3

15 1 0
                                    

بعد يوم طويل من البحث تجمعو حول النار وتعرفو على بعضهم البعض.
قرر تشان كسر الصمت قائلا :سوبين ما قصتك لما دخلت السجن،؟
قال سوبين بضحك:انها قصه مضحكه قتلتهم كلهم لانهم تنمرو علي .
تبادل الجميع نضرات القلق و التوتر .
تشان:عزيزي سوبين اضن انهم اخطاءو عندما وضعونك في السجن لا بد ان يضعوك في المصحه .
سوبين:اشكرك هههه.
ماسلو :سوبين انت لديك انفصام في الشخصيه.
سوبين :وما ادراك انت؟
ماسلو :انا طبيب نفسي.
بعد لحظة من التفكير والصمت، قرر ماسلو أن يتحدث مجددًا، محاولًا تهدئة الوضع الذي أصبح مشحونًا. نظر إلى الجميع ثم قال: "حسنًا، إذا كنا جميعًا عالقين هنا ولا نعرف متى سنحصل على مساعدة، أعتقد أنني يمكنني أن أساعد سوبين. أنا طبيب، ولديّ بعض المعرفة في العلاج النفسي."

التفت سوبين نحو ماسلو ونظر إليه بريبة، قائلاً: "تريد أن تعالجني؟ كيف تعالج شخصًا مثلي؟"

أجاب ماسلو بنبرة هادئة: "أنا لا أريد أن أغيرك أو أجبرك على شيء، لكن يبدو أن هناك شيء عالق في داخلك. نحن في وضع صعب الآن، وإذا تمكنا من فهم نفسك بشكل أفضل، ربما يساعد ذلك الجميع، بما فيهم أنت."

ابتسم تشانغبين بخفوت وقال: "إذا كان ماسلو يستطيع فعل ذلك، فهذا سيكون رائعًا. نحن بحاجة لأن نعمل كفريق هنا، وأي شيء يجعلنا نفهم بعضنا بشكل أفضل هو خطوة إيجابية."

قال تشان بحذر: "ولكن، هذا يعني أيضًا أن سوبين يجب أن يكون صادقًا معنا ومع نفسه."

ابتسم ماسلو وأضاف: "بالضبط. العلاج ليس عن الحكم أو العقاب، بل عن فهم ما يجري بداخلك. إذا كنت توافق، يمكننا البدء ببعض المحادثات البسيطة."

فكر سوبين للحظة، ثم قال بابتسامة نصف جادة: "حسنًا، لا أعتقد أن لدي خيارًا آخر الآن. ولكن، لنكن واضحين، أنا لست مريضًا."

ابتسم ماسلو بلطف وقال: "أعلم. وأعدك أنني لن أجبرك على شيء. لكن يمكننا أن نحاول."

منذ تلك اللحظة، قرر الجميع أن يمنحوا ماسلو و سوبين مساحة للحديث كلما سنحت الفرصة. كان ماسلو يعلم أن معالجة شخص مثل سوبين ستكون تحديًا كبيرًا، لكنه كان مستعدًا لتحمل المسؤولية، خاصة في هذا الوضع الصعب.

كان هذا القرار خطوة صغيرة نحو بناء ثقة أكبر بين المجموعة، لكن الجميع أدركوا أن الطريق أمامهم لا يزال طويلًا، وأن أي خطأ قد يؤدي إلى عواقب وخيمة.

عندما اجتمعوا لمناقشة كيفية تنظيم أماكن النوم، اقترح تشان بناء خيمة منفصلة للنساء حفاظًا على راحتها وسلامتها. لكن بما أن يونا كانت المرأة الوحيدة بينهم، رفضت الفكرة قائلة: "لا يمكنني البقاء بمفردي. لن أشعر بالأمان."

فكر تشان للحظة ثم قال: "حسنًا، سنترك القرار لك. يمكنك اختيار من ينام معك في الخيمة."

أخذت يونا لحظة للتفكير قبل أن تقول: "أريد أن أنام مع أشخاص أشعر أنهم هادئون ويمكنني الوثوق بهم."

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: 3 days ago ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

in islandحيث تعيش القصص. اكتشف الآن