"في أعماق كل قاسي، يختبئ جرح عميق أو خوف قديم، فالقسوة ليست سوى درع يحمي روحًا متألمة."
......
... شيئًا غامضًا وسامًا.
كانت نبرة جونغكوك مليئة بالثقة والخطر، وكأنها تحذير مقنع بعبارات لطيفة...تايهيونغ لم يشعر بشيء، لم يثأثر حتى ..
"لم أتوقع أن أسمع هذا منك، جونغكوك..."
أجاب تايهيونغ بصوت هادئ غير مبالي ،صوته كان باردا ..ألقى جونغكوك نظرة عابثة على الجميع قبل أن يتوقف عند تايهيونغ، ابتسامته تتحول إلى شيء أكثر غرابة. .
"هناك الكثير من الأشياء التي لم تتوقعها بعد، تايهيونغ. العالم ليس كما تركته."حاولت هانا التخفيف من التوتر السائد على الطاولة بتغيير الموضوع، لكن الجو كان مليئًا بالتحدي والمشاعر المكبوتة..
"على أي حال، يبدو أن الأمور تغيرت منذ مغادرتك،" قال جونغكوك، ثم أضاف بصوت منخفض وهو ينظر لتايلر
"حتى بعض الأفراد الجدد في العائلة."لم يعلق تايهيونغ على تعليق جونغكوك، لكنه شعر بأن الغموض يزداد من حوله، وكل حركة من جونغكوك كانت تترك أثراً في الجو المشحون..
"العائلة أصبحت مزدحمة أكثر مما كنت أتوقع"، قال تايهيونغ بنبرة باردة، وكأنه يحاول السيطرة على غضبه الداخلي ..
نظرته العابرة نحو جونغكوك كانت تحمل في طياتها مزيجًا من اللامبالاة والتحفظ. لم يكن الوضع كما تركه سابقًا، بل بدا أكثر تعقيدًا، وأكثر سمّية..
جونغكوك ضحك بهدوء، ضحكة مليئة بالتهكم والغموض.
"نعم، مزدحمة... لكن لا تقلق، ما زلتَ المفضل، أليس كذلك؟"
قالها وهو يرفع حاجبيه بطريقة استفزازية، عينيه لا تفارقان عيني الأشقر..في تلك اللحظة، شعر تايهيونغ أن الجو أصبح أثقل. كل كلمة، كل حركة، كل نظرة من جونغكوك كانت تخفي خلفها نوايا غامضة، وكأنها فخ مغرٍ..
أنت تقرأ
نارْ خفِيَّة||ت.ك
Acak"جُزءٌ منِي أرَاد تَحطيِمه تحْتَ قبْضتِي، وجُزء آَخر أرادَ دَفعه إَلى الحاِئط وتقْبيلَه بِـ جنُونْ " تايكوك .. توب جونغكوك.. رواية ذات محتوى لاينصح به ..