..مشفَى ،ساَحرةَ ،زواَجْ..
.....تقضم أظافرها بـ قلق بارز على محياهاَ بينما تجلس على الأريكة تستمع لـ صراخ جونغكوك و نفيه لما نُسبَ له..
"أخبرتكِ لستُ و اللعنة أنا ،كيف أفعلها و أنا سأكون المتهم الأول بـ الفعلة !!"
صاح بـ غضب حتى برزت عروق عنقهِ الشاحب ..ارتمى على الأريكة يضع يده على وجهه يحاول تمالك أعصابه ..
وقفت جيهيو بـ وجه والدتها تنفي الفعلة
"ماما !! جونغكوك لن يفعل شيئا مشينا كهذا صديقيني !!""قد قد.. يكره تايلر كما أفعل لكن من المستحيل أن يتجرأ على تدبير مكيدة كهذه له ،أخي يستحال أن يقتل ياماما !"
الفتاة ذات الخصلات السوداء الطويلة دافعت بـ كامل قواها على شقيقها رغم نظرات والدتها الغاضبة.."اغربِ عن وجهي جيهيو ،و أنت عندما أحادثك رد!!"
هانا لم تتوقف عن عتاب جونغكوك الذي شعر أنه سيصاب بأنهيارٍ قريب .."ماذا أجيبك؟أنت لن تصديقيني مهما حاولت "
أجابها بينما يعيد خصلاته للخلف عندما إلتصقت بجبينه لكثرة تعرقه ..وسط كل الفوضى و الخدم هنا و هناك ،دخل تايهيونغ بـ هالة الواثقة كان ينظر بنظرات مستغربة من الأجواء حوله..
حتى تقربت كارلا منه سريعا و حضنته بلهفة
"أنجل أين كنت حبيبي !!"
فصلت الحضن تنظر له بـ قلق مشتعل ..
" مالذي يجري ؟ماكل هذه الفوضى و لما الجميع مستيقظ ؟""أين كان هذا ؟؟؟لما أحد يشك به!"
صاح جونغكوك فجأة بعد أن نهض يواجه والدته بينما نظراته متبثة على تايهيونغ ..الأشقر قد جلس على الأريكة مكان جلوي والدته السابق و شكر الخادمة التي قدمت له كوب ماء ،يرتشف منه بكل برود ليس و كأن جونغكوك الغاضب يكاد يحرقه ببصره ..
"لاأفهم الذي يجري و جونغكوك إهدئ يبدوا و كأن الدخان يغادر أذنيك "
حديث الهادئ رغم الفوضى من حوله جعل الجميع يتفاجأ من بروده ..
أنت تقرأ
نارْ خفِيَّة||ت.ك
Random"جُزءٌ منِي أرَاد تَحطيِمه تحْتَ قبْضتِي، وجُزء آَخر أرادَ دَفعه إَلى الحاِئط وتقْبيلَه بِـ جنُونْ " تايكوك .. توب جونغكوك.. رواية ذات محتوى لاينصح به ..