🌸تعريف الشخصيات🌸

254 15 4
                                    

محمود الهواري 🌸 كبير عائلة الهواري ، يبلغ من العمر ٨٥ عام ، يمتلك مجموعة شركات خارج وداخل مصر تلقب بالهواري جروب ، حنون جدا مع عائلته ولكن يتعامل مع باقي الناس بغرور وتكبر ، ترك الهواري جروب لاحفاده و أبناءه كي يديروها بسبب كبر سنه وعدم مقدرته علي العمل ، يحب زوجته كثيرا ويغار عليها من ابناءه وأحفاده.

زينة الهواري 🌸 زوجة محمود الهواري ، تبلغ من العمر ٧٦ عام ، تخرجت من كلية التجارة منذ زمن ولكن بعد اصرار زوجها علي عدم العمل وافقت واصبحت ربة منزل ، حنونه جدا تحب جميع عائلتها.

عبدالله الهواري 🌸 الابن الاول ل محمود ، يبلغ من العمر ٦٣ عام ، يدير الهواري جروب مع اخواته و أبناءه وابناء اخواته ، حنون جدا مع العائلة ، يعشق زوجته بشدة.

ليان الهواري 🌸 زوجة عبدالله ، تبلغ من العمر ٥٤ عام ، ربة منزل ، حنونه جدا وتحب جميع العائلة ، تعشق زوجها وابناءها

أحمد الهواري 🌸 الابن الثاني ل محمود ، يبلغ من العمر  ٦٠ عام ، يدير الهواري جروب مع أخواته و أبناءه وابناء اخواته ، حنون جدا مع العائلة ، كان طايش في شبابه وغلط الكثير من الغلطات ولكنه متزوج من ابنة عمه ، واعظم شي بالنسبة له هم أولاده.

سوزي الهواري 🌸 زوجة أحمد الهواري ، تبلغ من العمر ٥٠ عام ، سيدة مجتمع من الدرجة الاولي ، لا تهتم بشي سوي الحفلات والسفر وحضور عروض الازياء . لا تهتم باولادها نهائيا وكل ما يهمها مال العائلة (تكون ابنة اخو محمود ايضا).

حسين الهواري 🌸 الابن الثالث ل محمود ، يبلغ من العمر  ٦٠ عام ، تؤام أحمد  لكن في شبابه كان عاقل ورزين عكس تؤامه ، يدير الهواري جروب مع أخواته وابناءه و ابناء اخواته ، متزوج من ابنة عمه ، مهتم باولاده كثيرا.

هند الهواري 🌸 زوجة حسين ، تبلغ من العمر ٤٨ عام ، سيدة مجتمع مثل اختها ، ونفس شخصية اختها الكبري ، لا تهتم بشي سوي مستواها الاجتماعي والحفلات والسفر والموضة ، اما الاهتمام باولادها فليس موجود في قاموسها ، مثل اختها تطمع في أموال العائلة.

مها الهواري 🌸 الابنة الصغيرة والوحيدة ل محمود الهواري ، تبلغ من العمر ٥٤ عام ، تعيش مع العائلة من بعد وفاة زوجها ، حنونه جدا وتحب جميع عائلتها ، تعشق اطفاله فهم الباقون لها من حب حياته المتوفي.

🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸

الاحفاد ؛

  سليم الهواري 🌸 اول أحفاد عائلة الهواري والابن الاول ل عبدالله ، يبلغ من العمر ٣٣ عام ، يدير الهواري الجروب مع عائلته ، ملقب ب الاسد بسبب قوته في سوق الاقتصاد ، بارد في التعامل مع الغرباء لكن مع عائلته حنون جدا ، اذا غضب ابتعد عنه افضل ، لا يسمح لاحد ان يقترب من عائلته فجميع أفراد عائلته خط أحمر ، لم يحب احد حتي الان فهو يعتبر الحب ضعف وهو لا يريد ان يضعف "هتيجي اللي تشندل حالك يا برنس ههه".

💔خطأ الماضي💔 بقلم 👑The Queen👑حيث تعيش القصص. اكتشف الآن