0.0

68 10 15
                                    


"في عيد ميلادي الثلاثين، أتتني لعنة أو قد أصبحت ساحرًا

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.



"في عيد ميلادي الثلاثين، أتتني لعنة أو قد أصبحت ساحرًا..."

في يومٍ عادي، وهو يوم عيد ميلادي الثلاثين، شعرت بشيء غريب يتسلل إلى حياتي، شيء لا يمكنني تفسيره. وكلما فكرت فيه أكثر، كلما زادت الحيرة في قلبي وعقلي. لعلني أستطيع الآن أن أقول إنني أصبحت شخصًا مختلفًا. قد أكون اكتسبت مهارة غريبة أو لعنة، ولكنني لا أستطيع إنكار حقيقة واحدة: أصبح لدي القدرة على قراءة أفكار كل شخص ألمسه.

هل تتخيلون مدى الإزعاج الذي يمكن أن تسببه تلك القدرة؟ أن تسمع ما يفكر فيه الجميع من حولك، ولا تستطيع الهروب منها. وإذا كانت تلك الأفكار هي الأكثر صراحة وأصدقها، فكيف سأواجه العالم بهذا؟

أما كيف حصلت على هذه القدرة، فذلك يعود إلى أسطورة قديمة كانت جدتي ترويها لي وأنا في السادسة والعشرين، وأنا لا أزال بتولًا، كما كانت تقول.

"إذا دخلتِ عمر الثلاثين وأنتِ بتول، ستصبحين ساحرة."

كنت دائمًا أضحك على هذه الكلمات وأعتبرها مجرد خرافات، لكن الآن، مع كل ما يحدث حولي، أصبحت أشعر أن كلماتها قد أصبحت حقيقية. وهل كان ما حلمت به جزءًا من واقع لم أكن أرى منه إلا القليل؟ الآن أنا أمام تحدي جديد لا أعرف كيف أتعامل معه، وكلما تلامست مع أحدهم، كانت أفكارهم تصبح أكثر وضوحًا في رأسي.

ربما هذا هو ثمن تلك اللعنة، أو ربما هي بداية حياة جديدة بالنسبة لي.

'ما الذي يمر في ذهنها؟ هل يمكن أن تكون قد اكتشفت شيئًا جديدًا؟'

____
🐈‍⬛🌷🦋

معنى بتول هي (أعذر)

-• افكار يونجون -•

' افكار شخص اخر ايًا كان'



___

🪩

متحمسين؟

Voet 5   
Comment 15

___

Cherry Magic!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن