#ومرت_سنه_والقلب_ذابحه_الهجر_ومرت_السنه_والهجر_عيا_يستحي
259.
سبحان الله ، الحمدلله دائما وابدا.
في صباح
صحت وهي تشوف مكانه فاضي اخذت شور سريع رطبت جسدها و لبست فستان علاق ناعم ونزلت مرت على غرفه الاطفال شافتهم نايمين .
نزلت وهي تشوف قايد معطيها ظهره و يسوي ساندويش قربت واردفت ببتسامه : صباح الخير
لم يلتفت وأردف ببرود : صباح النور
قربت وهي تحاوطه من الخلف بخفه ورقه تصدر منها قبلت ظهره العاري : ممكن افهم وش سبب البرود و الصد ؟
اردف : تعرفين ما يحتاج
اردفت وهي ولازالت تعانقه : قايد انت اهم شي في حياتي ومن أولوياتي انت وأطفالي لكن ساعات احتاج وقت لنفسي احتاج افرغ طاقتي .
يمكن اكون مقصره معك لكن اعذرني مابين بيت و أطفال وانت ، أنا معك وجنبك .
طال سكوته لثواني وأردف : ما عندي مشكله انا اساعدك ومعك وحتى العامله تساعدك في البيت ! تخصصي يوم لي تكون معي بس ولا تفكرين في شي .
اردفت : وعلشان كذا نخصص يوم نحط الاطفال عند خالتي او نسهر سوا بعد ما ينامون .
حاوطها من خصرها وأردف : ما عندي مشكله .
قبلت خده بهدوء وسعاده تغمرها .
بناء علاقة صحية مع أطفالك وشريك حياتك يتطلب توازن بين الفهم، الاحترام، والحب. وكل علاقة مختلفة، لكن في بعض المبادئ الأساسية تساعد في بناء أساس قوي ومستدام.
مع شريك حياتك:
1. التواصل المفتوح والصريح:
• الصراحة والوضوح هي أساس العلاقات الصحية. تحدثوا عن احتياجاتكم، مشاعركم، وأهدافكم بصراحة وبطريقة تتيح للطرف الآخر فهمك.
2. الاحترام المتبادل:
• الاحترام هو جوهر أي علاقة قوية. الاحترام يعني تقبل الشخص كما هو، والتعامل بلطف وتقدير.
3. التوازن بين الحياة الشخصية والعلاقة:
• من المهم أن تحافظوا على وقتكم الشخصي واهتماماتكم خارج العلاقة، مع الحرص على الوقت المشترك والمشاركة في الأنشطة التي تقوي العلاقة.
4. التقدير والدعم:
• اعملوا على دعم بعضكم في الأوقات الصعبة. التقدير يعزز العلاقة ويخلق بيئة من الأمان والراحة بينكم.
5. حل النزاعات بشكل بناء:
• من الطبيعي أن تنشأ خلافات، لكن المهم هو كيفية التعامل معها. تجنبوا الهجوم أو اللوم، وابحثوا عن حلول مشتركة.مع أطفالك:
1. الاستماع والتفاهم:
• كونِ حريصة على الاستماع لأطفالك بانتباه، وفهم مشاعرهم وأفكارهم. هذا يشعرهم بأنهم مهمين ويعزز العلاقة.
2. التوجيه والتربية بالقدوة:
• كونِ نموذجًا إيجابيًا لهم. الأطفال يتعلمون أكثر من تصرفاتك أكثر من كلامك. التزامك بالقيم مثل الصدق والاحترام يزرعها فيهم.
3. المرونة والصبر:
• الأطفال يحتاجون وقتًا للتعلم والنمو، فلا بد من التحلي بالمرونة والصبر في التعامل معهم. الأخطاء جزء من التعلم، ومن المهم أن تكوني داعمة لهم.
4. وقت خاص:
• تخصيص وقت لجلسات خاصة مع كل طفل، بحيث يشعرون بالأهمية. هذا يقوي علاقتك بهم ويعزز الثقة المتبادلة.
YOU ARE READING
مرت سنه والقلب ذابحه الهجر ومرت سنه والهجر عيا يستحي .
Mystery / Thrillerحسابي الوحيد واتباد 🩶 - حسابي انستا : renad2315