‼️تذكير اخر ما حدث في بارت الماضي‼️أمي!"
"كيف كان يومك في المدرسة؟"
كان ممتعًا! المعلمة تحبني كثيرًا، وزملائي أيضًا يحبونني،" أجاب الصبي الصغير بحماس.
"ما رأيك أن نأكل الشعيرية هذا المساء؟"
"جيد!"
كانت سوهيون محظوظة جدًا لإنجاب طفل بهذا القدر من الرقة والطيبة. منذ أن كان رضيعًا، لم يسبب لها أي قلق. لم يكن متطلبًا بشأن طعامه، وكان لديه شخصية محبوبة، وكان صبيًا لطيفًا ومحبًا.
نبدا
بعد التسوق في السوبر ماركت، عادوا إلى المنزل لتحضير العشاء. لعب الصبي بمكعبات الليجو بينما كانت سوهيون تطهو عشاءً لشخصين. كانت الشقة الصغيرة تعمها أجواء من الدفء والراحة.
"أمي، هل كان اليوم جيدًا في العمل؟" سأل الصبي باهتمام.
"نعم، كان جيدًا." قالت سوهيون مبتسمة. أمام ابنها، لم تشكُ أبدًا من صعوبات الحياة أو العمل. حتى وإن كانت الحياة شاقة، كانت ابتسامة ابنها كفيلة بشفاء كل أحزانها.
أرون، هل يمكنك أن تأتي معي لزيارة جدك بعد يومين؟" تقدمت نحوى طفلها تسأله
"بالطبع! أنا أريد أيضًا رؤية الجد" قال الصبي بترقب.
عند سماع ذلك، شعرت سوهيون ببعض التوتر لأنها كانت تعلم أن زوجة ابيها لليانا وابنتها لن يرحبا ب أرون بالتأكيد. كما لم تكن ترغب في أن تعلم إيمي أنها أنجبت ابنها بعد أن فقدت عذريتها بالصدفة قبل خمس سنوات، وكانت تنوي أن تخبر والدها أن الطفل هو ابن رجل كانت قد أحبته.
في المساء، نامت سوهيون وابنها معًا، وأضاء ضوء القمر الغرفة من خلال النافذة.
في صباح اليوم التالي، وبعد توديع ابنها، أخذت سوهيون سيارة أجرة إلى الشركة. كانت شركة بريق تقع في مبنى من ثمانية طوابق في مركز المدينة، والذي كان يبدو غير لافت للنظر بعض الشيء بسبب ناطحات السحاب الأطول المجاورة له.
على الرغم من التحديات، نجحت هذه العلامة التجارية في كسب شهرة واسعة داخل البلاد. بالاستحواذ عليها من قبل مجموعة ملكة الورد العالمية للألماس، شهدت قيمتها
السوقية تحسنًا ملحوظًا. في أعقاب ذلك، بعد شهر فقط، تلقت مجموعة بريق دعوة للمشاركة في أحد المعارض المحلية البارزة للمجوهرات. تم انتقاء مجموعة من السلاسل التي قامت سوهيون بتصميمها لتُعرض في المعرض، مما مثل فرصة رائعة للترويج للعلامة التجارية وتعزيز حضورها في السوق.
أنت تقرأ
Game of luck . JK
Mystery / Thrillerتعرضت سوهيون هانغ للخيانة من قبل أختها غير الشقيقة وصديقتها المقربة، واستلبت براءتها على يد رجل مجهول في ليلة قدر لها فيها تغيير مصيرها. طُردت من المكان الذي كانت تعتبره بيتها بعد خمس سنوات، تُصدم سوهيون، التي أصبحت الآن مصممة مجوهرات مرموقة، عندما...