Чистая гадалка

148 19 111
                                    

"Ты всего лишь женщина, которая хочет привлечь внимание людей."
"لستِ سوى امرأة ترغب في الحصول على انتباه الناس."

"Я не настолько пуста внутри, как ты, чтобы убивать каждого, кто встаёт на моём пути, только чтобы навязать свои мнения всем, даже если я не права."

"أنا لستُ فارغةً من الحياةِ مِثلكَ حتى أقتلَ كلَّ شخصٍ يعترضُ طريقي فقط لأفرضَ آرائي على الجميعِ، حتى وإن كنتُ مخطئة."

•••

"أي هراء هذا الذي تتحدثين عنه؟! هل أنتِ غبية؟! أنتِ مجرد مخادعة تسعين فقط لإيذائي! سأشتكي للبوليتسيا إن حدث لي أي مكروه غدًا!"

عاد الصوت المألوف نفسه يتردد في أذنيها. نفس الاتهامات، نفس الشكوى البائسة.

ها قد عدنا إلى الهراء ذاته...

فكرت يكاترينا بينما تراقب المرأة المتذمرة. الجميع يأتي طالبًا المساعدة، يريدون أن تقرأ لهم الطالع، ثم ينتهي الأمر بالسباب والتشكيك. كانوا دومًا يرددون: "أنتِ مخطئة"، "أنتِ غبية"، "أنتِ لا تعرفين شيئًا".

أخفضت يكاترينا نظرها ببرود، تكتم ضيقها، ثم قالت بصوت هادئ لكن حاد

"أجل، أجل... فقط غادري. وعندما يتحقق ما أخبرتكِ به بالأمس، لا تنسي أن تحضري نقودكِ غدًا."

لم ترد المرأة سوى بإغلاق الباب خلفها بقوة تكفي لتعكس انزعاجها، بينما بقيت يكاترينا تحدق في الباب المغلق بعينيها البنيتين الباردتين.

"كما هو متوقع..."

تمتمت لنفسها، ثم تنهدت بضيق وهي ترفع يديها إلى شعرها، تفركه بعصبية. أسندت رأسها فوق الطاولة التي جلست خلفها، تتنفس بعمق بينما الغروب يلف المكان بصمته. لم يكن يُسمع سوى صوت الغربان وهي تحلق فوق المنزل، تضيف لمسة كئيبة إلى ذلك المساء الهادئ.

عندما أشرق الصباح التالي، وقفت يكاترينا أمام المرآة في غرفتها الصغيرة. رتبت شعرها الأسود فوق كتفيها بحركة واثقة، ثم أخذت أحمر الشفاه، ومررته على شفتيها ببرود. نظرت إلى انعكاسها في المرآة، ابتسمت بسخرية خفيفة، وهمست

"هذا أفضل."

ارتدت يكاترينا ثيابها بهدوء. كانت قد استعدت مسبقًا لهذه اللحظة، حيث كانت تعلم جيدًا أن يومها سيكون مثل أي يوم آخر، مليئًا بالروتين والضغوط. نظرت إلى نفسها في المرآة للحظة طويلة، ثم تمنت لو كانت تستطيع الفرار من واقعها، لكن هذا ليس خيارًا متاحًا. هي الفتاة الوحيدة في منزل والديها، المسؤولة عن دفع تكاليفه بالكامل، وهو عبء ثقيل لا تستطيع الهروب منه.

الروسي و العرافةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن