Part 4

11 5 7
                                    


‼️تذكير اخر ما حدث في بارت الماضي‼️


تعالى هنا ، سأخذك إلى الحديقة للتنزه"، أراد السيد لي أن يقضي وقتا ممتعا مع حفيده.

بمجرد أن غادر السيد لي مع أرون، اقتربت إيمي من سوهيون بابتسامة باردة. "لقد كان لديك علاقة مع رجل متزوج وولدت طفلاً غير شرعي أليس كذلك!!

استمتعوا🌷








في حين أن عيون سوهيون كانت مليئة بالكراهية، إلا أنها لم تستطع أبدًا أن تنسى ما فعلته إيمي وهايلي لها في الماضي. لذلك، قالت لنفسها إنها لن تسامحهما أبدا بسبب ما فعلوه لها. "أمري ليس من شأنك"، أجابت سوهيون ببرود.

لسبب ما، بدأت إيمي تعتقد أن سوهيون أصبحت أجمل حيث أصبحت تنبعث منها طاقة أكثر سيطرة الآن، مقارنة بما كانت عليه قبل خمس سنوات. في تلك اللحظة، بدأت تشعر بالغيرة أكثر من جمال سوهيون. اعتقدت أنه لن يكون هناك أحد آخر في طريقها بعد أن غادرت عائلة هانغ. لكنها فوجئت ببشرتها الناصعة، وقوامها المغري وهدوءها عندما التقيا مرة أخرى. يا إلهي، حتى إنها تبدو وكأنها لم تلد من قبل

سوهيون، لا أعرف ما الذي تخططين له بالعودة إلى هنا، ولكن أحذرك - إنسي أي فكرة غبية تدور في ذهنك. هذه العائلة ليس لها علاقة بك على الإطلاق"، هددتها زوجة ابيها لليانا.

ابتسمت سوهيون ببرود وسألت: "ولما لا؟ عندما بنى والدي شركته لأول مرة استثمر جداي فيها أيضا، ولكنكما كنتما تمتلكان الجرأة لتأخذا كل شيء دون أن تفعلان أي شيء."

صرخت بها زوجة ابيها "..أنت" لكن سرعاً ما قاطعتها ابنتها قائلة

"اعرفي مكانك، سوهيون. طردتك من عائلة هانغ قبل خمس سنوات، ويمكنني أن أفعل نفس الشيء مرة أخرى"، حاولت ايمي تخويف سوهيون.

والدي هو الشخص الوحيد الذي عدت من أجله إلى هذه العائلة، وهذا ليس له علاقة بكما على الإطلاق. علاوة على ذلك، يمكن لوالدي أن يفعل ما يشاء بميراثه، وهذا مرة أخرى، ليس من شأنكما، ردت سوهيون على إيمي ووالدتها ساخرة منهما.

" وبالنسبة لذلك، لا تعتقدي أبدًا أنك ستحصلين على حصك أكبر من الميراث مع ابنك"، ضغطت لليانا على أسنانها.

والدي لا يزال على قيد الحياة ولديه طريق طويل أمامه ولكنكما لن تتوقفان عن الحديث عن ميراثه. هل ترغبان في أن يختفي؟ إذا كان الأمر كذلك، سأتأكد من أنه يعيش حياة طويلة حتى تنسيكما الميراث، أجابت سوهيون ببرود عالمة بأن إيمي و زوجة ابيها يحبان فقط مال والدها بدلاً من الرجل نفسه.

Game of luck . JKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن