هَل عِندما تَعصف الرياح تُحاول إخبارنا بِشيء ؟لكِننا لن نَستطيع أن نفهم مهما ازدادَتْ قوتها ..
كنتُ أجلِس في ساحةِ الشركة ، أجل لَقد عُدنا ..
قال لي كارلوس انهُ هناك أمرٌ طارئ وأنه عليه الذهاب بسرعة فجئت مَعه ....
لا يمكنني وصف الرياح بأنها تلاعبني ، بل انها تَضربني !
أشعرُ بالبرد قليلًا رغمَ أنني أرتدي سُترة صوفية يَجب عليها أن تُمدني بالدِفئ ، وأيضًا أحِب هذا الطقس ..
ولكِن يبدو أنني سأطير من قُوة هذهِ الرياح !
دَخلت الى مَقر الشركة كي أحميَ نفسي من صَفعاتها
يا تُرا بأي قسم تعمل آيّلا ؟
ولأنني لا أعرِف أي شيء عن هذا المكان سوا مكَتب كارلوس وماريان اتَجهت لهما فهما في نفس المَكان ..
إقتَربت من المكتب لأستمع لصوتِ كارلوس ، لماذا يتحدثُ بنبرة أقرب للغضب ؟
" ما الذي تقصدينه أنكِ طردتِها دون أن تَتكلم ؟ "
كان كارلوس من تَحدث ، يبدو أنه هُناك موظفة قد طُردت ، ولكن لماذا قَد يهتم كارلوس بهذا الأمر ؟
" كارلوس أنا على مَعرفة بما أفعل ، وأنا المُديرة هُنا والمحيطة بالموظفين "
أجابته ماريان ، وأيضًا ماريان غاضِبة ، لماذا الجميع غاضِب ؟
كارلوس غاضِب
نيوكُولاس غاضب
ماريان غاضبة
أمي غاضبة
أمي دائمًا غاضبة فلا تُحتسب ..
ولكن كارلوس ؟
" مالذي تَقصدينه ماريان ؟ هذهِ شركتي ويجبُ أن أعلم جميع الذي يحدث هنا !"
" لماذا أنتَ مهتم لأمرها ؟ ليسَت سوا موظفة جديدة ومن المتوقع مِنها فعل ذلك ، و أيضًا تم طَرد الكثير من الموظفين ولكِنك لم تكن تهتم لهذه الأمور لماذا أنتَ مُهتم الآن ؟"
أتفق مع كلام ماريان ..
ولكن لا أتَفق أيضًا ، لم يخبرني كارلوس أنهُ يهتم لفتاة غيري في هذهِ الحياة !
تحَطم قلبي ، أستيقظي بياتريس هذا ليس وقتك ..
ولكن فضولي يقتلني ، أريد أن أعرف من الموظفة ومالذي حَصل ؟
ولكِن يبدو أن كارلوس عندما لا يجد إجابة لسؤال يخرج من ساحة النزال ..
وهذا ما حدث ، هو خرج غاضبًا مسرعًا ، لأحاوِل اللحاق به ، لماذا يسيرُ بسرعة هذا المتهور تكفيني قيادته المسرعة ، والآن مشيه السريع !
أنت تقرأ
أنقاض من الماضي
Mystery / Thrillerأحاول إغلاق كتاب الماضي ، لتأتي رياحٌ تُعاود فَتحه ، وكأنها تَقول لي لَن يغلقَ هذا الكِتاب إلا عِندما تَكتبين حقيقَتك على صَفحاته ..