد محافطات العراق 😬!برواية "مقبرة الأحياء" راح أخذكم لمكان الكل سامع عنه ويعرفه بَـــس محد يتجرا يحچي عنه..
راح تنصدمون بحقائق هواية چنتو جاهلينها لو سامعينها بصورة مو حقيقة، رواية عظيمة بيها راح تنرفع الستائر وينكشف كلشي حقيقي محد تجرأ يحچي ويتطرق اله سابقًا..
شنو فهمتو من الإعلان شاركوني توقعاتكم 🙊❤️🔥!
طبعًا الرواية راح تكون باللهجة العراقية..
ضيفوها للمكتبة علمود من نباشر بتنزيلها يوصلكم أشعار.
الرواية بعيدة عن غسل العار وقضايا الشرف والرواية ما تحچي عن تلال المخطئات او المنبوذات بالعراق..
حسابي الانستا لأي أستفسار ولمعرفة وقت التنزيل
أنت تقرأ
مقبرة الأحياء
Mystery / Thriller-غادروا ان الرُعب ينتشر هُنا.. يستلذ بالفجائع كأنها لُعبته أنهُ فتى الشدائد والمصائب غايته ترقب حتى تُدرك أنهُ على قيد الوجود وهذهِ فقط بدايتـــه..