الفصل السادس

5 1 0
                                    


"لستُ محترفًا بِشكل كاف ولكن  سأحاوَل مُعاونَتكم".

1. الاستمرارية في الكتابة:

حتى عندما لا تشعر بالإلهام، حاول الكتابة بانتظام. الاستمرارية تساعدك على تحسين مهاراتك وتطوير أسلوبك.

2. القراءة المستمرة:

اقرأ بانتظام لزيادة معرفتك وتعزيز خيالك. كلما قرأت أكثر، تصبح أكثر قدرة على التنوع في أسلوبك الكتابي.

3. الاستماع للأفكار:

استمع إلى الأشخاص من حولك، وتفاعل مع القصص الحقيقية والمواقف الحياتية. الحياة نفسها مليئة بالإلهام.

4. التحلي بالصبر:

الكتابة عملية تتطلب وقتًا وجهدًا. لا تتوقع النجاح بين ليلة وضحاها، بل استمتع بالتطور والتعلم على طول الطريق.

5. احترام القارئ:

كن صريحًا مع قرائك، وكن دائمًا مخلصًا في تقديم عملك. لا تكتب فقط لما يرضي الآخرين، بل لكتابة شيء مؤثر وواقعي.

6. التقبل للنقد:

لا تخاف من تلقي التعليقات والنقد. يمكن أن يكون ذلك دافعًا لتحسين العمل وزيادة جودته.

7. التجربة والخطأ:

لا تخاف من تجربة أنماط مختلفة أو أساليب جديدة،الكتابة تحتاج إلى تنوع لتجد صوتك الشخصي.

8. الانتباه للتفاصيل:

التفاصيل الصغيرة يمكن أن تضيف عمقًا وجمالًا للقصص،انتبه للبيئة والشخصيات وتفاعلاتهم.

9. الإلهام من الحياة اليومية:

العالم مليء بالأفكار. تابع تفاصيل الحياة اليومية، فهي تحمل في طياتها الكثير من المواضيع والقصص المثيرة.

10. احترس من التشويش:

تجنب المشتتات أثناء الكتابة،حاول تخصيص وقت محدد في اليوم للكتابة بعيدًا عن أي مصدر للإلهاء.

يُتَبع
#دُمتم_سالمين
#رحمة_ماهر-أبوالخير

You've reached the end of published parts.

⏰ Last updated: 5 days ago ⏰

Add this story to your Library to get notified about new parts!

كُن محترفًا Where stories live. Discover now